من قلب الجزيرة

جزيرة الفيل

بقلم : معتصم عيدروس

 

اخيرا وافقت اللجنة المنظمة للمنافسات بالاتحاد العام اقامة مباراة افتتاح الممتاز بين جزيرة الفيل وهلال الساحل بمدني يوم 19 من الشهر الجاري بدلاً عن اليوم الذي حدد سابقاً بسبب ان جزيرة الفيل ستلعب المباراة الخيرية امام المريخ يوم 14 وكانت اول مباراة للفريق ستكون بعد 24 ساعة من هذه المباراة .. وقد اسعد هذا القرار الكثيرين في مدني الذين يبنون امالاً عراضاً علي هذه المباراة التي تعتبر اول مباراة لجزيرة الفيل في الدوري الممتاز ويتوقع ان يؤدي فيها الفريق جيداً ويسعي حثيثاً للظفر بنقاطها الثلاث.الجزيرة كما هو معروف يتواصل اعدادها بمدني بتمارين يومية وصلت مرحلة التمارين بالكرة والمباريات الودية التي يفترض ان تكون قد بدأت امس بمباراة ودية امام منتخب الرميتاب تكريماً لنائب رئيس نادي جزيرة الفيل برعي سعيد وبعدها سيتواصل الاعداد بمباريات ودية امام فرق المقدمة وربما يلعب الفريق مباراة امام الموردة العاصمي .. اضافة الي مباراة كأس الثقافة المبرمجة يوم العاشر من هذا الشهر امام الاتحاد مدني .كل هذه الاستعدادات كان يمكن ان تنسف وتأتي بنتيجة سلبية لو ادي الفريق مباراته امام هلال الساحل في موعدها المحدد بعد ان دلت التجارب عدم قدرة اللاعب السوداني علي اللعب كل اقل من 72 ساعة .
الاتحاد يبدأ من جديد
بعد مباراته امام الهلال العاصمي في افتتاح الموسم بدأ الاتحاد اعداده مجدداً للدوري الممتاز الذي اذفت لحظة انطلاقته .. وحسب المدرب عبدالعال ساتي فان اعدادهم قد عاود من الاول بغية الوصول الي الشكل المناسب الذي سيخوض به الاتحاد الدوري الممتاز واكد عبدالعال ان فترة الاعداد الضيقة هي التي جعلتهم يفكرون في اجراء ثلاثة تمارين في اليوم ليتمرن الفريق صباحاً وعصراً وبعد العاشرة مساء بالاستاد وكل ذلك من اجل الوصول الي مرحلة معينة تسمح للاعبين باداء مباريات الممتاز بنفس واحد عكس مباراتهم امام الهلال العاصمي والتي توقف فيها كل اللاعبين عن الارسال في الشوط الثاني الذي تعرض فيه الفريق للهزيمة.
رفض الاستقالة
حسن فعل سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم والي الولاية الوسطي وهو يثني الاستاذ غازي عثمان جاد الله عن استقالته التي قدمها وتركت شرخاً كبيراً في مجلس ادارة النادي وهاجساً وخوفاً في قلوب محبي الرومان ..بعد النجاح الكبير الذي ظل يحققه الاستاذ غازي منذ تقلده منصب رئيس النادي العريق .. ويكفي غازي فخراً عودة الاتحاد الي الممتاز وهو رئيساً له.
 

اعلان
في صفحة من قلب الجزيرة غداً
الكابتن تحاور مدرب الحراس القومي السر بدوي حول حراسة المرمي في السودان مشاكلها وحلولها.
بجانب متابعتها لاعداد اندية المقدمة في المدينة .
اسامة علي حسين يكتب قصاصاته الملونة

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه