النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ~~~ حينما يقتلني التفكير فيك ~~~

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    412

    ~~~ حينما يقتلني التفكير فيك ~~~

    حـينما يقتلني التـفكير فـيك..

    --------------------------------------------------------------------------------


    اهـــلا بكل العـيون العـابرة من هنا...

    ..........................................
    حينما يقتلني التـفكير ..فيك

    تتوقـف لدي ..كل احـاسيسي..

    وتتوقـف حتى شراييني..

    كي يبقى القلب ..ينبض

    وكي يبقى احساسي اليك

    يحتويني..

    كل شيء جميل فيك

    وكل شيء يجذبني اليك

    حتى تخيلاتي ..تعـتريني

    أرسم لك ...عـيون الكون

    وأطرزها ..بالجفـون

    أتعـرفين لماذا ..؟

    لأني أعـشقك بكل ما فـيّ..
    *****************************
    حينما يقتلني التفكير فيك

    ارسو بقاربي الصغـير

    الى شواطئك الدافئة

    وأهمس الى طيفك الانيق

    أحـبك أنتي فقط
    *******************
    كلما يقتلني التـفكير فيك

    أشعــر بأن

    الطريق الطويل

    يمر من بين عينيـك

    ويحنو فؤادي اليـك

    أحبك بذلك الهدوء الذي فيه أذوووووب

    أحبك بحرارة ذلك العـنف الذي فيه أهييييييم
    ***********************************************
    أحبك لأني أحب تلك الابتسامة العـذبة

    وتلك العـيون التي غـلبها النعــاس

    أحبك جدا من أجل تلك الليلة التي كانت كلّها احساس

    أحبك لأنني أحبك بلا مقياس

    كل ليلة أتذكرك وأضئ الشموع وأسهر معك

    ابو الدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    الله يعينك يا الدهبي و مشكور

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    المعذبون في الارض

  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    412

    زيكوا ابوروان كلكم زوق

    ابوروان ماتكتم مشاعرك اطلق العنان لها

    ابو الدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978



    ابو الدهب

    اتكفيك هذه

    ام تريد مزيد ؟؟

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid