--
الاخ ود المأذون وشلة كونكان ستة خاصة والاخوان بالمنتدي عامة
اليكم قصتي مع البخرة
كنت اشكو من قصور كلوى ( ربنا يحميكم ) وذهبنا انا والاولاد
اجازة لمدني والجماعة شبكوني انت عندك عين ولازم تمشي لشيخ
المهم ودوني لشيخ ( شرق مدني ) وبعد ما سلمنا على الشيخ قال لى
اسمك منو ؟
وعرفتو بي اسمي . قام فتح الكتاب بعد ان حسب حروف اسمي
وقال لي انت مصاب بالعين ولا زم نعمل ليك بخرة
وجاب بطانية تستعمل في مثل هذه الحالة وجاب مبخر وعمل فيه
بخرة ( ورقة مكتوب عليها كتابات فقط ) وقال للجماعة الجايين
معاي
ختو البطانية وامسكوها كويس
الجماعة طبعا جاهزين ( نسيبي وعديلي وشلة كبيرة )
الشيخ دخل المبخر بتحت البطانية وقال ( للعصابة )
شدوا لي تحت
والبخرة اشتغلت والنفس انقطع وقمت افتش تحت البطانية عن خرم اتنفس بيه ( وصاحبك الشيخ سامعه يقول اخرج اخرج )
اخرج وين جاك الموت يا ابو شوارب .
واخيرا وجدت لي خرم الحمدلله .
وختيت فردة نخرتي قدام الخرم المهم مقلبت ليك الشيخ ولقيت لي طريقة للمخارجة ----- والبخرة انتهت وشكرت الله من هذه الذنقة
بالله تخيلوا اخوكم مزنوق ومادي نخرتوا للخرم ههههههههههههه
المهم الشيخ شعر بانه انهزم لاني ما عملت اي حركة كان منتظرني .. اقول ليه خرجت خرجت ياشيخ
الشيخ في قرارة نفسه زعلان وقال للجماعة
الظاهر العين دي قوية نقوم نديهو بخرة تانية
وقام الشيخ جاب البخرة وانا بعاين ليه وقام
حشاها بكمية كبيرة من الحبة السوداء ولفاها بسرعة وقال لجماعتي
ختو البطانية
وطبعا اخوكم عارف المخارجة -- واشتغلت البخرة --
واخوكم يفتش في الخرم -- لكن المرة دي كان الدخان كثييييييييييف
والقحة اشتدت
واخوكم الخرم ما كفاهو وخلاص شفت الموت وصاحبك الفكي الفايق شغال
( اخرج اخرج اخرج )
والنفس انقطع وبدأت اتذكر الموت
والحياة حلوة والصلاة وكيف المخارجة من الموقف السخيف دا
وجماعتي شادين البطانية بقوة لي تحت وانا ماقادر اقوم لي فوق ( بالله عليكم الجابني شنو وخلاني في الورطة دي )
كان المرض احسن من الموت
واخيرا
استسلمت للامر الواقع وكوركتا باعلي صوتي ( خرجت خرجت )
والفكي بتاعكم ما كفاهو ( خرجت ) قام يستعرض عضلاتو و يسأل
انت من وين
( بالله دا اقول ليه شنو )
والموقف حرج والنفس مقطوع قمت قلت ليه بسرعة ( عايز اتخارج )
انا من السعودية من السعوديااااااااااااااااا
قام قال
اوع اشوفك في الزول دا تاني
قلت ليه خلاص توبة توبة ( طبعا في سري عارفين بقول ليه شنو )
الفكي قال للجماعــة
خلاص فكوهو
طبعا جماعتي فرحانين خلاص طلعت العين ( وهم ما عارفين طلعو عيني )
طبعا كان يوم رهيب ولا عين ولا بطيخه
اخوكم بعد ستة شهور عندما رجعت للرياض اصبت بالفشل
الكلوى وحماكم الله وربنا مايوريكم الفكي ولا المرض
وسلامتكم


رد مع اقتباس



المفضلات