النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: oماذا لو اكتشفت ان احد اعضاء المنتدى...o0

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    oماذا لو اكتشفت ان احد اعضاء المنتدى...o0

    الســــلام عليــكم والرحمه



    ماذا لو...







    إكتشفت إن أحد أعضاء المنتدى...


    بنت تتنكر بإسم ولد!


    أو إكتشفت أن أحد عضوات المنتدى ولد يتنكر بإسم بنت!؟


    اش راح تسوي؟


    بتبلغ الإدارة؟


    أم تخبره أو تخبرها أنك عرفت سره أو سرها؟


    أو تظل ساكت؟


    أم سوف تفَضح العضو في موضوع تقول فيه كل شي؟


    ولا بتسوي شي غير؟



    و ما هي النتائج التي قد تترتب على مثل هذا التصرف؟






    وعاوزين نسمع رايكم في الموضوع
    والسلام خير الختام

    __________________

    التعديل الأخير تم بواسطة madaniboy ; 27-11-2005 الساعة 10:44 PM

    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية الوفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    قلب مدني
    المشاركات
    414

    فاقد العسل اخوي تحياتي
    ان شكلك كدى اكتشفت ليك شي والشمار حارقك وما عارف تتصرف كيف
    كدى قول لينا لو عارف شي
    ههههههههههههههههههههههههه
    بجيك راجع تاني

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    لا والله ولا شي بس خطرت في بالي الحركه دي
    ما عارف راح يكوون شعوور الضحيه شنوو
    يالله خلونا نشووووف


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبندر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    453

    الأخ فاقد حنان
    لا يهم أن يكون العضو بنت أم ولد في هذا المنتدى لأنه يعتمد على المواضيع فقط بغير تميز وانا لو عرفت واحد تنكر بعمل نايم
    وأظن هذا يوثر فقد في الشات
    المعزره هذا مجرد رأي

    أمكن اكون في حقك إتلومت فيك لكن دا ما معقول يكون
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    تسلم اخ شيندر على رايك الحلووو واي واحد عنده راي
    حلووووووو


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    الناس تعمل نايمه



    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامه


    وبعدين كلو واحد ادخل بالحاجه البتريحو


    ولا شنو


    امكن اسم الولد الخشت بيه امكن ابوها لانو عزيز عليها

    ولا تكون امو


    سيبو الناس فى حالها

    وشكرا على البرى

    \هع هع هع هع



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية elshaigi
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    فداسي العامراب
    المشاركات
    396

    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامه

    وأشد ساعد على المجداف ..
    وأجيك بي قدرتي الباقية ... حطام انسان
    موسم بي شقي الدنيا ..ومقسم قلبو في الأحزان
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الشريف الهندي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الخرطوم بحري - الجريف شرق
    المشاركات
    1,035

    أما رأيي أنا فشايف أنو موش المهم الولد ولا البت المتنكر بالاسم لكن المهم قيمة الكلام البكتبو
    لكن بيني وبينك يا فاقد حنان بقبل عليهو واتغلوا/ها شغل شديد وتاني تاكد اني حاكلمك انت اول زول

    أنا من بلداً هو عنوان للصلابة .. فيهو كمين ألف مسجد وفيهو صحرا وفيهو غابة
    وفيهو نيل جاري فـ دمانا وحبو في الوجدان صبابة .. وفيهو مليون ألف مأوي للمساكين والغلابة .. وفيهو ناس مليانة عزة لا بخافو لا بتغشاهم مهابة .. ناس بتلبس توب محنة وعمة عزة وشال كرامة وفاتحة من الطيبة بابا.
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    ههههههههههههههههه
    طبعا حتبقى صدمه بالاول
    بس بعدين عادي يعني ماتأثر فيني مره
    الا اذاكان شخص معين يعني

    Do not forget me




  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    ههههههه
    اكيد يا روبي ما بتاثر فيك ؟؟؟
    تمام
    وتسلمي على المرووور والله يديك العافيه
    فاقد


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    والله من ناحيتي انا عادي
    هي المسأله دي ممكن تأثر في حاله وحده بس
    حالة الزواج وكدا غير كدا ما أظن
    ولا شنو يا شباب
    تسلم حبيبو فاقد وربنا يديك الصحه والعافيه

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    تسلم يا مزووني والله يديك العافيه
    فاقد


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid