اولاً الواحد يفتخر انوا من مدني ودي ذاتها نعمة مابلقاها اي زول والشكر للاخ الرائع والمتجدد دوما معتز الريح لكتابه بوست بذات الخصوص السبب الذي دعاني لكتابه هذا البوست اثناء مشاهدتي حفل تخريخ لكلية البيان بالخرطوم حيث اقامة حفل تخريخ وانثاء التخريج تم عرض مسرحي وكالعادة تاخذ مدني نصيبها من الكلام الفارغ والسخف وقال لي صديقي بالحرف الواحد بالله ناس مدني ديل هم كده
ود الرابط بالتاع العرض
http://www.malfat.com/up//down2.php?...48336e8102.asf
تخريمه
طول بالك علي العرض في نهاية العرض تشاهد السخف والكلام الفارغ


رد مع اقتباس



المفضلات