من قلب الجزيرة

اعداد الاهلي

بقلم : معتصم عيدروس

 

عزيزي الأستاذ /معتصم عيدروس

تحية طيبة

طالعت إشفاقكم ومخاوفكم علي تعثر إعداد النادي الأهلي مدني ببابكم بتاريخ 18/7/2004م.

هذا بالطبع يدل علي إهتمامكم المتعاظم علي سيد الأتيام . الذي أصبح الممثل الوحيد للولايات الوسطي في الممتاز . وهي بحق مسئولية كبيرة علي عاتقه وان شاء الله هو أهل لها .

بدأ الإعداد بإثني عشر لاعباً لظروف بعض اللاعبين وتعذر الإتصال بهم إلا أن العدد بدأ يزداد يوماً بعد يوم ونحن في يوم 15/7/2004م وصلنا الي عشرين لاعباً وتمرين يوم 17/7/2004 سبعه وعشرين لاعباً والمتغيبون هم لاعبي الأهلي خارج مدني ولظروف نقدرها تماماً وهم يباشرون تمارينهم في مناطقهم مع وحداتهم العسكرية وسيصلون خلال اليومين إن شاء الله.

نحن مطمئنون تماماً علي الفريق وعلي مواصلة الإعداد الداخلي وخارج مدينة ودمدني ونثق تماماً في إبنائنا اللاعبين وقدراتهم وكذلك في جهازنا الفني بقيادة الخبير سيد سليم ونؤكد تماماً أننا سنكون أبطال الدورة الثانية بمشيئة الله.

أدعو لنا جميع أبناء النادي الأهلي بالإلتفاف حول الفريق ودعمه ومؤازرته وإن شاء الله سنجد مقعداً ممتازاً في الدورة الثانية .

ولك ولجميع محبي الأهلي العظيم التحية والتقدير .

جعفر كباشي حسونة / السكرتير العام للنادي الأهلي


وصلتنا الرسالة عاليه من سكرتير عام النادي الاهلي مدني الاستاذ جعفر كباشي وهي رسالة مطمئنة للغاية الي ان اعداد الاهلي مدني يسير من افضل الي افضل ونتمني ان يكون احساس جماهير الكرة بمدني ومن قبلهم مجلس الادارة بالمسئولية كبيراً حتي يتحقق المراد ويثبت الاهلي في الدوري الممتاز الذي لم يغيب عنه منذ تأسيسه .
 

في نقاط
# الحديث عن الدكاكين في اتحاد الكرة يحتاج الي حوار صريح مع امين خزينة الاتحاد حتي نري الي اين وصل امرها وماذا تكشف من اسرارها .. ونعدكم بهذا الحوار قريباً ان سمح لنا بذلك المهندس امين خضر.
# في كشف لاعبي الاندية مطلقي السراح تم تغييب اسماء لاعبين من نادي معين وعندما علمت باسم النادي لم استغرب ان الذي وراء هذه العملية هو صديقي العزيز الذي هو وراء كل الخرمجة التي تحدث في هذا الاتحاد الكبير .. وبهذه الطريقة تدار مصالح الاندية .
# احد المتصارعين قال لي انهم علي استعداد للقبول بالرئيس في مجموعتهم لان قضيتهم اساساً مع امين الخزينة واذا عرف السبب بطل العجب.
# غياب مصدق علوان ومروان وحاتم مينا يجب حسمه حتي يكمل الاتحاد استعداده للدورة الثانية وللدوري التاهيلي.
# فاتنا ان نبارك للاستاذ اسماعيل الكاروري فوزه بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة بمدني بعد استقالة الاخ محمد ابراهيم خليفة من منصبه وبدون منافسة ..ومبروك لمدني عودة صوتها القوي في الاتحاد العام .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه