النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الفضائية السودانية في رمضان

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    سنار المدينة
    المشاركات
    309

    الفضائية السودانية في رمضان

    أولاً رمضان كريم وكل عام والجميع بخير
    ملاحظات على القناة الفضائية بتاعتنا خلال شهر الخير
    دعاية لفندق كبير .. عدد من النجوم لا تقل عن 4 طبعا .. عامل دعاية عبر فضائيتنا بأنه يقم فطور وعلى أنغام الموسيقى .. ؟؟
    وفي مسابقة رمضان بالفضائية حقتنا أيضاً سؤال الحلقة كان موسيقار رهيب له مؤلفات رهيبه عمل وعمل .. وعمل .. وبعدين مقدمة المسابقة كمان عاملة لينا زي بتاعات عرض الأزياء .. غايتو المخرج لم يوفق أيضاً في الإخراج .. هذا رأيي ..
    ورينا يثبت قلوبنا على الإيمان ..

  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابومرام
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ودمدني بركات النموزجية
    المشاركات
    439

    مشكور اخوي عماد الصادق
    ومرحباً بك وانت في منتديات ودمدني الحبيبة
    اولاً لك التحية لتلك الملاحظة الكل يلاحظها بلا انتباه
    كما قلت ان الشهر شهر فضيلة وخير وبركة استغفار
    يقول الرب كل عمل بن ادم له الا الصوم فانة لي وانا
    وانا اجزي به
    كيف يكون صوم خالصاً لله تعالى وكله 000000 نسأله
    الرحمة والمغفرة 0
    والله والله والله والله الزمن صعب والحياة صعبة والاخرةاصعب ونحن ما بنستحمل عزابة والرب لا يريد منا الا ان يتوب علينا ونحن نرد الحسنة بالمعصية
    لاحول ولاقوة الا بالله

    التعديل الأخير تم بواسطة ابومرام ; 03-11-2004 الساعة 12:40 AM
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    مرحب بي اخونا الصادق

    والموضوع لافت النظر من كلامك مع انه لم اراه

    وانشاء الله ربنا يتوب علينا جميعاّ

    ويجعلنا من عتقاء شهره الكريم

    و

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid