النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مرسلة ممن صديق عزيز جداً (موسى من دبي)

  1. #1
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    مرسلة ممن صديق عزيز جداً (موسى من دبي)

    اقرأها
    >>أخواني وأخواتي
    >>
    >>يقول صلى الله عليه وسلم ((بلغوا عني و
    >>لو ايه))
    >>وقد تكون بارسالك هذه الرساله لغيرك قد بلغت آيه تقف لك شفيعةً يوم
    >>القيامة !!
    >>*****عقوبة تارك الصلاة
    >>اما بعد : روى عن الرسول صلي الله عليه وسلم :
    >>
    >>من تهاون في الصلاة عاقبه الله بخمسة عشر عقوبة . سته منها في الدنيا
    >>.وثلاثه عند الموت وثلاثه في القبر وثلاثة عند خروجه من القبر
    >>
    >>
    >>
    >>اما الستة التي تصيبه في الدنيا .... فهي
    >>
    >>
    >>
    >> 1 ينزع الله البركه من عمره .
    >>
    >>
    >>2 يمسح الله سمات الصالحين من وجهه.
    >>
    >>3 كل عمل لا يؤجر من الله .
    >>
    >> 4 لا يرفع له دعاء الي السماء .
    >>
    >>
    >>
    >>5 تمقته الخلائق في دار الدنيا
    >>
    >>6 ليس له حظ في دعاء الصالحين .
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>********اما الثلاثه التي تصيبه عند الموت : ***
    >> 1 انه يموت ذليلا .
    >>
    >> 2انه يموت جائعا .
    >> 3انه يموت عطشان ولو سقي مياه بحار الدنيا ماروى عنه عطشه .
    >>
    >>
    >>********* اما الثلاثه التي تصيبه في قبره فهي :
    >>
    >>
    >>
    >>1 يضيق الله عليه قبره ويعصره حتي تختلف ضلوعه
    >>
    >>
    >>
    >> 2 يوقد الله علي قبره نارا في حمرها
    >>
    >>
    >>
    >>3 يسلط الله عليه ثعبان يسمي الشجاع الاقرع
    >>
    >>
    >>
    >> .
    >> *****اما الثلاثه التي تصيبه يوم القيامه 0...فهي :
    >>
    >>
    >>
    >>1 يسلط الله عليه من يصحبه الي نار جهنم علي جمر وجهه.
    >>
    >> 2 ينظر الله تعالي اليه يوم القيامة بعين الغضب يوم الحساب .
    >>و يقع لحم وجهه
    >>
    >>3 يحاسبه الله عز وجل حسابا شديدا ما عليه من مزيد ويأمره الله به
    >>النار وبئس القرار
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>قال صلي الله عليه وسلم
    >>* من ترك صلاة الصبح فليس في وجهه نور
    >>* من ترك صلاة الظهر فليس في رزقه بركه .
    >>* من ترك صلاة العصر فليس في جسمه قوة .
    >>* من ترك صلاة المغرب فليس في أولاده ثمره .
    >>* من ترك صلاة العشاء فليس في نومه راحه .
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>لا تنسى
    >> >> >> >>بلغ عن الرسول ولو آية
    >> >> >> >>انشرها لمن تحب
    >>
    >>لماذا يصعب علينا قول الحقيقة ؟؟؟؟
    >>
    >>بينما
    >>لا يوجد أسهل منقول الباطل؟؟؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي؟؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط
    >> >> >> >>فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>لماذا يصعب علينا الكلام عن اللهتعالى وأمور الدين ..... ويسهل علينا
    >>الكلام عن باقي الأشياء؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال ديني ..... ونشعر بالفضول عند قراءة
    >>مقال عن أي شيء آخر ؟؟؟؟؟
    >>
    >>لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية
    >>الإيميلات التي تتحدث
    >>عن الأمور الدينية ...... ونقوم بإعادة إرسال
    >>الرسائل العادية ؟؟؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>لماذا نشعر أن المساجد أصبحت مهجورة
    >>وأن المراقص والملاهي أصبحت عامرة ؟؟؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>لاننا لسنا مسلمين؟؟ ام لاننا نخجل من كوننا مسلمين؟؟ ااصبح الاسلام
    >>شيئا يصعب علينا اعلانه
    >>
    >>ام اصبح من علامات التخلف والرجعيه؟؟
    >>كن واقعيا انت مسلم وتفتخر باسلامك لاتستحي الا مما يستدعي الحياء
    >>فعلا ولاتستحي ممايدوعك للفخر
    >>
    >>فهذا مايريده اعداؤك؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>هل تستسلم ؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>فكر بالأمر
    >>
    >>هل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك ؟؟؟؟؟
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>أم أنك ستتجاهلها وتعاملها كأي رسالة دينية أخرى ؟؟؟؟؟
    >> حاول مره وستجد تجاوب وقبول كبيرين فانت في مجتمع مسلم كل وااحد فيه
    >>له انتمااء لدينه سيفعل نفس مبادرتك
    >>
    >>
    >>
    >>ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن
    >>
    >>الله يراقبك
    >>
    >>دعنا نر إن كان باستطاعة الشيطان أن
    >>
    >>
    >>يتصدى لشيء كهذا
    >>
    >>
    >>
    >>
    >>عندما تصلك هذه الرسالة ، قم بالدعاء
    >>
    >>
    >>للشخص الذي أرسلها لك
    >>
    >>لن
    >>يكلفك الدعاء شيئاً بل سيأتيك
    >>
    >>بالثواب الجزيل
    >>ولا تنس أن تعيد إرسال هذه
    >>الرسالة
    >>
    >>لجميع أصدقائك ، ليقوموا بالدعاء لك
    >>اللهم تقبل منا انك سميع الدعاء
    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش

  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الشريف الهندي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الخرطوم بحري - الجريف شرق
    المشاركات
    1,035
    عصمت جزاك الله ألف خير
    وكمان موسى الله يدهو العافيه وانت كمان
    أنا من بلداً هو عنوان للصلابة .. فيهو كمين ألف مسجد وفيهو صحرا وفيهو غابة
    وفيهو نيل جاري فـ دمانا وحبو في الوجدان صبابة .. وفيهو مليون ألف مأوي للمساكين والغلابة .. وفيهو ناس مليانة عزة لا بخافو لا بتغشاهم مهابة .. ناس بتلبس توب محنة وعمة عزة وشال كرامة وفاتحة من الطيبة بابا.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •