النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لص عبقري - ممنوع التقليد !!

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    لص عبقري - ممنوع التقليد !!

    كان فى لص شاب يسرق حاملة نقود الناس وحقائب النساء وهكذا يعيش حياته اليوميه !!

    ولكن المشكله ان الشرطه بدأت تعرفه فاى سرقه فى منطقة تقبض عليه

    الشرطه سواء كان هو السارق ام لا و تعيده للسجن !!

    ويضرب ويتبهدل!!

    فقرر ترك بلده لانه لم يعد له عيش هناك

    وقرر السفر الى امريكا ولجأ الى احد اصدقائه وزور له فيزا

    وسافر هناك وجلس اول يوم يراقب الناس اين يضعون محافظهم

    لانه جديد فى البلد ويجب ان يتروا

    وبعد ثلاث ايام من مراقبه الناس

    سرق اول محفظه وفورا قبض عليه رجل وسيم يرتدى لبس فاخر

    وهنا اللص كاد ان يقف قلبه

    واخذ يتسامح من الرجل ويقول انا لم اكن اقصد ان اسرق

    وكان فى باله ان من قبض عليه من رجال الشرطه

    ولكن الرجل الامريكى قال له لا تخف انا لص مثلك وكنت اراقبك

    واريدك ان تعمل معى

    ففرح اللص الشاب وقال انا مستعد

    وبدء الامريكى يدربه وكان يضع له المال ليختبره ولكن هذا الأخير لم يخن صديقه الجديد

    وبعد سته اشهر من التدريب وبعد ان وثق الامريكى باللص الشاب

    قال له اليوم سننفذ اول عمليه

    واعطاه لبس فاخر وذهبوا لينفذوا العمل

    ودخلوا قصر بمفتاح قد احضره الامريكى

    ودخلوا للغرفه اللتى بها الخزينه

    وفتشوها ووجدوا الخزنه وفتحها الامريكى بدون كسر

    واخرج المال وجلس على الكرسى

    وقال للص الشاب احضر لنا ورق اللعب

    فاندهش وقال لنهرب الان ونلعب فى بيتنا ولكن الامريكى نهره

    وقال انا القائد افعل كما اقول لك

    وفعلا احضر ورق اللعب وبدئوا يلعبون

    ولكن الامريكى قال له افتح المسجل بصوت مرتفع

    واحضر لنا الخمر ووثلاث كؤوس

    وفعلا فتح المسجل ورفع صوته واحضر الخمر والكؤوس الثلاثه

    ولكنه كان غير مقتنع وقد تاكد انهم سيقبض عليهم لا محاله

    واثناء تفكير اللص الشاب حضر صاحب القصر وبيده مسدس

    وقال ماذا تفعلون يا لصوص

    لكن الامريكى لم يكترث وقال لصاحبه اكمل اللعب ولا تابه له

    وفعلا اكملا اللعب ولكن صاحب القصر اتصل فى الشرطه

    وحضرت الشرطه

    فقال لهم صاحب القصر هؤلاء لصوص سرقوا الخزنه وهذى هي الاموال

    اللتى سرقوها امامهم

    فقال الامريكى للشرطه

    هذا الرجل يكذب لقد دعانا هنا لنعلب معه وقد لعبنا فعلا وفزنا عليه

    ولما خسر امواله اخرج مسدسه وقال

    اما تعطونى مالى واما اتصل فى الشرطه واقول انكم لصوص..

    فنظر الضابط ووجد الكؤوس الثلاثه والمال موضوع على الطاوله

    والموسيقى وهم يلعبون غير مكترثين

    فحس ان صاحب القصر يكذب فقال له الضابط

    انت تلعب ... ولما تخسر تتصل بنا

    ان عدتها مره اخرى ارميك فى السجن

    واراد ان يغادر الضابط ولكن الامريكى استوقفه

    وقال له يا سيدى ان خرجت وتركتنا قد يقتلنا فخرج اللصان من المنزل بحماية الشرطة !! ههههههههههه !!


    ممنوع التطبيق ،، عشان ما تروح فيها .. بس قصه فيها شئ من الذكاء !!

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ مزوني
    والله حلوه فعلا فيها ذكاء . العياذ بالله من هذا الذكاء
    لكن اقولك ممكن تحصل في امريكا اذا كان فعلا ماحصلت .
    تحياتي

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458




المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid