النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: الي امهاتنا

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ابو الامجاد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    336

    الي امهاتنا

    ماذا اهديكي يا امي في الاعياد ..
    ماذا اعطيكي في اجمل الأوقات ..

    الزهور .. ام اجمل العطور ..

    ماذا عن قلب يحمل حب الكون ..
    ماذا عن بسمه فيها من كل لون ..

    انها ملاكي الفريد..

    اهديك قلبي النابض ..
    وحبي الطاهر ..

    اهديكي اياه في اجمل الأوقات ....

    "
    هاذي كلمات أغنية للأم في قناة سبيس تون

    لقد احببت ان اخصص هذا البوست لمن لا نستطيع ان نوفيهم حقهم
    (أمي يا دار الامان)
    اهداءات ..
    ورد ..
    كلمات حب وشوق ..

    الى امهاتنا ..


    قدر ماجري ساكني
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    امي الله يسلمك
    يديك طولة العمر
    في الدنيا يوم ما يألمك

    ربنا يحفظ كل الامهات يارب
    والله في الدنيا دي مافي احلي من الام

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    امي ويا لفؤادها من جنة كم ذا نعمت بها وكم ذا انعم
    ولكم مرضت فلم يحالف جفنها غمض والبرية نــــوم


    والله يا قريبي الكلام في حقهن كتير وما بقدر عليهو من الآخر كدا





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  6.  
  7. #4
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ابو الامجاد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    336

    امي يا شمس المستقبل يا كل حياني


    قدر ماجري ساكني
  8.  
  9. #5
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ابو الامجاد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    336

    ماذا عن قلب يحمل حب الكون ..
    ماذا عن بسمه فيها من كل لون ..
    لا أدري ماذا اعطيك لا أجد لك ما يوفي لك


    قدر ماجري ساكني
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    امي الله يسلمك يايمة الله يسلمك

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    اللهم اغفر لي ولوالدي كما ربياني صغيرا .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  14.  
  15. #8
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية شمس الامل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    256

    هذا الدعاء اقل ما استطيع قوله الي امي الحبيبة

    قال تعالى: (وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا)

    اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك

    اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ،

    اللهم اكفيها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين

    اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها,

    اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك

    اللهم و أقر أعينها بما تتمناه اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك

    اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها

    اللهم واغفر لها جميع ما مضى من ذنوبها ، واعصمها فيما بقي من عمرها، و ارزقها عملا زاكيا ترضاه

    اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها اللهم ارزق قارىء هذا الدعاء مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب

    اللهم ارزقنا زهو جنانك ، وشربة من حوض نبيك واسكنا دار تضيء بنور وجهك

    اللهم اّّمين


    منقول

    لو كانت الأيام تحكي ودها لحنت إليكم أمتع الأزمـــان
    لكنها صمتت لتهدي حبها فيضا ً من الدعوات للرحمن
    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة

    ودمتم في أمان الله
  16.  
  17. #9
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية الدنيا ربيع
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    india
    المشاركات
    172

    تسلم يا اصيل

    عشت يا مــريخ مـوفـور الـقـيم ناهـض الـعـزة خـفاق العــلم
  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية meshanshow
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    471

    يا غالي من دمي .... يا حبيبتي يا امي

    Always said I would know where to find love
    Always thought I'd be ready and strong enough
    But some times I just felt I could give up
    But you came and changed my whole world now
    I'm somewhere I've never been before
    Now I see, what love means
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق
    الأم روض إن تعهده الحيا بالري أورق أيما إيراق
    الأم أستاذ الأساتذة الآلي شغلت مآثرهم مدى الأفاق

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    الله يرحمك يا امي

  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية البرنس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    مدني حي الاندلس
    المشاركات
    384

    امي
    .................. بدون تعليق

    لن توفيها الكلمات حقها ....

    عفوكَ أيها الحزن
    فثمة غربة في أصداء المعاني التي تشيخ والتي لا تشيخ
    جميعها فاصل من الذكريات بأعماق الرحيل
    والدمع يتمخض بالأحلام ويندفع نحو الواقع
    ليرتد حروف مهشمة أو مهمّشة
    والغربة اعتقلتني اليوم في هذا المد والجزر
    ما بين يقين غيابها وشقاء اشتياقها
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحيم سعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    دولة قطر
    المشاركات
    895

    رب اغفر لي ولوالدي كما ربياني صغيرا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid