من قلب الجزيرة

امر محير

بقلم : معتصم عيدروس

 

محير امر الاتحاد والجزيرة في التسجيلات التي نراها ما زالت متواضعة ولا ترقي لمستوي فريقين نريد ان ننافس بهما الموسم الجديد في الدوري الممتاز الذي نشاهد انديته تقوم بتسجيل لاعبين كبار يومياً وهو ما لم يقنعنا به اداريو الاتحاد وجزيرة الفيل حتي الان .. الا في حالات بسيطة جداً من تسجيلات هذا الموسم .
الواضح ان الناديين ما زالا يعملان بتأني مبالغ فيه لا يتناسب مع التسجيلات التي تحتاج الي الديناميكية في العمل والي العيون الفاحصة التي تبحث عن المواهب واللاعبين الجاهزين للزود عن شعارهما في الدوري الممتاز الذي ارتقي اليه الفريقان حديثاً.
نتمني ان نري حماساً في التسجيلات ابتداء من اليوم السبت حتي نطمئن علي الفريقين في الدرجة الممتازة .
تسجيلات الاهلي
واصل الاهلي مدني تسجيلاته وامس الاول كسب الفريق تسجيل كل من الياس عبدالكبير لاعب هلال بورتسودان واسامة الكيك ونادر عمر من فريق الجريف والذين احسنت جماهير الاهلي استقبالهم .. ومن حضور حسن عبدالسلام وعمر محمد عبدالله لتسجيل هؤلاء اللاعبين فهمنا ان للسيدين دور كبير في تسجيلات الاهلي بجانب السيد احمد الجندي عضو مجلس ادارة النادي المعين ... حسن عبدالسلام كما هو معلوم لا علاقة له بمدني ولكن الواضح انه قد دعم تسجيلات الفريق وساهم في الثلاثي القادم من الخرطوم .
تسجيلات الاهلي حتي الان تسير بجدية واضحة ووفق استراتيجية مقررة .. وبعد ان قام المجلس بتسجيل هؤلاء اللاعبين سينصب العمل الان في كيفية اعادة من يرغب لكشوفات النادي من لاعبيه مطلقي السراح ..
غرفة تسجيلات
والعهدة علي السيد علي خضر رئيس غرفة تسجيلات جزيرة الفيل انهم قد كونوا غرفة تسجيلات بالخرطوم برئاسة السيد مخلص حسن ابراهيم رئيس النادي الذي يتوقع وصوله اليوم من السعودية .. وهو حديث طيب ونتمني ان لا يكون قد تأخر كثيراً فكل اندية الممتاز كونت غرف تسجيلاتها بالخرطوم مبكراً وراينا كيف كسب حي العرب توقيع ثلاثة لاعبين في اليومين الماضيين والامل العطبراوي لاعبين وهلال بورتسودان لاعباً.
في نقاط
*سهرة رائعة تم تسجيلها بمدني للتلفزيون القومي يوم الثلاثاء الماضي بمناسبة صعود الاتحاد وجزيرة الفيل ننتظر بثها هذا الاسبوع علي احر من الجمر .
*نادي حي العرب البورتسوداني تعاقد مع الاخ محمد محيي الدين الديبة لتدريب الفريق وهي خسارة كبيرة لاننا كنا نطمع في قيادة الديبة للاهلي حتي يعود به للدرجة الممتازة.
*يا استاذنا عبدالمولي لا احد يريد ان يغادر طارق احمد ادم جزيرة الفيل لانه لن يعوض بالساهل بعد ان خبر الفريق والاداريين والجمهور وبعد ان حقق انجاز الصعود بالفريق الي الدرجة الممتازة ... ولكن هذا لا يعني ان مدربي مدني اصحاب اجتهادات فمدني بها الخبراء سعد الطيب وسيد سليم وعبدالعال ساتي وهم مدربون كبار اصحاب طرق خاصة بهم ولهم بصماتهم الواضحة في مسيرة الكرة في كل السودان .
* مبروك للشهيد رئاسة مجلس نادي الامل والذي يحتاج لعمل كبير حتي يصعد الي الدرجة الاولي بعد ان اصبح من اقدم فرق الدرجة الثانية بصعود كل الفرق التي جاءت بعده لهذه الدرجة واولي اولويات عمل المجلس هو تكوين فريق قوي يصعد للدرجة الاولي .. ولو كنت في عضوية هذا المجلس لما قمت باطلاق سراح اي لاعب لاي من اندية الدرجة الاولي بمدني خاصة اللاعبين عصام العربي وحمادة وامين فحاجة الفريق لهم اكبر اذا كان يطمح في الصعود.
• في حديثه معي امس الاول اكد التاج اموكاشي انه ينتظر مجلس ادارة الاهلي منذ اسبوع ليفاوضه في امر اعادة قيده للاهلي .. وانه بسبب هذا الانتظار قد جمد اتصالات الامل العطبراوي وهلال الساحل الجادة في ضمه اليها .وربما يكون هذا هو حال بقية اللاعبين الذين نتوقع ان يكون مجلس ادارة النادي قد جلس اليهم اليوم كيوم حاسم يحدد فيه من يعيد تسجيله ممن لن يعيده.
• غداً يجتمع السيد عبدالرحمن سر الختم بمجلس ادارة النادي الاهلي لبحث كيفية دعم الفريق للعودة للدرجة الممتازة .. ونتوقع ان يقدم سيادته تبرعاً سخياً لمجلس الادارة لمجابهة التسجيلات والاعداد للموسم الجديد.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه