من قلب الجزيرة

اعداد الاهلي يتواصل

بقلم : معتصم عيدروس

 

بتمارين عنيفة صباحاً بالميدان ومساء برمال حبيب الله تعقبها تمارين سباحة يتواصل اعداد الاهلي للموسم الجديد وقد كاد عقد الفريق ان يكتمل بعد انتظام عباس جزيرة حازم ومحمد خلف الله والصادق وبالتالي يكون الغياب هما اللاعبان بيرو وحاتم محمود واللذين اتوقع ان يكونا خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بعد ان بلغ الاعداد شاواً بعيداً لا اظن انهما سيلحقانه.
الملاحظ في اعداد الاهلي هذا الموسم الجدية الواضحة من قبل اللاعبين علي التمارين رغم مشقتها وهو ما لم نكن نلحظه في المواسم الاخيرة .. والتي وصل لاعبي الاهلي فيها مبلغاً ترهلوا فيه واصبحوا فاقدي اللياقة البدنية والذهنية وكانت المحصلة النهائية هبوط الفريق من الدرجة الممتازة .لن نغالي ان قلنا ان اعداد سيد الاتيام لهذا الموسم يعتبر افضل منه في المواسم السابقة بل وافضل من فرق الدرجة الممتازة التي ستلعب في هذا الموسم وكل هذا ستكون محصلته النهائية عودة الفريق الي الدرجة الممتازة باذن الله.
بجانب ذلك ينتظر ان يكتمل بيت لاعبي الفريق من مجامعيه في اليومين القادمين ليستقر اللاعبين في معسكرهم المقفول حتي نهاية الموسم ويبدأ الفريق في الاعداد للمباريات الودية والتي يتوقع ان تكون امام كل فرق الممتاز التي ستزور مدني في الفترة القادمة واولها فريق الموردة الذي يبدأ اعداده بمدني هذه الايام.
في نقاط
•بعد تاخير دام طويلاً استمتع ابناء مدني امس الاول بالسهرة الرائعة التي قدمها تلفزيون السودان مع الاتحاد وجزيرة الفيل بمناسبة صعودهما الي الممتاز ووجدت السهرة صدي كبيراً في مدينة مدني الذين شدتهم السهرة التي ساهم في اعدادها الزميلين اسامة علي حسين وتاج الاصفياء عبدالمنعم واشرف عليها الاستاذ كمال حامد مدير الادارة الرياضية بالتلفزيون القومي.
• نقد بناء قدمه الاخ ياسر من مدرسة الريان للجنة الناشيئين والشباب بالاتحاد المحلي التي لم تسعي حتي الان للتعرف علي الاداريين والمدربين الذين يعملون مع الفرق التي سجلت للدرجتين الرابعة والخامسة واكتفائها بالملفات .. وفي رايي ان اللجنة في امس الحاجة لزيارة هذه الفرق في مناطقها والتعرف علي كوادرها وتعريفهم باهمية المرحلة القادمة . ولا شنو يا الحاج الامين.
• تخيلوا معي كيف كان سيكون الحال لو لم يهبط الاهلي من الممتاز مع صعود الاتحاد وجزيرة الفيل..
• من الاخوين مرتضي عبدالعال ساتي وفتاح خضر تسلم مجلس ادارة نادي الاتحاد شعارين رائعين وفي انتظار دعم بقية المغتربين من ابناء الاتحاد والجزيرة والاهلي للتاكيد علي ان دعم هذه في المرحلة القادمة واجب علي الجميع.
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه