صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 28

الموضوع: رابطة الطاحونة

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    رابطة الطاحونة

    الإخوه رواد المنتدى السادة الأعضاء

    تم بحمدالله انشاء رابطة الطاحونة ، كل عضو يكتب كلمة السر ويخش برجلو اليمال ، ويقول بسم الله ..

    كل من يرغب في التسجيل بالرابطة عليه كتابة الاسم الحركي والايميل ..

    سيم تحديد اللقاء صباح كل يوم ..

    والقرارات تناقش هناك وتنزل هنا ..
    بسم الله ابتدينا

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
    ويخش برجلو اليمال ،
    دي جديدة ولا شنو يا شبارقة

    انا اللي بعرفن وحدة يمين وحدة شمال الا دي ماادونا ليها

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    هوووووي ياشبارقه الطاحونه دي فيها ام دلدوم

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    دي جديدة ولا شنو يا شبارقة

    انا اللي بعرفن وحدة يمين وحدة شمال الا دي ماادونا ليها


    مدون هنا !!

    يا حليلك يا النايمة علي حيلك ،، انت وين !!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    هوووووي ياشبارقه الطاحونه دي فيها ام دلدوم
    الجماعة كايسين ليك .. تعال بي غادي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    يا شبارقة .. الطاحونة دي بدققوا فيها دقيق استرالي ولا دقيق فتريتا
    بعدين خلي الناس تسجل بالايميل يا مولانا الايميل هوت ميل او msn

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    انا جيت ناطي بي كرعي التنين





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236

    يا شبارقة أخوي انا لي يوم الليلة ما بعرف رجلي اليمال من الشمين يا تها

    بس بعرف انو في يدي البأكل بيها و التانية البمسكو بيها العضم

    عشان كده بجيكم متلب الصلب

    و الداير يلعب معاي شـــدت يرجاني في الطاحونة

    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    يا أفوكاتو .. قلت كدي أخير؟؟؟؟؟؟

    الطاحونة دي معناها جميل ولها فضل على كل بيت سوداني .. بس ما بقول ليك أفضالها من كسرة وفتريتة .. ووزن عشرة .. والدخن .. واواواوا .. لزوم الحنكشة والحناكيش المعانا ناس ود المطامير .. وأبو رجاء .. وبورتبيل ديل ماسمعوبا عشان كده مافي داعي نجرح احاسيس الحناكيش.

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,417

    انتو الطاحونة دى ببيعوا فيها الطحنية؟

  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    فكرة رابطة الطاحونة يا جماعة ، انو بعض الأعضاء بيكونوا على الهواء ، يعني دردشة جماعية على الماسنجر Msn الهوتميل ماسنجر ، وفيها بيتعرف الأعضاء على بعض أكتر ، ويتبادلوا الأفكار ، ما عليك الا أن تضيف واحد من أعضاء رابطة الطاحونة الى الماسنجر الخاص بك وستجد نفسك على الهواء في الساعة والحين ...


    أها يا ناس الرابطة علقوني من لساني!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  22.  
  23. #12
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    يا أفوكاتو .. قلت كدي أخير؟؟؟؟؟؟

    الطاحونة دي معناها جميل ولها فضل على كل بيت سوداني .. بس ما بقول ليك أفضالها من كسرة وفتريتة .. ووزن عشرة .. والدخن .. واواواوا .. لزوم الحنكشة والحناكيش المعانا ناس ود المطامير .. وأبو رجاء .. وبورتبيل ديل ماسمعوبا عشان كده مافي داعي نجرح احاسيس الحناكيش.
    هههههههههههههههههههههه
    بورتبيل أدوهو فيها أم دلدوم .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    والله يا شبارقه يا صاحبى الطاحونه براك مسيخه
    عليك الله كل يوم تعال دقق العيش .

    التعديل الأخير تم بواسطة ود المطامير ; 19-06-2007 الساعة 10:26 AM
    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جيفارا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    821

    دا كلام تمـــام طيب ما كان تشوف لينا اسم تاني بدل الطاحونة دي إســــــــم رنان

  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    يا أفوكاتو .. قلت كدي أخير؟؟؟؟؟؟

    الطاحونة دي معناها جميل ولها فضل على كل بيت سوداني .. بس ما بقول ليك أفضالها من كسرة وفتريتة .. ووزن عشرة .. والدخن .. واواواوا .. لزوم الحنكشة والحناكيش المعانا ناس ود المطامير .. وأبو رجاء .. وبورتبيل ديل ماسمعوبا عشان كده مافي داعي نجرح احاسيس الحناكيش.

    اقول شنو يا مدناوي .. كان ما كلامك دا كان ليوم الليلة ما فهمتا انتا بتقول في شنو

    الا النسالك يا مدناوي انت الفتريتة دي made in where وهي بتجي مغلفة ولا ذي شاي ليبتون

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا حسن محمد مشاهدة المشاركة
    انتو الطاحونة دى ببيعوا فيها الطحنية؟
    ولله يا رضا .. فاقدنك في الطاحونة ديك عليك الله ابقى خش

    وكان على صقر قريش .. حالف ما يرك فوق الطاحونة

    واسكت ساكت اتصالاتو بتجي قاطعه من فوق لينا .. وبتعبر البحر

    ولينا ما بتغشا .. مالو معانا

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههه
    بورتبيل أدوهو فيها أم دلدوم .
    القال منو؟؟؟ .. هو انا الجابني هنا شنو؟؟؟

    ما تقعدو تزيدو في الكلام

    لا ام دلدوم ولا سنتر الخرطوم ... دا ما انا:d

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    عندي زول عاوز أطحنو


    بتطحنو لي؟

    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس البنفسجي ; 19-06-2007 الساعة 10:27 PM
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البنفسجي مشاهدة المشاركة
    عندي زول عاوز أطحنو


    بتطحنو لي؟
    بنطحنو ليك بس انتا جيبو وتعال .. بس الطحن حقنا ممكن ما يكون طحن صحي صحي

    ومرحب بيك وبزولك يا الفارس البنفسجي

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    الحاجة المستغرب ليها أنا .. أنو الجنا شبارقة ده قال طلق بت الحاج
    وبالرغم من كده كاتب في اليافطة طاحونة عـــــــ لــــــــوـــــــــ يـــــة

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    الحاجة المستغرب ليها أنا .. أنو الجنا شبارقة ده قال طلق بت الحاج
    وبالرغم من كده كاتب في اليافطة طاحونة عـــــــ لــــــــوـــــــــ يـــــة
    طاحونة علوية ، لطحن الفوتريتة ولعب الضمنة!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    والله يا شبارقه يا صاحبى الطاحونه براك مسيخه
    عليك الله كل يوم تعال دقق العيش .
    أكان ما جيت معناها بت الحاجة مكتفاني كتيفة الحرامي السرق نعلات غفير السجن!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    شبارقة الطاحونة هسي فاتحة ولا قافلة لو فاتحة ناس جيرانا عندهم دقيق اجيبوا بتطحنوا ولا لا

  46.  
  47. #24
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    شبارقة الطاحونة هسي فاتحة ولا قافلة لو فاتحة ناس جيرانا عندهم دقيق اجيبوا بتطحنوا ولا لا
    جيرانكم عندهم دقيق ودايرين يطحنوهوا يبقى شنو يعنى ؟ سلفه ؟
    عشان نحنا طاحونتنا بدقق العيش وما بتطحن دقيق .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  48.  
  49. #25
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    هع ود اهلي ابشر بي الخير حرم نحنا معاك في السراء والضراء بس انت جيب العيش ونحنا طوالي بندور ليك


    يا ربي انا وين
    sun shine

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid