من قلب الجزيرة

معركة التسجيلات

بقلم : معتصم عيدروس

 

تتواصل معركة التسجيلات هذه الايام ..والتي تجد اهتماماً مبالغاً فيه في جميع انحاء السودان .. ونلمس فتوراً واضحاً لها في مدني .. والتي اكتفي كل فريق من قمتها بتسجيل لاعبين او ثلاثة .. وما زالت كشوفات الاندية في حاجة للاعبين آخرين لتغطية العجز الواضح في صفوفها.. فالاتحاد وجزيرة الفيل هما بالتأكيد اكثر الفرق حاجة لدخول التسجيلات بقوة اسوة ببقية فرق الدوري الممتاز واكثر منهما لان فرق الممتاز ومن واقع أدائها في هذا الموسم قد حددت العجز الذي تحتاج له اما الاتحاد والجزيرة فهما في حاجة لتسجيلات بمستوي عال حتي يستطيعان ان يصلا الي مستوي هذه الاندية .. مع الاخذ بالاعتبار ان الدوري الممتاز يفرق كثيرا عن الدوري التأهيلي ودوري اندية الدرجة الاولي ، وبالتالي فهو يحتاج الي لاعبين بمواصفات محددة يمتلكون الخبرة المناسبة والموهبة العالية .. وهذا ما لم نره حتي الان في تسجيلات الاتحاد والجزيرة فيما عدا تسجيل محمد صلاح للجزيرة ..واعادة قيد الاتحاد للاعبيه وديع والصيني ومتوكل وحاتم .. والذين تم تجريبهم من قبل في الدوري الممتاز.
مع رئيس الاهلي
من خلال اتصال هاتفي امس الاول اشاد رئيس النادي الاهلي مدني المعين بما نكتبه في هذه الزاوية .. وتمني ان نواصل بنفس المستوي ليعمل الجميع من اجل مدني .. واشادة خاصة بما كتبناه عن شلبي والذي دخل غرفة تسجيلات المريخ في الوقت الذي يحتاجه فيه فريقه .. وتحسر كثيراً علي عدم اعادة قيده في الاتحاد.. واكد انه شخصياً ما كان سيتواني في دعم اعادة قيد شلبي في الاتحاد..
رئيس النادي الاهلي تحدث ايضاً عن تسجيلات الاهلي والتي تسير حسب استراتيجتهم في المجلس.. ونادي جميع ابناء النادي الاهلي بالالتفاف حول الفريق حتي يعود الي الدرجة الممتازة .
الواضح ان رئيس النادي الاهلي قد نجح حتي الان في لملمة اطراف الاهلي واعاد الكثيرون ممن غادروا خاصة من نجوم الفريق القدامي.. ونتمني ان ينجح مسعي هذا المجلس في مساعيه والتي نؤكد انها لن تنجح الا باعادة الاهلي الي الدرجة الممتازة التي غادرها نتيجة لعدم التفاف اقطابه وجماهيره حوله .. اضافة للسبب الرئيسي الذي يعرفه الجميع..
اخيراً
حسب الصحف امس فان لجنة تسجيلات المريخ قد اجتمعت لتفاضل بين احد حراس الدرجة الثانية بالخرطوم وحارس الاتحاد شلبي وقد رجحت كفة شلبي.. يا سبحان الله.
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه