من قلب الجزيرة

التسجيلات

بقلم : معتصم عيدروس

 

بدأت عملية تسجيل اللاعبين في جميع مناطق السودان .. وقد سعت بعض الفرق بالموجود لديها من مال أن تكسب بعض اللاعبين الذين ترى أنهم ذات فائدة لفرقهم .. ونسمع ونرى ونشاهد هذا كله .. في بعض المناطق التي يعمل أبنائها بكل جهد واجتهاد للحافظ على فرقهم ، والعمل على كسب أرضية لهم في خارطة الكرة السودانية رغم بدائيتها .. ونسأل أين فرق ودمدني من هذا الكم رغم أن عملية التسجيل بدأت بطيئة في كل المناطق إلا أن هناك تحرك من بعضها في كسب عناصر تكون ذات منفعة لفرقهم ..

هناك بعض من الاخوة إداري الفرق بودمدني لا زالوا يتعاملون بالعشوائية في بعض الأمور التي يرون بمنظارهم الضعيف أنها أمور ثانوية ، مما يرى البعض إنها أمور أولية ولا بده ما إعطاء الأولوية لها وهم الناجحون .. ماذا أصابكم .. نسأل .. ونسأل .. ولم يجيبنا أحد .. الكل مشغول بأمور يعلمها الله .. والوقت يسير بدون توقف ، فلا بده من كسب هذه المساحة والوقت والاستفادة بقدر الإمكان من ذوي الخبرة سواء كان لاعبين أو إداريين .. المرحلة التي تمر بها هذه المدنية حالياً تحتاج للكثير والكثير .. يفترض خلال فترة التوقف هذه أن تعيد بعض الفرق حساباتها.. وترتب أوراقها جيدا وتعرف ما لديها وما عليها .. ولا زال الوقت لديكم فدعموا فرقكم أيها الأعزاء بالخبرة والموهبة .. حتى تخرجوا من هذا النفق المظلم ، وتعيدوا سيرة هذه المدينة العطرة لسابقها .. فاطرقوا باب كل بيت في هذه المدينة فستجدون من يلبي النداء .
ولنا لقاء
أسامه مهدي أحمد الدوحة
 

من المحرر:
العزيز اسامة
الحديث حول التسجيلات في مدني كثير وذو شجون ويكفي ان سيد الاتيام ممثل المدينة في الدوري الممتاز لم يستطع حتي الان تسجيل لاعب لاسباب كثيرة اهمها عدم وجود المال وعدم تحرك الاداريين لجلبه وانتظارهم للحكومة لتقوم بدفع مستحقات التسجيل رغم ان الاهلي مدني يقف تاسعاً في ترتيب فرق الدوري الممتاز مما يعني انه الاحق بالتسجيل من كل الاندية الاخري التي رممت صفوفها رغم انها في وضع افضل منه .. نتمني ان يلزمنا الله الصبر علي ما يحدث في المدينة وما يحدث في سيد الاتيام خاصة ونسال الله اللطف في القضاء.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه