النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: تعالو يارجال شوفو جنس الكلام دا

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حبيبة ودمدني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    574

    تعالو يارجال شوفو جنس الكلام دا

    عندما ننظر للحياه نجد ان,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    الحقيقه مؤنثه
    اما الكذب مذكر
    اما السعاده مؤنثه
    اما اليأس مذكر
    اما الصحه مؤنثه
    اما المرض مذكر
    اما الحياه مؤنثه
    اما الموت مذكر

    فعلموا ان المراه هي الوجه الجميل لهذه الحياة
    تاني اوعوا تقولوا النسوان مرض
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة ودمدني ; 12-11-2007 الساعة 03:27 AM



    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك

    (كل عام وانت حبيبي)
    (كل عام وانا حبيبتك)
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية النور محمد يوسف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    قرية أم تريبات
    المشاركات
    1,044

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة ودمدني مشاهدة المشاركة
    عندما ننظر للحياه نجد ان,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    الحقيقه مؤنثه
    اما الكذب مذكر
    اما السعاده مؤنثه
    اما اليأس مذكر
    اما الصحه مؤنثه
    اما المرض مذكر
    اما الحياه مؤنثه
    اما الموت مذكر

    فعلموا ان المراه هي الوجه الجميل لهذه الحياة
    تاني اوعوا تقولوا النسوان مرض
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماتنسي حبيبة ودمدني نحن الرجال عندنا الحق يقابل الحقيقة عندكم، وعندنا السعد يقابل السعادة عندكم، ولو بحثنا شوية بنلقى جميع الامراض البنعرفها مؤنثة الملاريا والحمى شوكية ، نزفية أو مالطية ولكن كل هذا لا يمنع أن في القلب مكان كبير لكن

    وهنيئاً لحواء بافتخارك ببناتها

    كل ما نراه عظيما في الحياة بدا بفكرة
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور محمد يوسف مشاهدة المشاركة
    ماتنسي حبيبة ودمدني نحن الرجال عندنا الحق يقابل الحقيقة عندكم، وعندنا السعد يقابل السعادة عندكم، ولو بحثنا شوية بنلقى جميع الامراض البنعرفها مؤنثة الملاريا والحمى شوكية ، نزفية أو مالطية ولكن كل هذا لا يمنع أن في القلب مكان كبير لكن

    وهنيئاً لحواء بافتخارك ببناتها
    وكفي,,,,,,,,,,

    تخريمـــــــــــــــــــة:

    بتقدرن تعيشن من غيرنا ولا نحنا خلاص المعادلة اتحلت





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    النور - مختار
    ما قصرتوا




    يُقال أن المرأة نصف الرجل !




    Online iPhone Screensaver - be the first to win!

    myscreensavers.info/media/iphone.scr





    Online iPhone Screensaver - be the first to win!

    myscreensavers.info/media/iphone.scr

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    الرجال قومون علي النساء

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة ودمدني مشاهدة المشاركة
    عندما ننظر للحياه نجد ان,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    الحقيقه مؤنثه
    اما الكذب مذكر
    اما السعاده مؤنثه
    اما اليأس مذكر
    اما الصحه مؤنثه
    اما المرض مذكر
    اما الحياه مؤنثه
    اما الموت مذكر

    فعلموا ان المراه هي الوجه الجميل لهذه الحياة
    تاني اوعوا تقولوا النسوان مرض
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بعد الضحكة دي
    كفاية أنو الشال منام عينيك رجل ............هههههههههههههههههههه

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحيم سعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    دولة قطر
    المشاركات
    895

    مقول حد يقول النسوان مرض؟؟؟

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حبيبة ودمدني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    574

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    بعد الضحكة دي
    كفاية أنو الشال منام عينيك رجل ............هههههههههههههههههههه




    صاح انو الشال منام عيني رجل لاكن الرجال دايما بيغلطو على النسوان بي سبب وبدون سبب
    ههههههههههههههههههههههههههههههه




    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك

    (كل عام وانت حبيبي)
    (كل عام وانا حبيبتك)
  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عماد السائح
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني -بانت
    المشاركات
    277

    حبيبة مدني
    نحن اصلو مارقين للربا والتلاف ولكن رغم كلامك فنحن لا تستقيم حياتنا بدونكم يا معشر النساء وهذا قدر الله ونحن راضين بيه

  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة ودمدني مشاهدة المشاركة
    صاح انو الشال منام عيني رجل لاكن الرجال دايما بيغلطو على النسوان بي سبب وبدون سبب
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    نحنا ما بنغلط ساي كده إلا نشوف الغلط (وبنغييييير عليكم كتييييير ) لكن أنتو ما بتقدروا مع انكم حساسين وجنس ناعم لكن كلالالالالالالالالالالام

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    يا حبيبة ود مدني
    الكون كله قائم على الثنائيات

    الرجل والمرأة
    الجنة والنار
    الخير والشر
    الحق والباطل


    يعني لا حتقدروا تعيشوا من دونا ولا نحن حنقدر نعيش من دونكم

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  22.  
  23. #12
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    يعني لا حتقدروا تعيشوا من دونا ولا نحن حنقدر نعيش من دونكم
    والله يا اخوي كلام في السلك ده المختصر المفيد ولاشنو عشان الناس ما تقوم وتقعد ساكت

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  24.  
  25. #13
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية أسماء الشريف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    290

    المرأه كالشمس والرجل كالقمر
    والشمس مضيئه ذاتيا
    اذن المرأه هي الشمس التي يستمد منها الرجل الضياء
    والرجل بحر والمرأه سمكه
    والماء سر الحياه
    اذن ان لم يحتوي الرجل المرأه ماتت
    الرجل والمراه أهم مكونات الحياه ان كان يمكن ان يستغني أحدهما علي الآخر لما خلق الله الحكيم العليم حواء بعد آدم

    التعديل الأخير تم بواسطة أسماء الشريف ; 14-11-2007 الساعة 05:45 AM
  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حبيبة ودمدني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    574

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء محمد الشريف مشاهدة المشاركة
    [B] المرأه كالشمس والرجل كالقمر
    والشمس مضيئه ذاتيا
    اذن المرأه هي الشمس التي يستمد منها الرجل الضياء

    والرجل بحر والمرأه سمكه
    والماء سر الحياه
    اذن ان لم يحتوي الرجل المرأه ماتت
    الرجل والمراه أهم مكونات الحياه ان كان يمكن ان يستغني أحدهما علي الآخر لما خلق الله الحكيم العليم
    حواء بعد آدم[/B]

    بهنيك يا اسماء على الكلام الرائع دا




    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك

    (كل عام وانت حبيبي)
    (كل عام وانا حبيبتك)
  28.  
  29. #15
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    كلامكم ده طمن الناس الفاتهم القطر ...



    Online iPhone Screensaver - be the first to win!

    myscreensavers.info/media/iphone.scr





    Online iPhone Screensaver - be the first to win!

    myscreensavers.info/media/iphone.scr

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  30.  
  31. #16
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    3

    عند قول الحق فالرجل مصيب والمراءة مصيبه
    في البرلمان الرجل نائب والمراءة نائبه
    وكده
    وده بنفس فهمك
    وهي ما بتتحسب كده ولا شنو

  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن هشام مشاهدة المشاركة
    عند قول الحق فالرجل مصيب والمراءة مصيبه
    في البرلمان الرجل نائب والمراءة نائبه
    وكده
    وده بنفس فهمك
    وهي ما بتتحسب كده ولا شنو
    ولدي بتعمل هنا شنو



    مشكورة حبيبة على الموضوع الرائع

    لك ودي

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة ودمدني مشاهدة المشاركة
    عندما ننظر للحياه نجد ان,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    الحقيقه مؤنثه
    اما الكذب مذكر
    اما السعاده مؤنثه
    اما اليأس مذكر
    اما الصحه مؤنثه
    اما المرض مذكر
    اما الحياه مؤنثه
    اما الموت مذكر

    فعلموا ان المراه هي الوجه الجميل لهذه الحياة
    تاني اوعوا تقولوا النسوان مرض
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ده كلام شنو ياحبيبة مدنى !!!! اسع الشال منام عينيك يبقى يعنى؟؟؟؟؟

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    أختنا
    حبيبة ودمدنى


    ( المرأة كالشمس تحرقنا أحياناً ولكن لانستطيع الأستغناء عنها )

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid