النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: عليكم الله الناس دي عايز من مدني شنو

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    عليكم الله الناس دي عايز من مدني شنو

    اولاً الواحد يفتخر انوا من مدني ودي ذاتها نعمة مابلقاها اي زول والشكر للاخ الرائع والمتجدد دوما معتز الريح لكتابه بوست بذات الخصوص السبب الذي دعاني لكتابه هذا البوست اثناء مشاهدتي حفل تخريخ لكلية البيان بالخرطوم حيث اقامة حفل تخريخ وانثاء التخريج تم عرض مسرحي وكالعادة تاخذ مدني نصيبها من الكلام الفارغ والسخف وقال لي صديقي بالحرف الواحد بالله ناس مدني ديل هم كده
    ود الرابط بالتاع العرض
    http://www.malfat.com/up//down2.php?...48336e8102.asf

    تخريمه
    طول بالك علي العرض في نهاية العرض تشاهد السخف والكلام الفارغ

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    أنيس الحبيب ..
    لخلل فني لم استطع تشغيل الرابط ..
    لوتكرمت أحكي لنا ما ازعجك من المسرحية ..

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647




    ملأ السنابل ينحنين تواضعا **** و الفارغات رؤسهن شوامخُ

    يا انيس ما تاخد في خاطرك دي مدني وكفي

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    منتهي السخف وقلت الأدب
    البقول طياره ده أنشاء الله أطير وما يرك


    صح لسانك يا أبو الرجال

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد أحمد الشيخ ; 28-07-2007 الساعة 06:46 AM
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    أنيس الحبيب ..
    لخلل فني لم استطع تشغيل الرابط ..
    لوتكرمت أحكي لنا ما ازعجك من المسرحية ..
    والله يا معتز يا خوي خلاصه المسرحيه انوا اولاد مدني شباب بتاع فارغه بالعربي كده شراب ورقص وناس ماعندهم مسئوليه طيارات يعني عاشين حياتهم كلها علي الاخرين ما بتاعين شغل وكده صدق يا ود الريح الكلام ده

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أحمد الشيخ مشاهدة المشاركة
    منتهي السخف وقلت الأدب
    البقول طياره ده أنشاء أطير وما يرك


    صح لسانك يا أبو الرجال
    تسلم يا حمادة الوسيم الغريبه هم عارفيننا كويس لكن البعترف منوا وتسلم علي المرور الرائع اخي

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة



    ملأ السنابل ينحنين تواضعا **** و الفارغات رؤسهن شوامخُ

    يا انيس ما تاخد في خاطرك دي مدني وكفي

    تسلمي بت البلد الاصيليه علي هذه الكلمات الشافيه والكافيه لكل من يحول التقليل من شان مدني

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    ياود التوم ياحبيبنا ماتتحسس والكلام عادى
    المسأله مسأله غافيه بس مافى مدينه فى السودان
    تؤدى الجرس الموسيقى والحس المرهف زى مدنى
    كدى جرب من حلفا لى نملى وقارن وشوف بى نفس
    حلاوه مدنى وثم ثانيا هو ماقال احب مدنى ودى طبعا
    غصبا عنو لانها مدنى ياود مدنى اخر مره شفتك فيها وين
    - فى مدنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    كشه الدولى - حبيب الكل
  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ودالنور - بركات
    المشاركات
    202

    والله الوضع لا ازي لا الله قال دا استهبال والفاشل دا هو فرقتو ... دايرين يبنو نجحاهم على مدني والله لو في ايدي شئ اسمحهم من الوجود شوف بالله مدني شموخ مدني عزة يجي دا يستهبل ما في رجال تتصدى له في في كلية البيان بس معليش حال البلد كلو اصبح مائل

  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    والله يا شباب في مثل بيقول الما بعرفك بيجهلك

    وزي ما قال المكاشفي عايز يطلع العلالي علي حساب مدني

    وبعدين هو رجع وعقب عن افذاذ كبد مدني بس دا برضو ما بيغفر ليهو مننا





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالمنعم الصديق(خدرا)
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدنى /الكمير آدم
    المشاركات
    785

    انيس ايها الغالى
    تسلم انشالله على غيرتك لمدنى
    ولانو الناس مابتشبه ناس مدنى
    ولا بقدروا يصلوا لما وصلت اليه مدنى
    مهما ركضوا
    ومهما هرولوا
    والمابعرفك بجهلك
    والمابلحقك بجدعك
    ولكن مدنى ساميه وسامقه كما النخله
    يرموها بالحجاره
    فترمى لهم باطايب الثمر
    دمت ايها الغالى
    مع حبى لك ولمدنى

    لو لا سيل دموعى البلانى وروانى حرقت جسمى نارك وحرق الكون حوالى
    اللايمنى فيك ياحالى انشالله يصيبو حالى عنب الشام بريدو الا منالو غالى
  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية رامى طلبه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    حى المدنيين - مدنى
    المشاركات
    233

    السلام عليكم يا شباب .. والله انا ما شايف فيها شى وارجو انو الشباب ما يتحسس ساكت مجرد دعابات وقفشات ما اكتر من كده ... ومعروف انو الفرقه دى بتؤدى عروض وبتشتغل الكتير من الناس سوا كانت قبائل او مناطق او حتى اشخاص بالاسم ... عشان كده ناخد الامور بروح رياضيه واذا تمسكنا فى كل شى بنلقى نفسنا برانا,,,,,, ولام مش كده يا انيس وود التوم .... لان الفن اصلا ولد وين ؟؟؟؟.... فى مدنى

  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيس التوم مشاهدة المشاركة
    اولاد مدني شباب بتاع فارغه بالعربي كده شراب ورقص وناس ماعندهم مسئوليه طيارات يعني عاشين حياتهم كلها علي الاخرين ما بتاعين شغل وكده
    الحبيب أنيس ..
    دي حمى خفيفة .. ولا يهمك ..
    نحنا عارفين نفسنا ..

  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    شكرا علي المرور لكن والله والله والله الموضوع خطير الناس دي بتاكد في معلومه مدني اصلاً ما ليها فيها يد يعني الما مشى مدني قبل كده علي الكلام السمع بيه والمسرحيه دي بتاكد الحاصل في مدني شنو وانتوا عارفين الكلام ده كويس امكن باقي الناس تكون ما عارفه الحاصل شنو لكن يا مكاشفي و رامي ومختار بازي وعبد المنعم ومحمد دفع الله ود الريح انتوا عارفين المعلومه دي وربنا موجود علي كل مفتري

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية رامى طلبه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    حى المدنيين - مدنى
    المشاركات
    233

    والله يا ود التوم الحمدلله انك ما كنت قاعد فى المسرحيه دى ..... كان حسه نكون قاعدين بالعمود بره هههههههههههههههههه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid