النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مظــاهرات .... بى ياتو مرّوه ؟ كاراكاتير

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية صدقى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدنى / جزيرةالفيل
    المشاركات
    407

    مظــاهرات .... بى ياتو مرّوه ؟ كاراكاتير




    و الفتى مهما سلا
    هيهات يسلو الموطنا
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236

    ييك العافية اخي صديقي

    و الله مبااااااااالغة عديل كدة ههههههههه بس انت ان شاء الله تكون عندك المروة و تشارك عشان نشوفك في التلفزيون

    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    عزيزي صدقي ..

    تسلم يا رائع
    علي هذا الابداع المتجدد
    يوما بعد يوما

    دمـــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية صدقى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدنى / جزيرةالفيل
    المشاركات
    407

    و الفتى مهما سلا
    هيهات يسلو الموطنا
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    مشكووووووووور ما قصرت وصل المضمون

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    يديك العافية يا أخ صدقي وفي انتظار المزيد

    دمت

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية صدقى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدنى / جزيرةالفيل
    المشاركات
    407

    و الفتى مهما سلا
    هيهات يسلو الموطنا
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    مشكور اخوى صدقى فعلا كلامك كله صح وزيادات اسعار الوقود جاءت ايضا" من غير صالح الحكومة فى وقت تريد فيه الامم المتحدة او مجلس الامن الدولى بأداخل جنود حفظ السلام والمواطن بقى متحير وهو الغلبان فى امره

    اللهم اجرنا من النار ونجينا من عذاب القبر ونجينا من فتنة المحيا والممات وثبت اقدامنا على الصراط المستقيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وتوفنا مع الابرار ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فأكتبنا مع الشاهدين.
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    والله ياصدقي
    تحفـــه

    فعلا دي اسمهــا

    (( اضرب الهم بالفــرح ))

    مشكووووووووور

    ************


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    ههههههه

    تسلمو شباب حلوه منكم



    منورين



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid