صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 38

الموضوع: ــــــــــــــ مدنيـــــــــــــــة ـــــــــــــــــــــ

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    ــــــــــــــ مدنيـــــــــــــــة ـــــــــــــــــــــ

    كانت كالنحلة

    تنشر العثل اينما حلت واستقرت

    اين هى الان

    مقلة فى مشاركاتها

    وبخيلة فى طلاتها


    مدنية عل الداعى خير

    وعسى ما شر

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    يا مدنية..

    أظهري وباني عليك الأماني

    ولعل المانع خير..

    ولعل جمال واخوته وابوهم بخير

    شكراً يا العاقب على فقدك للقامة مدنية

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    امين

    والله الفاقدنهم كتار

    المنتدي بقي هاادي ... نأمل انها تكون بتجهز في حاجة جديده

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    فعلا والله

    يا مدووووووووووووووووووووون فاقدين طلتك

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    واللــه فعـــلا

    ماما دي غايبه ليها كم يوم

    انشالله المانع خيـر

    تكون رايحه مع بت مارنجان عند هنـايه

    وسط القزاز


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    384

    مع تسجيلات المريخ الناجحه دائما التحية لكي مدنية

  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    شوف لينا معاك

    سوااااااااااااااااااااح

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  14.  
  15. #8
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    بالفعل أخي agibmisbah
    إختفاء مفاجئ في المشاركات
    جعل الله المانع خير يا مدنية،
    وبصراحة الأخت مدنية هي نجمة
    المنتدى بدون منازع مع تقديري
    وإحترامي للجميع .

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    راجين الطلة ياناس الله












  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    شوف لينا معاك

    سوااااااااااااااااااااح
    وبضم صوتي ليك يا عبد الرحمن

    بالجد فاقدين سوااااح وفاقدين قلمو الرائع

    وياريت يكون غيابو خير

  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية علي النعيم محمد نور
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني /حي الواحة
    المشاركات
    349

    إمكن زعلانه من تسجيلات ناس الهلال الجديده دي. .

    التعديل الأخير تم بواسطة علي النعيم محمد نور ; 28-06-2009 الساعة 09:18 PM
    (سبحان الحي الدائم الذي لا يموت)
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    مدنية بتاعت مشاكل

    امس دى عاملة لينا شكلة فى الرياضى

    بسبب عمو ريتشارد






    لكنها كما قلت ياعقبة بخيلة الطلة

    عدوى انتقلت اليها بسبب غياااااب الجميع



    حكومة اتعودنا على حضورك الانيق

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    والله بصراحة في ناس
    غيابهم غير مقبول نهائي

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    778

    عسى المانع خيرا


    مدنية نور يضيء ..صفحاتنا يومياً
    افتقدنا حضــــــورك في المنتدى .. عسى المانع خيرا
    طمنينا عليك يا غالية
    الغلا من يذبح الشوق اشتقنالك ولطلاتك الحلوه
    شوق واحساس
    ينبعث بورقات الندى منتظره مداد قلمك ياغالية
    ليعانق سحائب الاشتياق


    مدنية نور يضيء ..صفحاتنا يومياً
    مدنية عبق الزهور ينتشر في منتدانا
    مدنية في إنتظارك أختنا الغالية كل الصفحات مظلمة..
    وإنتظارنا طال بقدر شوقنا للإطمئنان عليك..ياغاليـــة..


    ربي يطمنا علي كل الغايبين عسي المانع خير حبايبنا

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    والله ياناس بيتنا بعتذر ليكم كلكم علي قلة نشاطي في الفترة السابقة
    ودا سببه زحمة الشغل في المكتب
    الجماعة واقفين لينا بالسوط
    ماقادرين نرفع راسنا

    عذرا ولطفا اخواني واخواتي
    لكن الامسيات كلها باذن الله معاكم

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agibmisbah مشاهدة المشاركة
    كانت كالنحلة

    تنشر العثل اينما حلت واستقرت

    اين هى الان

    مقلة فى مشاركاتها

    وبخيلة فى طلاتها


    مدنية عل الداعى خير

    وعسى ما شر

    العاقب اقول شنو عنك !!

    صراحة كل حروف اللغة تعجز عن التعبير لك عن شكري

    كفاية انك بتفقد الناس مع اني متواجدة
    لكن زي ماقلت نشاطي قل كتير


    العاقب
    الله يعرس ليك

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 114 مشاهدة المشاركة
    يا مدنية..

    أظهري وباني عليك الأماني

    ولعل المانع خير..

    ولعل جمال واخوته وابوهم بخير

    شكراً يا العاقب على فقدك للقامة مدنية
    يديك العافية يااستاذ عمر

    وقامة وين في وجودكم
    انتو الخيرو البركة

    همسة : عجبتني "عليكي الاماني" دي جنس عجب

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة
    امين

    والله الفاقدنهم كتار

    المنتدي بقي هاادي ... نأمل انها تكون بتجهز في حاجة جديده
    مرحب بيك tininana

    والله مابجهز لاي حاجة (التقول حفلة )

    الا الشغل الكتير
    ربك يعين

    همسة : عرفت انك من ناس الخرتوم خليك قريب عندنا برامج كتيرة ومحتاجنك معانا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة مشاهدة المشاركة
    فعلا والله

    يا مدووووووووووووووووووووون فاقدين طلتك

    ماتفقدي عزيز ياميدو

    ومعليش سامحيني
    وباذن الله ماتكرر تاني

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    واللــه فعـــلا

    ماما دي غايبه ليها كم يوم

    انشالله المانع خيـر

    تكون رايحه مع بت مارنجان عند هنـايه

    وسط القزاز
    ياتو قزاز يامميز

    بعدين انا اصغر منك
    مااسمعك تاني تقول لي ماما

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس2008 مشاهدة المشاركة
    مع تسجيلات المريخ الناجحه دائما التحية لكي مدنية
    اهلا كارلوس

    ومريخنا فووووووق

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    شوف لينا معاك

    سوااااااااااااااااااااح
    سواااااح مشغووووول
    ربنا يعينه

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    بالفعل أخي agibmisbah
    إختفاء مفاجئ في المشاركات
    جعل الله المانع خير يا مدنية،
    وبصراحة الأخت مدنية هي نجمة
    المنتدى بدون منازع مع تقديري
    وإحترامي للجميع .
    اخجلتم تواضعنا يا المسافر

    لكن والله الشغل هو السبب
    دعواتك بس

    شكرا ليك كيف

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة
    راجين الطلة ياناس الله












    هلا ابوخالد
    ومرحب بيك معانا في بيتنا الكبير

    واهو الحمد لله ظهرنا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  48.  
  49. #25
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة مشاهدة المشاركة
    وبضم صوتي ليك يا عبد الرحمن

    بالجد فاقدين سوااااح وفاقدين قلمو الرائع

    وياريت يكون غيابو خير
    سواااح علم ياميدو
    وفعلا فاقدنه شديد

    بس بندعي ليه ربنا يعينه علي شغله
    وشكرا ليك كتير والله

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid