النتائج 1 إلى 21 من 21

الموضوع: ارجوكم .. تابعو المسلسل دا برمضان

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ارجوكم .. تابعو المسلسل دا برمضان


    السلام عليكم


    هل تعلمون !!



    ما هو اروع مسلسل


    يستحق المتابعة بالشهر الكريم ؟؟

















    كل حلقة منه تكـــســـبك الربح الخيالي














    انه مسلسل من بطولتك














    واخراجك
















    وتصويرك وتحضيرك







    انه مسلسل










    العودة الى الله ..












    واتمنى ان نستفيد منه جميعنا








    وكلنا ذنوب










    وكلنا
    نقص






    والله الستار








    و............... الله الغفار













    وهو ارحم الراحمين













    المسلسل هذا يبغضة الشيطان












    ويحبه الرحمن















    ويهابه الانسان












    ويعرف قدره كل حريص على زيادة الايمان













    يبدأ اولا بترك الشهوات وكبائر الذنوب













    وينتهي بمن الله تعالى على العبد بالتوبة والغفران













    وفي خلال المسلسل يا خوان











    يمن الله تعالى على المداومين بمتابعته براحة في النفس
    والجنان








    وضياء بالووجه








    وانشراح بالصدر







    وسعة في الرزق







    ومحبة في قلوب العباد







    وقبول الصيام والقيام






    والتوفيق للمزيد من العمل الصالح









    في رمضان وبعد رمضان








    واهم شئ .............................!






    /\


    /\


    /\


    /\


    /\








    ان الله جل وعلى يوفقنا
    للإستفادة من ليلة القدر






    الله .......!




    هذا اروع شئ فعلا





    فكيف يجود علينا رب العزة بشهود ليلة القدر


    ونحن نتسكع من مسلسل تافه الى ما هو اتفه منه ...




    !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!



    اخواني واخواتي






    من منا يحب ان يتابع معنا هذا المسلسل خلال رمضان !!











    يحجز من الآن .. وليس بعد بدء رمضان






    لأن النية مطلع عليها رب العباد من الآن







    والنية وتوقيع الاتفاقية محلها القلب




    وليست صفحات المنتدى او آذان الناس









    فلا تكتبوا استعدادكم لمتابهة هذا المسلسل هنا






    اكتبوا استعدادكم بينكم وبين الرحمن




    لأن الله تعالى اذا رأى استعدادنا قبل دخول وقت الطاعة





    يرزقنا حلاوة هذه الطاعة والخضوع فيه








    تمنياتي لي ولكم برمضان مبارك
    ملئ بالبرامج الايمانية التي يحبها الله
    تعالى




    ويكرهها الشيطان الرجيم




    لا تنسوني من صالح دعائكم

    من ايملي

  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    بارك الله فيك يا مدنية وجعل الله ثواب هذه التذكرة في ميزان حسناتك
    والله يعينا على طاعته وشكره وحسن عبادته في ظل الطوفان بتاع الملهيات الكثيرة في رمضان مع انهم بيقولو انه الشيطان مربوط بس الانس العاملين زي الشياطين البيربطهم شنو

    تحياتي ليك

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الياسمين
    بارك الله فيك يا مدنية وجعل الله ثواب هذه التذكرة في ميزان حسناتك
    والله يعينا على طاعته وشكره وحسن عبادته في ظل الطوفان بتاع الملهيات الكثيرة في رمضان مع انهم بيقولو انه الشيطان مربوط بس الانس العاملين زي الشياطين البيربطهم شنو

    تحياتي ليك

    ربنا يخليك سواااااااار

    وربنا يتقبل ويبعد عننا شياطين الانس

  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    بارك الله فيك يا مدنية وجعل الله ثواب هذه التذكرة في ميزان حسناتك
    والله يعينا على طاعته وشكره وحسن عبادته في ظل الطوفان بتاع الملهيات الكثيرة في رمضان

    مشكووووووووره مدنيه

    ***********


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز
    بارك الله فيك يا مدنية وجعل الله ثواب هذه التذكرة في ميزان حسناتك
    والله يعينا على طاعته وشكره وحسن عبادته في ظل الطوفان بتاع الملهيات الكثيرة في رمضان

    مشكووووووووره مدنيه

    ***********
    اللهم امين

    مشكوووووور المميز اخوي

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    بلغ الله الجميع رمضان
    واعانهم ..
    علي صيامه وقيامه

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    الله يبلغنا جميعا رمضان

    وتسلمي كتير يا مدنية وجزاك الله الف خير

    وانشاءالله الكل يستفيد

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مدني حي المنيره
    المشاركات
    21

    [b]يعطيك العافيه يا مدنيه انا غايتو جهزته البنبر من هسه والله يعينه عاد
    وتسلمي

    رلايعرف الانسان معني اللذة الااذا عرف معني الالم
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    الأخت مدنية نشكرك على هذه التذكرة الغالية

    ونسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا

    وكل عام والجميع بخير

  18.  
  19. #10
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية lamis
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    from madani
    المشاركات
    239

    تسلمي كتير يا مدنية وجزاك الله الف خير

    تحياتي
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    يامدنيّه يابت أمي أنا بدخل المسلسل حقكم أنتو...
    نحن غايتو مسلسلاتنا هنا ألله يتقبلا ...البنات ماشات عريانات واللابسه كأنها عريانه ...وين ما تقبّل هن في وشك ..مسلسلات أخير منها التلفزيون العربي...صيامنا مجرّح ينزف من قولة تيت ...والشكيّه لابيداَ قويه...كمان اّبري ما عندنا ...من كان عنده فضل اّبري فليعد به علي من لا اّبري له...

    جمال الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية hamad2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    من مدني_حي النصر_مايو40
    المشاركات
    1,006

    بارك الله فيك يا مدنية وجعل الله ثواب هذه التذكرة في ميزان حسناتك

  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح
    بلغ الله الجميع رمضان
    واعانهم ..
    علي صيامه وقيامه

    اللهم امين

    مشكووووووور اخوووووووي سوووواح علي المرور

  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزوني
    الله يبلغنا جميعا رمضان

    وتسلمي كتير يا مدنية وجزاك الله الف خير

    وانشاءالله الكل يستفيد

    اللهم امين

    وشكرا ليك انت كمان كتييييير

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالشوش
    [b]يعطيك العافيه يا مدنيه انا غايتو جهزته البنبر من هسه والله يعينه عاد
    وتسلمي

    وربنا يتقبل منك مقدما

    شكرا ليك اخوووووووي ابو الشوش

  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض صقير
    الأخت مدنية نشكرك على هذه التذكرة الغالية

    ونسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا

    وكل عام والجميع بخير

    اللهم امين

    مشكووووووووور استاذ عوض

  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamis
    تسلمي كتير يا مدنية وجزاك الله الف خير

    الله يسلمك من كل بلاء ياغالية

    مشكورة كتير

  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal Elmahi
    يامدنيّه يابت أمي أنا بدخل المسلسل حقكم أنتو...
    نحن غايتو مسلسلاتنا هنا ألله يتقبلا ...البنات ماشات عريانات واللابسه كأنها عريانه ...وين ما تقبّل هن في وشك ..مسلسلات أخير منها التلفزيون العربي...صيامنا مجرّح ينزف من قولة تيت ...والشكيّه لابيداَ قويه...كمان اّبري ما عندنا ...من كان عنده فضل اّبري فليعد به علي من لا اّبري له...

    جمال الماحي

    لاحولة ولاقوة الا بالله

    ربنا يهدي الجميع يارب

    الابري ماعندك مشكلة برسل ليك بالدي اتش ال جيب العنوان انت بس لكن كمان اللي اوله شرط اخره نور فاتورة الشحن عليك انت

    يديك العافية اخووووووي

  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad2
    بارك الله فيك يا مدنية وجعل الله ثواب هذه التذكرة في ميزان حسناتك
    الله يخليك حمادة اخووووووووي
    ويديك الف عافية يارب

  38.  
  39. #20
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنفر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870

    تسلمي يامدنيه وانشاءالله نتابع المسلسل الجميل ده



    اسمعنا مره بس اسمعنا مره
  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنفر
    تسلمي يامدنيه وانشاءالله نتابع المسلسل الجميل ده

    الله يسلمك من كل شر اخووووووووي

    شكرا ليك كتير

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid