من قلب الجزيرة

متفرقات

بقلم : معتصم عيدروس

 

يبدو فعلاً ان هذا الاسبوع هو اسبوع برج نحس مدني من خلال فريقيها الاتحاد وجزيرة الفيل اللذين خسرا امام شمبات والخرطوم 3.. خسر الاول كما قال صاحب الموج الازرق بدافع الغرور وبعد ان ظن لاعبوه انهم قد وضعوا نقاط شمبات في رصيدهم واصبحوا يفكرون في المباراة التي تليها .. وخسر الجزيرة لاخطاء فردية بعد ان سيطر الفريق علي مجريات مباراته امام الخرطوم 3 امس الاول بدار الرياضة بام درمان ونتيجة لعدم اداء البدلاء المقنع مقارنة بالذين خرجوا خاصة رامي وسليمان واللذين دخل بديلاً لهم حمد الجريف ومحمد صلاح .
كانت نتيجة المباراة في متناول ايدي لاعبي الجزيرة ولكن جاء التغيير الخاطئ واعاد للخرطوم 3 الكرة في ملعبها واستطاعت ان تحقق الفوز بهدفين لهدف ..
في رايي الشخصي ان التغيير كان من المفترض ان يكون لابوحشيش الذي وضح انه ليس في كامل لياقته الذهنية والبدنية واكثر من المخالفات وشد لاعبي الفريق الخصم من فنائلهم حتي نال الانذار بالكرت الاصفر ..وكذلك كان عمر سيئاً علي عكس مباراة الفريق السابقة والتي كان نجمها الاول
عن هزيمة الاهلي امام عووضة اكد مدرب الفريق الديبة بانه لم ينزعج لها لانه ما زال في مرحلة التجريب ويعمل من اجل بناء فريق ولم يصل مرحلة البحث عن النتائج واكد استفادته من هذه التجربة ومن التجارب التي سيخوضها بعدها ودلل علي استفادته بظهور الحارس الصادق الذي اثبت انه حارس كبير من خلال الفرص التي نالها ..
• رئيس النادي الاهلي في اتصاله معي امس اكد بان لهم مشاريع طموحة وبان الهزيمة لم تزعجهم واكد بانهم علي استعداد لتقبل المزيد من الهزائم في الفترة الحالية طالما ان الجهاز الفني يعمل من اجل تجهيز لاعبي الاهلي كلهم للمرحلة القادمة .
• رئيس النادي لم ينسي ان يشيد بصفحة (قلب الجزيرة) واثني ثناء خاصاً علي استاذنا صلاح حاج بخيت الذي وصفه بصاحب القلم المميز والمحايد والموضوعي سواء ابان الانجازات ام السلبيات واكد احترامهم له ولرايه سوء كان مدحاً ام قدحاً.
• في نقاط
• بعض الاخطاء صاحبت صفحة (قلب الجزيرة) امس منها اندماج خبرين مع بعضهما البعض بدون فاصل اضافة الي بعض الترتيب الذي اخل بشكل الصفحة الثابت نعتذر لكل من تضرر من هذه الاخطاء ونعد بعدم تكرارها مستقبلاً ان شاء الله.
• في الاسبوع الاول من مارس القادم سيلتقي مجلس ادارة النادي الاهلي بسعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم للوقوف علي اخر مستجدات العمل في النادي .. المقربون منه اكدوا انه يتابع العمل يومياً ويسأل عن المراحل التي وصلها.
• وفي نفس التوقيت سينطلق نداء الاهلي بمدني والخرطوم وسيقوده في الخرطوم ابناء النادي هاشم عبدالسلام وهاشم الخطيب وبقية اقطاب الاهلي في الخرطوم.
• التحية لابناء النادي الاهلي الذين يقومون علي العمل في اعمدة الطابق الثاني ونخص منهم نور الدين حسين عوض والمهندس تاج السر وحسين محمد حسين والمهندس ادم عبدالله وحافظ والذين وضعوا كل امكانياتهم من اجل اكمال العمل بالصورة المشرفة التي تشبه سيد الاتيام.. ولا ننسي كذلك ان نحيي الباشمهندس سعود الامين العام لاتحاد الزراعيين ووكيل وزارة الزراعة الولائية المشرف علي عمل التنجيل والشتول في النادي . وكذلك الباشمهندس امين خضر الاتحاداوي المعروف امين خزينة الاتحاد المحلي الذي لم يمنعه انتماؤه للرومان من العمل بكل خبراته من اجل تجميل شكل النادي الاهلي .
• اخيراً:
• علي لاعبي الاتحاد وجزيرة الفيل ان يضعوا في حساباتهم ان الخسائر الكثيرة تولد الاحباط ولذلك يجب العمل بكل قوة من اجل كسب الفريقين لمباراتيهما القادمتين الاتحاد امام الموردة والجزيرة امام المريخ خاصة وان المباراتين ستقامان بمدني.
• جل ما نخشاه ان تبدأ جماهير الكرة بمدني في الاحجام عن دخول مباريات الفريقين بعد الهزائم الاخيرة كما فعلت بالاهلي في الموسم الماضي .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه