صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 36

الموضوع: بخرة الفكي كانت تودينا في خبر كان

     
  1. #1
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    بخـرة الفكي كــانت حتقتلني

    --

    الاخ ود المأذون وشلة كونكان ستة خاصة والاخوان بالمنتدي عامة
    اليكم قصتي مع البخرة

    كنت اشكو من قصور كلوى ( ربنا يحميكم ) وذهبنا انا والاولاد
    اجازة لمدني والجماعة شبكوني انت عندك عين ولازم تمشي لشيخ
    المهم ودوني لشيخ ( شرق مدني ) وبعد ما سلمنا على الشيخ قال لى
    اسمك منو ؟
    وعرفتو بي اسمي . قام فتح الكتاب بعد ان حسب حروف اسمي
    وقال لي انت مصاب بالعين ولا زم نعمل ليك بخرة
    وجاب بطانية تستعمل في مثل هذه الحالة وجاب مبخر وعمل فيه
    بخرة ( ورقة مكتوب عليها كتابات فقط ) وقال للجماعة الجايين
    معاي
    ختو البطانية وامسكوها كويس
    الجماعة طبعا جاهزين ( نسيبي وعديلي وشلة كبيرة )
    الشيخ دخل المبخر بتحت البطانية وقال ( للعصابة )
    شدوا لي تحت
    والبخرة اشتغلت والنفس انقطع وقمت افتش تحت البطانية عن خرم اتنفس بيه ( وصاحبك الشيخ سامعه يقول اخرج اخرج )

    اخرج وين جاك الموت يا ابو شوارب .
    واخيرا وجدت لي خرم الحمدلله .
    وختيت فردة نخرتي قدام الخرم المهم مقلبت ليك الشيخ ولقيت لي طريقة للمخارجة ----- والبخرة انتهت وشكرت الله من هذه الذنقة
    بالله تخيلوا اخوكم مزنوق ومادي نخرتوا للخرم ههههههههههههه

    المهم الشيخ شعر بانه انهزم لاني ما عملت اي حركة كان منتظرني .. اقول ليه خرجت خرجت ياشيخ
    الشيخ في قرارة نفسه زعلان وقال للجماعة
    الظاهر العين دي قوية نقوم نديهو بخرة تانية
    وقام الشيخ جاب البخرة وانا بعاين ليه وقام
    حشاها بكمية كبيرة من الحبة السوداء ولفاها بسرعة وقال لجماعتي
    ختو البطانية
    وطبعا اخوكم عارف المخارجة -- واشتغلت البخرة --
    واخوكم يفتش في الخرم -- لكن المرة دي كان الدخان كثييييييييييف
    والقحة اشتدت
    واخوكم الخرم ما كفاهو وخلاص شفت الموت وصاحبك الفكي الفايق شغال
    ( اخرج اخرج اخرج )
    والنفس انقطع وبدأت اتذكر الموت
    والحياة حلوة والصلاة وكيف المخارجة من الموقف السخيف دا
    وجماعتي شادين البطانية بقوة لي تحت وانا ماقادر اقوم لي فوق ( بالله عليكم الجابني شنو وخلاني في الورطة دي )
    كان المرض احسن من الموت
    واخيرا
    استسلمت للامر الواقع وكوركتا باعلي صوتي ( خرجت خرجت )
    والفكي بتاعكم ما كفاهو ( خرجت ) قام يستعرض عضلاتو و يسأل
    انت من وين
    ( بالله دا اقول ليه شنو )
    والموقف حرج والنفس مقطوع قمت قلت ليه بسرعة ( عايز اتخارج )
    انا من السعودية من السعوديااااااااااااااااا
    قام قال
    اوع اشوفك في الزول دا تاني
    قلت ليه خلاص توبة توبة ( طبعا في سري عارفين بقول ليه شنو )
    الفكي قال للجماعــة
    خلاص فكوهو
    طبعا جماعتي فرحانين خلاص طلعت العين ( وهم ما عارفين طلعو عيني )
    طبعا كان يوم رهيب ولا عين ولا بطيخه
    اخوكم بعد ستة شهور عندما رجعت للرياض اصبت بالفشل
    الكلوى وحماكم الله وربنا مايوريكم الفكي ولا المرض
    وسلامتكم

    التعديل الأخير تم بواسطة صالح ابوشوارب ; 06-11-2009 الساعة 10:59 PM


  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اخوي صالح الغالي،

    التحايا والاشواق لشخصكم العزيز،

    يا سلام عليك يا ود ابوشوارب.. والله العظم من قصتك أنا ضحكت ضحك زمن ما ضحكت زيه لامن دموعي جرن وما قدرت اتمالك نفسي من شدة الضحك وأنا مواصل في قصتك مع البخرة.

    لكن يا صالح بالغت تخت نفسك في محل الجان وتقوم تقول للشيخ انت من السعودية.. هو فعلا الواحد لما يتزنق بيعمل المستحيل علشان يقدر يخارج نفسه.

    اسعدتنا بقصتك الرائعة.

    أسأل الله أن يشفيك ويمتعك بالصحة والعافية.. ويبعد عنكم كل سوء.

    مع خالص حبي وتقديري،

    عزيز

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    والله ياصالح قطعت مصاريني بي قصتك وماقادر أتمالك نفسي.... خلاااااص

    أجسامنا ليه جسمين ؟؟؟ روحنا واحدة وكيف إتقسمت قسمين ؟؟؟ شي عجيب في غرامك يافريع ياسمين!!!!
    من المنام مامعاي ولا ستة من ستين !!!! عندي التلت من عقلي وعندك التلتين!!!!
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++


    أبو هاشــــــــــــــــــم
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية امينو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مدني - الواحة
    المشاركات
    462

    التحايا العاطرة لك اخي صالح
    والله قصتك مبالغة والله مرقك ساي المرة دي عملتا فيها جني واها المرة جاية البحلك شنو من شيخ الشرق الماكن ولك كل الامنيات بالشفاء العاجل والتمتع بالصحة والعافية والعمر المديد.

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    ود البوشوارب
    جازيتك علي الله مارميتيني من الكرسي من الضحك انت عارف انا لو منك كان امقلبو ليك واقول ليه لما يقول ليك انتي منو اقول ليه اسم السيخ نفسو كان تشوفو يعمل شنو

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  10.  
  11. #6
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    الفردة عـــــــزيز

    والاخ العزيز خا لــــد

    والاخ العزيز امــــــــــينو

    والاخ العزيز ابو ريـــــــــــان

    لكم الشكر وربنا ما يوريكم شينة

    ويمتعكم بالصحة والعافيــــــــــــــــــة

    وما يوديكم الفكي ابو نافــــــــــــــــــــورة



  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    الدرجه الثانيه
    المشاركات
    970

    هههههههههههههههههههه
    عليك الله يا ابوشوارب وصف لينا مكان الشيخ ده وين مغروضين فيهو شديد
    عندي واحد في بالي عاوز انتهي منو!!!!!!!!

  14.  
  15. #8
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    هههههههههههههههههههه
    والله يا عمنا غالبني اكتب وعيوني اتملن بالدموع من كتر الضحك هههههههههه
    طبعا اخوك ليه ذكري حارة مع العين والسحر لي درجة انو ناس البيت حضرو قماش الكفن لكن الفضل لله ثم ايمان الشيخ وانكتب لي عمر جديد


    غايتو ربنا يكفينا شر المشعوذين والدجالين الكتور في الزمن ده نسال الله السلامة

  16.  
  17. #9
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    الاخ ضياء الدين

    تحية ليك

    بخصوص الزول المقروض فيه اذا كانت بت جيب لي وطواط ناشف

    و بعدين اوريك تعمل شنو ( طبعا اذا فيها حب )

    اصلوا ناس كونكان ستة عينوني فكي المنتدي

    وحأعمل ليك فيهم عملية قردية

    ---------------------------------------------------

    الاخ ابو روان

    شكرا للمتابعة وانا سعيد في ادخال الضحكة في المنتدي وخاصة

    ود مدنيات

    وربنا يحميك من الدجالين



  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    أتمنى
    المشاركات
    415

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه والله ماضحكت مثل هذا الضحك إلى أن أهلي ظنوا بأنني قد جننت وأشرت لهم على قرآة موضوعك في المحمول ...............
    جزاك الله عنا كل خير
    وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك
    وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك
    وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك
    وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من مرضك
    وأتمنى لك حياةً سعيدة

  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    ربك ستر ولطف ياأبوشوارب ، بس عجبتنى جرستك وكواريكك .

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    اناشيخ يا ابو شوارب عندى علاج
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    ابو شوارب
    لي زمن ما ضحكت زي الضحك ده، وانا قاعد في المكتب براي كنت خايف يجي زول يلقاني افتفت بالضحك،
    وانا قايل نفسي براي الضحكت، لكن لما قريت تعليقات الجماعة عرفت انك كتلت ناس كتار بالضحك، الله يجازيك يا ابو شوارب، والله تنفع كاتب سيناريو افلام كوميدية،
    وانا عرفت ليك الفكي دي، وانا ذاتي مشيت ليهو، وكان المودني ليهو قايلنو بيعمل لي البخرة السوبر دي، لكن اكتفى بأنو اداني بخيرات صغيرونات عشان اتبخرن ومويه اشربها، يعني الله فكاني من الغمته الغمتوك بيها دي

    والف سلامة ليك، وربنا يشفيك ويعافيك ويعافي كل مسلم ويشفيه، وانا سمعت انو الصمغ العربي بيعالج من الفشل الكلوي،
    اللهم اشفي ابو شوارب، واشفى كل مرضانا ومرضى المسلمين، آمين، آمين

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  26.  
  27. #14
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    الاخ عمر لك شكري وتقديري وخاصة الدعاء الذى افرحني

    وابشرك الحمدلله انا عملت زراعة الكلية والحمدلله نجحت

    والله اضحكتني البخرة السيوبر فعلا سيوبر

    وربنا يجعل ايامك سرور في سرور



  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    الأخ ابو شوارب

    حمداً لله على السلامة، وبركه العملت زراعة الكلى، وربنا يديم عليك نعمة العافيه، عليك وعلى كل من تحب، وعلى المسلمين, آمين، آمين..

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    الأخ ابو شوارب

    حمداً لله على السلامة، وبركه العملت زراعة الكلى، وربنا يديم عليك نعمة العافيه، عليك وعلى كل من تحب، وعلى المسلمين, آمين، آمين..



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    الاحبة الكرام...
    لكم التحية والاشواق وكل سنة وانتوا طيبين...
    معليش ياحبايب انا قمت افتش وانكت في المنتدي للحاجات الحلوة القديمة ولقيت قصة صالح ابو شوارب مع بخرة الفكي...والله مع اني قريت القصة دي عشرين مرة الا انو في كل مرة بقراها بقعد اضحك فيها من جوة قلبي..
    عشان كده بقول للشباب ياريت لو يكون مستوي كتاباتنا زي كده.. يعني حاجات ماتزهج وماتمل منها مهما طال الزمن...
    الله يديك العافية ياصالح وتسلم من كل بلا...
    تحياتي لأفراد الأسرة الكريمة...

    أجسامنا ليه جسمين ؟؟؟ روحنا واحدة وكيف إتقسمت قسمين ؟؟؟ شي عجيب في غرامك يافريع ياسمين!!!!
    من المنام مامعاي ولا ستة من ستين !!!! عندي التلت من عقلي وعندك التلتين!!!!
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++


    أبو هاشــــــــــــــــــم
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية saly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جامع الحكومه - حي المدنين
    المشاركات
    1,117

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله الجنبي قالو لي مالك بتضحكي براك هههههههه قالو البت دي جنت ولا شنو
    جد والله روياتك للقصه ممتعه و تخلي الواحد يضحك من جوه

    وزكرتني بواحده بعرفها عاوزه ليها عريس والناس شابكنها برضو عين عين
    اها البت دي كل مره تدمدم و تتبخر عشان العين تفك وتعرس
    لمن ناس البيت و الشفع حفظو مواعيد البخرات
    مما يشمو الريحه
    يقول خلاص فلانه طلقتها البخره وطبعا عندها مواعيد معينه بعد المغرب قبل الظهر وكده
    والعجب المحايه يقعد يقرا ليك وهاك يا تف تف تف في المويه دي ما بعرف بشربوها كيف
    والغربيه ليوم الليله بتبخر والعريس ما وصل
    لحدي ما جاها نمش و كلف في وشها من كترت قريب و خت المبخر في وشها
    بقيت تفتش في الكريمات اسه

    المهم حمد الله علي سلامتك وما تشوف شر



    ***Am gonna miss every one in here ***
  36.  
  37. #19
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    بتنا العزيزة سالي
    كل عام وانت بخير
    اولا ــ سلامتك من الجنون وربنا يسلمك من كل شر
    ثانيا ــ كان زمان اذا شفت ليك زول طولت ماشفته تقول ليه بنهره وفرحة (ســـــــنة ) فاقول ليك ( ســــــنة )
    ثالثا ــ بالله عليك انت اصلو ما بخروك ولو من بخرات شيخ محمد ود شاطوط ؟؟
    ثالثا ــ ايه رايك معرفتك الدايره عريس نطلعا ليك في كرتلة ..اذا ما عرفت الكرتلة استعيني بالاخ عزيز عيسى من امريكا ... بمناسبة الكرتلة اذا واحد من الاصدقاء زوجته وضعت وجابو ليه بت شينة كنا بنقول ليه ( الله يكون في عونك دى الا تطلعا في الكرتله )

    والسلام ما تطولى الغيبة



  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    والله ياصالح قطعت مصاريني بي قصتك وماقادر أتمالك نفسي.... خلاااااص

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية saly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جامع الحكومه - حي المدنين
    المشاركات
    1,117

    يا عم صالح
    جيتك راجعه تاني
    وقريت كلامك من الاول
    لانو بجد سردك ليهو رهيب
    ومع اني قريتو قبل كده لكن لسه بضحك ههههههههههههه

    بس بسال الكرتله شنو
    وعزيز عيسي ده الم فيهو وين عشان اسالو
    شايفاهو برضو منقطع عن المنتدي الايام دي
    ما قاعده اقرا ليهو شي



    ***Am gonna miss every one in here ***
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    هههههههههههههههههههههههههه صراحه يا أبو شوارب دي قصه جميله وطبعا انته عملته في الفكي ده مقلب

    ربنا يمتعك بالصحه والعافيه وماتشوف شر

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حلوة كانت انك من السعودية
    والاحلي ما عارفين انو طلعت عينك

    اخي امنياتي ان يواليك الله بالصحة
    ونساله لك عاجل الشفاء

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  46.  
  47. #24
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    هناك حيث القاكم
    المشاركات
    369

    الاخ ابوشوارب

    الله يجازيك كان قطعت مصاريني من الضحك

    طولت والله ما ضحكت كده في زمن الوش بقي كلو مكشر يا ساتر يا لطيف

    انشاء الله احسن صحتك بقت كويسه طمنا عليك

  48.  
  49. #25
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    شكرا يا شباب عمرى
    السفير
    سواح
    سالى
    وفوزية الجديدة
    انشاء الله ما تتبخرو بالبخره



المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid