صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 41

الموضوع: *** رسائل احترقت بضوء الشمس ***

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    *** رسائل احترقت بضوء الشمس ***


    رسالة اولى:-

    علمتنى الايام ان للجمال حدود وللفرح حدود
    ولكن ربما اكفر بتلك المقولة
    فمعك لا توجد حدود لاى فرح فقط مساحات شاسعة كلها تغرى بالبقاء بجانبها
    عند منعطف الحقيقة وقفت مرارا وتكرارا اعلن انتصارى على ماض قاس



    رسالة ثانية :-



    على حدود الروعة التقينا..
    حيث كنتى فى قمتها
    اسرعت وهرولت فى الوصول اليك
    املا فى اكتساب جزء من روعتك
    تظللنى بقية عمرى
    نعم لم استطع الوصول اليك
    ولكن استطعت السير بجانبك
    لفترة
    احسبها
    تعادل عمرا من الاحساس الصادق
    تجاه من نحبه بصدق
    ونجعل له مكانا يتسع له وله وحده
    تلك كانت هبه الوجود لنا
    خليطا من صفاء
    ورد لجميل
    يصعب ان يكون بنفس الحجم الذى نريده
    فما اصغر حروفى حين تكون لشامخة مثلك


    رسالة ثالثة :-


    غرفة مليئة بالاحاسيس اعيش داخلها الان
    اغمض عيونى واراك داخلها
    ربما اخاف عليك من عوامل الطقس الخارجى
    لذا لن استطيع ان اخرجك منها
    فى كل زاوية اقيم احتفالى الخاص بك
    يبدو ان احتفالاتى بك لا تتوقف
    فهى فى تواصل واستمرار
    فى زواية اخرى افرح بك
    فى اعلى السقف ارى تلك الصورة
    لشئ ما يشبه امنياتى واحلامى
    انها هى
    نفس ما احلم به
    موجة باردة جدا من الشوق الجارف
    رغم قرب المسافة التى بيننا
    مسافة لا تتعدى كلمة واحدة
    ارسلها بأحساسى
    لأمرأة عشقت الهجرة اليها
    كنوز ما زالت تخفيها
    ليس جبنا ولكن خوفا على من الزوبان فيها
    فهى امرأة كاملة الدسم
    نافذة تفتح كل يوم
    لن ارى الا تلك الابتسامة التى تخرج من داخلها
    فى كل منفذ ارى طيفها
    يلاحقنى
    الاحقها اينما كانت
    عندما نقترب من بعضنا
    اشعر ان ثمة شئ خارق للعادة فى طريقه الى
    ها انذا اتسكع فى شرايينها
    ارى كريات من العشق البيضاء تخترقها
    ومن الفرح يسكنها
    احاول ان اسلك تلك الطرق التى تسير بها
    فهى منبع خاص لحدود الدهشة والفرح الغير مترامى
    ترى اى سعادة تلك التى خصتنى بها دون العالم
    امرأة ستقتلنى يوما
    ان استمرت بنفس الجمال
    حينها ستكون عقوبتها
    ان تسمح لى بوجودى مرة اخرى بقربها


    رسالة رابعة :-



    آن لى ان احييك
    وان اقف على نافذة الصدفة حين جمعت بيننا...مزيدا من لهب الابتسامة اغرتنى بالبقاء عند واديك المقدس... ليلة صامتة جدا فى بدايتها...حيث لا صوت يعلو غير همسك فى اخر لقاءاتنا.... واشتاهاءات ضحكة فى الخاطر مليئة بلون هو لونك فى كل شئ ...وابتسامة تعلن لى قرب وصولك سرا ....فقط اريد ان اقاسمك تلك الابتسامة فهى مزيج من فرح وروعة والق لم اعهده فى حياتى ....رحلة او حلم لم افق منه بعد ...فقد كنتى اكبر احلامى...واجملها...وانقى ما تكون الاحلام.....فمعك فقط عرفت ان العالم يتسع رويدا رويدا ولم يعد بأستطاعتى غير الضحك معك لأخر حد....


    رسالة الى رائعة:-


    كونى دوما بأجمل مما اشتهى لك من روعة وجمال وجاذبية فأنت امرأة فاضلة اذا تعذر علينا العثور على مدينة فاضلة



    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    النور محمد يوسف




    هكذا هم الرائعون دائما يسجنون أنفسنا في غرف ابداعاتهم فلا نكاد نخرج لنرى النور الا من خلال تسفارهم عبر الحروف والكلمات المعبرة ....سنظل نكرر أننا سجناء الكلمة تخرج من فيك ايها المصباح موشحة بكل جماليات نفسك الشفيفة واحساسك المرهف .... تتعب معك الكلمات وأنت تقحمها في جمالك المتفرد الممتد الشواطئ بلا حدود ..... فلا تكاد تهدأ الا وتنتهرها بالرحيل إلى موطن ابداع جديد ....هكذا هم الادباء لا يرتاحون ولا يتركون من يخدمهم أن يرتاح فلماذا نحن نرتاح مع كلماتك وجزالة التعبير ...

    سنظل نتعب لاهثين وراءك لنستكمل مشوار الانبهار....لكننا لن نستطيع بلوغ نهايته ...فالاحتياطي كبير.....


    جرَّاي جنس جري.....

    رفقا بنا أيها العاقب ولكنها دعوة اليك لتعاقب فينا تكاسلنا في استكشاف جميع مقدراتك

    أنت الأديب ...وكفى

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    عبدالرحمن مدثر





    فى كل يوم جديد .. نكتشف حقيقة اننا لانقوى على
    الركض خلف خيال يراعك المسرج الى البعيد ..
    تذكر فقط ياصديقى .........................................
    انها اجتهادات فقط فى ان نغبر عباءة احلامنا
    المطرزة من درر حروفك المزدانة بطيب معدنك
    والمتلفحة بكل الحضور حين نكون فى حضرتك
    دراويش نحن نبحث عن كل الابعاد الجميلة ........
    ونتوسد الحضور الذى لايعترف بالمسافة ...
    ولايجد التعب له سبيل ..........................

    يكفيك فقط اننا ننتظر بنات افكار على قارعة الطريق
    نزحم الطرقات .. ونمارس هذا العشق الفاضح
    لانابه بالشيب الذى تسلل الى الدواخل .........
    ولاتوقفنا علامات التعجب الطويلة ..............
    طالما كان الاحساس هو اللغة السائدة .........
    عندها تسقط كل المسميات وتبقى الحقيقة الواحدة
    اننا نهيم عشقا ببنات افكارك .................
    فلا تحرمنا متعة الحضور .. وتبرج الافكار
    ياشاغل الافكار ....................

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    littlestar


    نجم النجوم فى كل يوم
    العاشق... أ.. أقصد العاقب

    ألتمس بوادر رياح صرصر عاتية هوجاء مخلفة أعاصير عشقية طاغية... تذلذل أركان حجرات قلب زاخ بالحب والحياة وتنسف إستقراره العاطفى
    أخى العاقب... إحساس رومانسى عالى... ونفس تواقة لكل ماهو جميل
    تجسيد لحالة... بلسان حال كل محب ولهان
    فما أعظمه من شعور... وما أسعدها هى بتلك الرسائل... وقبلاً بهذه المشاعر الفياضة

    همسة:
    المرأة تعنى الوطن... حين تصبح قلبك النابض... وحسك المتقد... وفكرك النافذ
    حين تعنى لك الدفء والأمان... من عاديات الأيام... وغدر الأحباب
    حين تكون السند والمتكأ والمرفأ
    فما أهنئه من وجد فى أنثاه وطنه الفاضل

    وكن بوافر ألقك دوماً

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  8.  
  9. #5
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    mohalnour

    قرأت في اليوم الأول
    وعدت في اليوم الثاني وقرأت وتمعنت
    عندها أيقنت بأن الصمت في حرم الجمال جمال
    وعندها تذكرت كلمات الدكتور الشاعر المريخابي عمر محمود خالد
    ( في حضرة من أهوى عبثت بي الأشواق ْ حدّقتُ بلا وجه ٍ ورقصتُ بلا ساق )

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  10.  
  11. #6
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    ابو عمرو



    المؤمن مصاب
    ياخوانا
    العاقب جنا
    يازووووووووووووول
    مالك والقرايه ام دق
    الكلام دا ... (شعر ما عندك ليهو رقبه) ولا شنو؟؟؟؟

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  12.  
  13. #7
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة
    قرأت في اليوم الأول
    وعدت في اليوم الثاني وقرأت وتمعنت
    عندها أيقنت بأن الصمت في حرم الجمال جمال
    وعندها تذكرت كلمات الدكتور الشاعر المريخابي عمر محمود خالد
    ( في حضرة من أهوى عبثت بي الأشواق ْ حدّقتُ بلا وجه ٍ ورقصتُ بلا ساق )

    عبد الرحمن مدثر



    فى حضرة من اهوى
    عبثت بى الاشواق
    فحدقت بلا عين
    ورقصت بلا ساق
    عشقى يفنى عشقى
    مملوكك لكنى سلطان العشاق


    انها مفاتيح تفك شفرة ودمصباح العجيبة من محمد مفتاح الفيتورى

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  14.  
  15. #8
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور محمد يوسف مشاهدة المشاركة
    هكذا هم الرائعون دائما يسجنون أنفسنا في غرف ابداعاتهم فلا نكاد نخرج لنرى النور الا من خلال تسفارهم عبر الحروف والكلمات المعبرة ....سنظل نكرر أننا سجناء الكلمة تخرج من فيك ايها المصباح موشحة بكل جماليات نفسك الشفيفة واحساسك المرهف .... تتعب معك الكلمات وأنت تقحمها في جمالك المتفرد الممتد الشواطئ بلا حدود ..... فلا تكاد تهدأ الا وتنتهرها بالرحيل إلى موطن ابداع جديد ....هكذا هم الادباء لا يرتاحون ولا يتركون من يخدمهم أن يرتاح فلماذا نحن نرتاح مع كلماتك وجزالة التعبير ...

    سنظل نتعب لاهثين وراءك لنستكمل مشوار الانبهار....لكننا لن نستطيع بلوغ نهايته ...فالاحتياطي كبير.....


    جرَّاي جنس جري.....

    رفقا بنا أيها العاقب ولكنها دعوة اليك لتعاقب فينا تكاسلنا في استكشاف جميع مقدراتك

    أنت الأديب ...وكفى

    الاديب والاستاذ الرائع وفخر السودان وليس المنتدى لوحده النور محمد يوسف...
    حينما اكتب شيئا ما فى المنتدى اخاف جدا ان يأتى دون المستوى المطلوب احاول ان اجد طريقة ما ليقرأ بنفس احساس الكتابة ..ولكنى اجدك تفوق ما اتمنى ...اجد ما كتبت قصيرا ودون قامة ان تقرأه ....فيكفى فقط اطلاعك عليه ...ولكن ان تعلق عليه وان ترد فهذا ما هو اكبر من قدراتى ومن استطاعتى على رد الجميل اليك ...فنحن ما زلنا نحبو فى الطريق الذى عبدته لنا ..نسير من خلفك وخلف كتاباتك املا فى اكتساب جزء من روعتك ..على الاقل لنتمكن من البقاء فى عالم الكتابة ...فبدون كتاباتك لن نستطيع ان نكتب اى شئ فمنكم تعلمنا وسنظل نتعلم الى ان نشعر بأنها تستحق ان توليها اهتمامك...فهنيئا لنا بكاتب مثلك ...وعبقرى مثلك....واستاذ مثلك....
    لك كامل احترامى وانت تعطر صفحتى وتجعل لها بهاء ونقاء وألق.....
    لك التحية بمثل ما تتمنى وبأكبر مما استطيع
    لك الود استاذى النور محمد يوسف وخالص خالص شكرى على مرورك

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  16.  
  17. #9
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياده مشاهدة المشاركة
    تسلم يا رائع
    تسلمى شديد ميادة على مرورك وتشريفك كمان


    احترامى الزائد ليك

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  18.  
  19. #10
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah



    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة


    فى كل يوم جديد .. نكتشف حقيقة اننا لانقوى على
    الركض خلف خيال يراعك المسرج الى البعيد ..
    تذكر فقط ياصديقى .........................................
    انها اجتهادات فقط فى ان نغبر عباءة احلامنا
    المطرزة من درر حروفك المزدانة بطيب معدنك
    والمتلفحة بكل الحضور حين نكون فى حضرتك
    دراويش نحن نبحث عن كل الابعاد الجميلة ........
    ونتوسد الحضور الذى لايعترف بالمسافة ...
    ولايجد التعب له سبيل ..........................

    يكفيك فقط اننا ننتظر بنات افكار على قارعة الطريق
    نزحم الطرقات .. ونمارس هذا العشق الفاضح
    لانابه بالشيب الذى تسلل الى الدواخل .........
    ولاتوقفنا علامات التعجب الطويلة ..............
    طالما كان الاحساس هو اللغة السائدة .........
    عندها تسقط كل المسميات وتبقى الحقيقة الواحدة
    اننا نهيم عشقا ببنات افكارك .................
    فلا تحرمنا متعة الحضور .. وتبرج الافكار
    ياشاغل الافكار ....................

    ود مدثر
    الراقى شديد
    لكم اتمنى ان اتعلم منك روعتك
    وطريقتك المميزة فى ايصال رسالتك
    وفى كل حين احاول ان اتعلم منك بعض مما فيك من صفاء
    ولكن اجد نفسى اركض فى الطريق
    طريق ان نشعر بمثل ما تشعر به من احساس صادق
    وان نجلس فى حضرة حروفك تلعثمنا وتجبرنا على الصمت
    فقط نستمتع ونستمتع بكل هذا الالق حين يصدر منك
    رجائى منك ان تعلمنا كيفية السير على حرف مستقيم
    وعلى روعة مستدامة
    وعلى الق ممتد
    فدمت بكل الخير والخير الوفير
    وتشكراتى لك بحجم امنياتى لك ايضا
    لك كمية وافية من الود والاحترام

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة littlestar مشاهدة المشاركة
    نجم النجوم فى كل يوم
    العاشق... أ.. أقصد العاقب

    ألتمس بوادر رياح صرصر عاتية هوجاء مخلفة أعاصير عشقية طاغية... تذلذل أركان حجرات قلب زاخ بالحب والحياة وتنسف إستقراره العاطفى
    أخى العاقب... إحساس رومانسى عالى... ونفس تواقة لكل ماهو جميل
    تجسيد لحالة... بلسان حال كل محب ولهان
    فما أعظمه من شعور... وما أسعدها هى بتلك الرسائل... وقبلاً بهذه المشاعر الفياضة

    همسة:
    المرأة تعنى الوطن... حين تصبح قلبك النابض... وحسك المتقد... وفكرك النافذ
    حين تعنى لك الدفء والأمان... من عاديات الأيام... وغدر الأحباب
    حين تكون السند والمتكأ والمرفأ
    فما أهنئه من وجد فى أنثاه وطنه الفاضل

    وكن بوافر ألقك دوماً


    النجمة الصغيرة
    اكثر ما استفذنى ان ريح الصرصر لم تعد بوادر فقد تجاوزت تلك المرحلة بعقد من الذهول ...والتحليق فوق تلك الشواهق قد صار امنيات بحجم الاحلام التى تراودنى ليلا ونهارا وليتنى وجدت متسعا اخر للحلم ...فيبدو ان الحلم لا يكفيه الليل والنهار فبات يبحث عن اوقات اخرى خارج حدود الزمن....
    والحالة التى عشتها آنفا كانت اقرب الى ان تكون مدينة مغلقة على نفسها من الالق ومن الروعة ومن البهاء عشت فيها حينا,تجاوزت بها حدود ما اشتهى فى حياتى ..فهى حقا من الاشياء التى يُبحث عنها وقد اندثرت ...تبقت هى فقط شامخة كما عهدتها...وكما وجدتها ,وكما حلمت بها...
    النجمة الصغيرة...لكم اسعد بمرورك ومشاركاتك افراحنا واتراحنا...حنيننا واشواقنا...عنتنا ويسرنا....فلك من الاحترام ما يضاهى ما كتبت عنها ولها...
    كونى دوما بألف خير
    مع خالص احترامى لك

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  22.  
  23. #12
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة
    قرأت في اليوم الأول
    وعدت في اليوم الثاني وقرأت وتمعنت
    عندها أيقنت بأن الصمت في حرم الجمال جمال
    وعندها تذكرت كلمات الدكتور الشاعر المريخابي عمر محمود خالد
    ( في حضرة من أهوى عبثت بي الأشواق ْ حدّقتُ بلا وجه ٍ ورقصتُ بلا ساق )


    الفيتورى يا محمد النور عارفك قلت عمر محمود خالد بس عشان مريخابى

    ود النور
    عشقى يفنى عشقى وفنائى استغراق
    مملوكك لكنى سلطان العشاق
    عندما تمر وتقرأ اخى محمد النور تصر على ان تخجلنا بمشاعرك وبأحساسك الصادق فلكم احبذ هذا المرور الشفيف..فبكم ومعكم تكون الروعة ويكون الالق واليس من واجبى تجاهك ان اصمت احتراما لك و شكرا عاجزا عن ايصاله اخى ود النور.....
    يكفى مرورك فقط وتعليقك شرف نسعى للحصول عليه واكثر...
    دمت بكل تلك المحبة التى انت فيها الان وياااااااااااااااا رب نحضر عرسك


    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179






    esmat



    رسائلك احترق شوقاً
    ونحن احترقنا بجمالها
    فرفقاً بنا وبها
    ولا تصحو من احلامك إلا بتحقيقها
    فأحلامك تدعونا أن نستريح في رحابها

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  26.  
  27. #14
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    mohalnour
    الأخوين العزيزين : عبد الرحمن مدثر والعاقب المصباح
    لكما كل الود والتقدير
    من كثرة ما سمعت هذه الكلمات من فم الدكتور عمر محمود خالد أعتقدت أنها من نظمه
    وفي حضرة جلالكم يطيب الجلوس مهذب أمامكم يكون الكلام

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  28.  
  29. #15
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    تيسير



    رسالة ثانية :-




    على حدود الروعة التقينا..
    حيث كنتى فى قمتها
    اسرعت وهرولت فى الوصول اليك
    املا فى اكتساب جزء من روعتك
    تظللنى بقية عمرى
    نعم لم استطع الوصول اليك
    ولكن استطعت السير بجانبك
    لفترة
    احسبها
    تعادل عمرا من الاحساس الصادق
    تجاه من نحبه بصدق
    ونجعل له مكانا يتسع له وله وحده
    تلك كانت هبه الوجود لنا
    خليطا من صفاء
    ورد لجميل
    يصعب ان يكون بنفس الحجم الذى نريده
    فما اصغر حروفى حين تكون لشامخة مثلك

    اسرتنى هذه الرسالة ................ انها تحمل اطنانا من الوفاء المفقود ............. انها كلمات انيقة رقيقة شفافة لرائعة تستحق بكل تاكيد ان تكون ملكة على عرش قلوب الشعراء المرهفين .............. ما اقوى حروفك حين تحمل كل هذا الوهج الآخاذ ..................دمت بكل العطاء وهذه الروعة الفائقة ....................وشكرا لهذه الرومانسية التى اعدمت فى واقعنا المشوه الآن ...............

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  30.  
  31. #16
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    رسائلك احترق شوقاً
    ونحن احترقنا بجمالها
    فرفقاً بنا وبها
    ولا تصحو من احلامك إلا بتحقيقها
    فأحلامك تدعونا أن نستريح في رحابها
    ليتنى استطيع ان لا اصحو ....ولكن تأخيرها فى المجئ الى ارض احلامى دائما ما يقلقنى عليها...اظل ابحث عنها بين الليالى السابقة و وعدها لى بالمجئ ...تاره تفرحنى وتارة اخرى تفرحنى اكثر...اصبت بأعياء التفكير فى روعتها....اجدها فى كل مكان اذهب اليه...ان لم تكن رائحتها هى الموجودة....فحتما صوتها...قلقها...ترقبها ...عندما اسمع كلمات من اى مكان دائما ما اتمنى ان تقال بصوتها ...فقد سكنتنى....واصبجت جزء من طقوسى اليومية التى لا استطيع ان اجهلها...بل اصبحت هى طقوسى فى الصباح وفى المساء وعند كل حين....((تصبح على خير )) تلك الجملة اقولها لها و تقولها لى بعد كل ساعة لقاء نهارا او ليلا املا فى الحضور فى اقرب ((نومه)) ...لتجعلنى اكثر من يمتلئ بها ...حتى التخمة...ولن اكتفى......
    عصمت ليك كمية خاصة من الاحترام والود

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  32.  
  33. #17
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    ودالحرقة

    كم انا فخور بك وبكتاباتك يحفظ الله ويرعاك والى الامام

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  34.  
  35. #18
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    عثمان جلالة


    العاقب ... رسالة من تحت الماء

    ياااااااااااخي إني أغرق ... من هذا الفيض

    وما عارف ياااااااااخي لية وأنا بقرا في الرسايل دي جاتني في باااالي الغنية دي

    نحن أهل الفرحة جينا

    محمدطه القدال

    نحن أهل الفرحة جينا
    لا المدامع وقفتنا ولا الحكايات الحزينة
    لما درب الرايحه جابنا جابنا فى هادى المدينة
    ياوليدى الدروب شقاقا بحر التيه
    ليك درب ولا دربين مساك الدروب ضهاب
    ليك قلب ولا بالين وسواى القلوب كضاب
    ليك ضهر ولا سرجين ركاب السروج وقاع
    شق يا ولدى بحر التيه بتتدردر وتتودر
    ولا من يوم على تايتنا ديك ترسى
    نعزك بالقبيل داخرنو ليك
    الشوق بحر يا ولدى بحراً تيه
    قت العليك ادرابو لا تنغش ولا ترضابو لا تنغش
    فى الزمن الزمين والكى يسوهو خلاف عشان النى
    عليك الدور وتصريف الليالى بدور تشيل ما شلنا من الهم
    ولا من دمعه ترمى الدمعة فوق دربك
    روح يابا .. وابق قفاك لا تعاين على موطاك
    ولا تندم على خطوا تملى مشيتو لى قدام
    وابقى العاتى زى سنطتنا زى صبرا
    نلوك فوق مرو زى الزاد
    لا شيتاً نزل فى الجوف ولا برجع ولا بنزاد
    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقى العاتى والدرب الوراك مسدود وشيل شيلتك
    بقيت للنص لا حلما بجيب البر ولا حدود
    وانبليتا اختا الرمله ما تقع البكان الهش
    هى الممطورة ما بتبالى من الرش
    النعمة بتعرف عاطيها والجمرة بتحرق واطيها
    بالكيلة عطانا وما لقينا فوق جمر خطانا وما لقينا
    يوم الوعد .. يا حليوه فيك الدنيا ما كانت شروق
    إلا الأرض متكشفه متبلمه نعمنو من خير الخريف
    لا فحالها شال منطرحه خضرا وفرحة دوب تتشابى
    لى عين الشمس ... ...
    من بت حليوة النفس بيضا كذا الحليب
    والروح مشحتفة فى البلود الفيها ريحتك
    للبعود من فزعة الغربة البساسق فوكا
    مو راجع ولا بالحيل قريب
    الروح مشحتفة فى الحبيب القلب بكر الدنيا ما شافت جديدو
    ولا الحزن دقالو باب ... ...
    وشفتى كيف يوم الوعد كيفنو مترامى الغمام
    والقمرى زغرد للبلوم النسمه هبت مرتين
    يا حليوه يوم دقيت بارضك فاس خصيب والتانيه
    فى يوم الوعد والأيد تسالم فى الايدين
    والام تقالد فوق جناها تشمو زين
    وحليوه صاحيه حليوة ضاحية كذا النسيم
    والدنيا غيم وحليوة جد جد ياولد قول للبلد
    قايل غناوى الحزن ليش شايل مساديرك مجامر دمع ليش
    ليش يا بلد والناس تريد والدنيا كل ما نريد تزيد
    تملا الايدين تفرح تهش
    لو صحيح غنينا بالدمعة الحميمة ولو دموع الفرحة مالاقت غنانا
    بكرة نرجع تانى للكلمة الرحيمة شان هنانا شان منانا
    شان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة .

    وإكتشفت بعد ما إنتهت نصاً ولحناً لأنك بثيت فرح كتير في البوست ده ... وبرضو .. عشان عيون أطفالنا ما تضوق الهزيمة

    لك الود،،،

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  36.  
  37. #19
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179


    رسالة لا تحمل رقم اتركها لتختار رقمها المفضل



    فقدتك مرتين ...
    مرة حين لم اكتب عنك ..
    ومرة حين لم اكتب لك
    اهتز حين تغيبين
    واهتز اكثر حين تأتين
    لم استطع ان اسعد بوجودك..فقد صرت السعادة نفسها
    ولا استطعت ان احزن لغيابك...فقد صرت الحزن نفسه
    صرت لى دوائى المفضل..حين تصيبنى نوبة التعرض لغير شمسك..ليتك اشرقت كل يومى ...حينها لن اعد اتمنى ذلك الليل..تكفى طلتك لاسبح فى سعادتك السرمدية ..قد اغرق نعم..ولكن عزائى انه بحرك وشاطئك الممتد داخلى حد توهانى فى حضورك وافولك...



    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  38.  
  39. #20
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمرو مشاهدة المشاركة
    المؤمن مصاب
    ياخوانا
    العاقب جنا
    يازووووووووووووول
    مالك والقرايه ام دق
    الكلام دا ... (شعر ما عندك ليهو رقبه) ولا شنو؟؟؟؟



    ابو عمرو يا رائع
    سلامات شديدة والله
    القراية ام دق يا ابو عمرو اخوى يتخيل لى بلاها ما بنمشى صحيح وبنتمرد على كل قوانين ضحكتها وفرحتها وسعادتها..عشان نوصل لى حروفها ونقعد نزينها حرف حرف حرف حرف يمكن عشان نقدر نقراها وكمان نتخيل ونستوعب انو الروعة بكاملها ممكن تكون فى شخص واحد...زيها بالضبط...لما اشتاق ليها بفقد وعى الحروف ...وبعلن عصيانى المسلح عليها...دون ان اطالبها بمنصب فى مملكتها....مملكة يستحقها العظماء والعظماء فقط...امثالها تماما...انظر ابو عمرو...انها تأخذنى الى غيابت جبها...عل بعض السيارة يلتقطنى فيرجعنى اليها...متيما بها مرة اخرى واخرى واخرى واخر.....نفس الصفات ...نفس القوانين...قوانين جمالها ...لو وضعناها معيار او مقياس ...ما اظن حد ينجح بعدها....وماااااااااااااااااااااااااااااااافى واسطة....
    ولنا عظيم الشرف بدعوتكم للجنون معنا ....فجمالها يتسع لأكثر من مجنون واحد....
    لك خالص الود اخى ابوعمرو

    ولا شنوووووووووووووووو؟؟؟

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  40.  
  41. #21
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    agibmisbah


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيسير مشاهدة المشاركة
    اسرتنى هذه الرسالة ................ انها تحمل اطنانا من الوفاء المفقود ............. انها كلمات انيقة رقيقة شفافة لرائعة تستحق بكل تاكيد ان تكون ملكة على عرش قلوب الشعراء المرهفين .............. ما اقوى حروفك حين تحمل كل هذا الوهج الآخاذ ..................دمت بكل العطاء وهذه الروعة الفائقة ....................وشكرا لهذه الرومانسية التى اعدمت فى واقعنا المشوه الآن ...............

    تيسير
    شكرا انيقا اولا.....على كلماتك تجاهى ...فنحن الى الان نحبو فى طريق الشعر ...نتاتى بين تلك الحروف التى تخرج من عمالقة المنتدى... وانتى بالتأكيد احدهم...نتعلم منكم ..معنى ان تكون الروعة...وكيف يكون الوفاء ....هنالك اناس يستحقون الوفاء ....بل اكثر من ذلك...نحمل لهم كمية اكبر من الشوق...ربما تخيفهم ....ولكنهم يستحقونها....واكثر..
    رائع ومميز حضورك اختى تيسير ....كل الاحترام لك دوما...

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  42.  
  43. #22
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    بت مارنجان
    وماأكبر ذلك الحب الذي يعتصر دواخلي
    اجمل صدفة واصدق لحظات حياتي حينما التقينا
    وحينما هفا قلبي لتلك العينان
    اللتان مازالاتا تأسرنانني
    بحجم السنين التي فرقت بيننا وبقدر العمر الذي
    بقينا فيه معا ،،
    مازال ذلك الحب قابعآ في دواخلي يجعل ليالي
    تزداد ألقآ وسعادة ولهفتآ وشوقآ لرؤية تلك العينان
    التي جعلتني أتوه في بحور عشقك ،،

    أخي عقبة ،،
    دائمآ تزيد من حنينا للايام الخوالي ،،
    فدمت اخي الكريم ودامت ايامنا الجميلة ،،،

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  44.  
  45. #23
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    أم خضر



    حيرتوني..........

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  46.  
  47. #24
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان جلالة مشاهدة المشاركة
    العاقب ... رسالة من تحت الماء

    ياااااااااااخي إني أغرق ... من هذا الفيض

    وما عارف ياااااااااخي لية وأنا بقرا في الرسايل دي جاتني في باااالي الغنية دي

    نحن أهل الفرحة جينا

    محمدطه القدال

    نحن أهل الفرحة جينا
    لا المدامع وقفتنا ولا الحكايات الحزينة
    لما درب الرايحه جابنا جابنا فى هادى المدينة
    ياوليدى الدروب شقاقا بحر التيه
    ليك درب ولا دربين مساك الدروب ضهاب
    ليك قلب ولا بالين وسواى القلوب كضاب
    ليك ضهر ولا سرجين ركاب السروج وقاع
    شق يا ولدى بحر التيه بتتدردر وتتودر
    ولا من يوم على تايتنا ديك ترسى
    نعزك بالقبيل داخرنو ليك
    الشوق بحر يا ولدى بحراً تيه
    قت العليك ادرابو لا تنغش ولا ترضابو لا تنغش
    فى الزمن الزمين والكى يسوهو خلاف عشان النى
    عليك الدور وتصريف الليالى بدور تشيل ما شلنا من الهم
    ولا من دمعه ترمى الدمعة فوق دربك
    روح يابا .. وابق قفاك لا تعاين على موطاك
    ولا تندم على خطوا تملى مشيتو لى قدام
    وابقى العاتى زى سنطتنا زى صبرا
    نلوك فوق مرو زى الزاد
    لا شيتاً نزل فى الجوف ولا برجع ولا بنزاد
    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقى العاتى والدرب الوراك مسدود وشيل شيلتك
    بقيت للنص لا حلما بجيب البر ولا حدود
    وانبليتا اختا الرمله ما تقع البكان الهش
    هى الممطورة ما بتبالى من الرش
    النعمة بتعرف عاطيها والجمرة بتحرق واطيها
    بالكيلة عطانا وما لقينا فوق جمر خطانا وما لقينا
    يوم الوعد .. يا حليوه فيك الدنيا ما كانت شروق
    إلا الأرض متكشفه متبلمه نعمنو من خير الخريف
    لا فحالها شال منطرحه خضرا وفرحة دوب تتشابى
    لى عين الشمس ... ...
    من بت حليوة النفس بيضا كذا الحليب
    والروح مشحتفة فى البلود الفيها ريحتك
    للبعود من فزعة الغربة البساسق فوكا
    مو راجع ولا بالحيل قريب
    الروح مشحتفة فى الحبيب القلب بكر الدنيا ما شافت جديدو
    ولا الحزن دقالو باب ... ...
    وشفتى كيف يوم الوعد كيفنو مترامى الغمام
    والقمرى زغرد للبلوم النسمه هبت مرتين
    يا حليوه يوم دقيت بارضك فاس خصيب والتانيه
    فى يوم الوعد والأيد تسالم فى الايدين
    والام تقالد فوق جناها تشمو زين
    وحليوه صاحيه حليوة ضاحية كذا النسيم
    والدنيا غيم وحليوة جد جد ياولد قول للبلد
    قايل غناوى الحزن ليش شايل مساديرك مجامر دمع ليش
    ليش يا بلد والناس تريد والدنيا كل ما نريد تزيد
    تملا الايدين تفرح تهش
    لو صحيح غنينا بالدمعة الحميمة ولو دموع الفرحة مالاقت غنانا
    بكرة نرجع تانى للكلمة الرحيمة شان هنانا شان منانا
    شان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة .

    وإكتشفت بعد ما إنتهت نصاً ولحناً لأنك بثيت فرح كتير في البوست ده ... وبرضو .. عشان عيون أطفالنا ما تضوق الهزيمة

    لك الود،،،





    الرائع عثمان جلالة
    كنت احفظ هذه الاغنية لشدة اعجابى بها..ولكن قرأتها وكأنى للمرة الاولى التى اسمع ...فهى تزداد جمالا مع كل قراءة ومع كل استماع ..التحية لشاعرنا القدال ولعقد الجلاد والكمية الاكبر لك انت عثمان جلالة...
    ((ولا تندم على خطوا تملى مشيتو لى قدام))....((وابقى العاتى والدرب الوراك مسدود وشيل شيلتك
    بقيت للنص لا حلما بجيب البر ولا حدود))...((من بت حليوة النفس بيضا كذا الحليب
    والروح مشحتفة فى البلود الفيها ريحتك
    للبعود من فزعة الغربة البساسق فوكا
    مو راجع ولا بالحيل قريب
    الروح مشحتفة فى الحبيب القلب بكر الدنيا ما شافت جديدو
    ولا الحزن دقالو باب ... ...))
    الفرح مساحات لا تنتهى..حين يكون للحبيبة وللاخت وللوطن وللعشق نفسه...حين نعشق ان نعشق...وحين نعشق ان نضئ مساحة....ربما يستمتع غيرنا بأضاءتها...وليس نحن ...عزاءنا الوحيد هو اضاءتها يوما ما...لتطرد ظلمة...لها تلك المساحة داخلى فرحا واحتفالا بروعتها بسموقها ...بضحكتها التى لا تنضب ...بألقها الممتد دوما ..بأخضرارها...بطفولتها الحالية...فهى طفلة فى داخلها...عشقتها بكل تلك الطفولة...وبكل ذلك الوهج...وبكل الشعاع الذى تسرب منها وهى نائمة ...فلها منى كل الود وودك ايضا ارسله لها عله يكفيها......
    عثمان جلالة لك الود على الحضور الى مساحتى ومساحتها..مساحة للفرح...وكل ما تشتهى من عبق المحبة الصافية

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  48.  
  49. #25
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    littlestar


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agibmisbah مشاهدة المشاركة
    رسالة لا تحمل رقم اتركها لتختار رقمها المفضل



    فقدتك مرتين ...
    مرة حين لم اكتب عنك ..
    ومرة حين لم اكتب لك
    اهتز حين تغيبين
    واهتز اكثر حين تأتين
    لم استطع ان اسعد بوجودك..فقد صرت السعادة نفسها
    ولا استطعت ان احزن لغيابك...فقد صرت الحزن نفسه
    صرت لى دوائى المفضل..حين تصيبنى نوبة التعرض لغير شمسك..ليتك اشرقت كل يومى ...حينها لن اعد اتمنى ذلك الليل..تكفى طلتك لاسبح فى سعادتك السرمدية ..قد اغرق نعم..ولكن عزائى انه بحرك وشاطئك الممتد داخلى حد توهانى فى حضورك وافولك...



    لله درك ما أصدقها من مشاعر... وما أنقاها من أحاسيس
    لم تختر لهذه الرسالة رقماً... ربما لأنها فاقت كل الأرقام والحروف المعتادة

    همسة:
    توقفت كثيراً أمام عبارة (سعادتك السرمدية) وكيف يمكن أن تكون؟؟!
    معك أصل لحدود الدهشة اللاهثة

    فدعنا نذوب إحتراقاً بجوار رسائلك المحترقة

    ولا تطيل غيابك يانجم

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid