الســــلام عليــكم والرحمه
ماذا لو...
إكتشفت إن أحد أعضاء المنتدى...
بنت تتنكر بإسم ولد!
أو إكتشفت أن أحد عضوات المنتدى ولد يتنكر بإسم بنت!؟
اش راح تسوي؟
بتبلغ الإدارة؟
أم تخبره أو تخبرها أنك عرفت سره أو سرها؟
أو تظل ساكت؟
أم سوف تفَضح العضو في موضوع تقول فيه كل شي؟
ولا بتسوي شي غير؟
و ما هي النتائج التي قد تترتب على مثل هذا التصرف؟
وعاوزين نسمع رايكم في الموضوع
والسلام خير الختام
__________________






رد مع اقتباس


المفضلات