من قلب الجزيرة

الشيخ الحضري اولاً

بقلم : معتصم عيدروس

 

لا يخلو مجتمع في مدني هذه الايام من الحديث عن الاسباب الحقيقية وراء السقوط التراجيدي للاهلي مدني من الدوري الممتاز والذي جاء وقعه كالصاعقة علي عشاق الاهلي في كل المدينة .
بعض الشائعات تتهم السيد محمد الحاج بانه وراء المؤامرة وهي شائعات لا يصدقها الا مطلقوها والبعض يتهم نور الدين عبدالمجيد بانه هو السبب وراء كل ما يحدث في الاهلي والبعض يتهم اللاعبين بالتقاعس وعدم الرغبة في اللعب والبعض الاخر وهكذا يتحدث الكل عن اسباب لا نري لها وجوداً ولا منطقاً فالحقيقة المجردة التي يتحاشي الكثيرون النطق بها هي ان سبب هبوط الاهلي هو رئيسه الشيخ الحضري في المقام الاول ومعه الجناح الاخر من المعارضين الفاتح خضر وجماعته .
لا نطلق الحديث جزافاً ولكن نقول ان ما كان يخطط له الفاتح خضر وجماعته قبل الانتخابات التي جاءت بالشيخ الحضري رئيساً كان يمكن ان يتقدم بالاهلي الي مراقي لم يحلم بها اهله ولكن تراجعهم امام اصرار الشيخ علي اجراء الانتخابات وهروبهم من خوض الانتخابات ضده كان السبب الرئيسي في كل ما يحدث في الاهلي حالياً.
ويظل الشيخ الحضري مسئولاً اولاً عن هبوط الاهلي بديكتاتوريته التي ظل يمارسها في ادارة النادي الاهلي ووعوده للاعبين التي لم يحققها .
رغم ان الكثيرون يقولون ان اللاعبين هم السبب الاول في هبوط الاهلي الا اننا ومن خلال معايشتنا للمعاناة التي يعيشونها نقول انهم السبب الاخير ونتساءل كيف يمكن للاعب لا يملك ما يتعالج به ويرفض المجلس منحه المال اللازم للعلاج ان يلعب باخلاص واسالوا نوبة عن من طلب منه ان كان يريد ان يتعالج ان يذهب الي الكورنيش ولماذا لم يتم علاج مكي النور وكيجة .. عن كل هذا يسال الشيخ الحضري ولا نريد ان نتحدث عن حقوق اللاعبين ومحاولة ارهابهم لعدم الحديث عنها كما حدث لحاتم محمود الذي طالب بحقوقه فطلبوا منه الخروج من المعسكر.
ظل الشيخ الحضري يدير النادي وكانه مملكة خاصة به لا يشاور احداً ولا يطلب مساعدة من احد وحتي عندما حاول البعض مساعدته رفضها واسالوا عن ذلك الفاتح خضر.
ولنا عودة
الشايقي
ان كان هناك لاعباً يستحق ان يلعب في احد اندية الدرجة الممتازة وفي الهلال او المريخ من لاعبي الاهلي لرشحنا المظلوم بكري الشايقي الذي احرز ثمانية اهداف في هذا الموسم وبعد هبوط الاهلي نتمني ان يعمل مجلس الادارة القادم بكل قوة من اجل جعله يعيد توقيعه للاهلي حتي يعود الفريق الي الممتاز بسرعة وبالعدم فنتمني ان يظفر بتوقيع الشايقي الاتحاد او جزيرة الفيل اذا صعدا للممتاز حتي لا يذهب شرقاً الي هلال بورتسودان او حي العرب اللذين بادراء بالاتصال به.
في نقاط
# تصرف غير مسئول لعضو القطاع الرياضي بنادي الاتحاد علي منجي مع المسئولين في نادي جزيرة الفيل اثناء تمرين الفريق في الزمن الذي حدده لهم اتحاد الكرة وامام اللاعبين وجدت الاستهجان من الجميع ونقول اننا في غني عنه ونتمني ان يقوم مجلس ادارة نادي الاتحاد بالاعتذار عنه ان كان ما قام به بصفته في النادي .
اذا اراد الاهلي العودة للممتاز مرة اخري فالاولي ان يتقدم الشيخ الحضري باستقالته .
# اطلقوا اشاعة بان نور الدين عبدالمجيد من اسباب هبوط الاهلي وحاولوا الاستعانة به لمباراة مريخ بورتسودان والمباريات التي تليها .. فهمونا دي تجي كيف؟؟
اخيراً
علي الشيخ الحضري ان يعترف باخطاءه في ادارة النادي وان يتقدم باستقالته اليوم قبل الغد ليفسح المجال للقادرين علي العطاء للاهلي لاعادته لمكانه الطبيعي بين اندية الممتاز .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه