من قلب الجزيرة

الاهلي والتاكا

بقلم : معتصم عيدروس

 

يؤدي الاهلي مدني واحدة من اهم مبارياته في الدوري الممتاز عندما يلتقي بالتاكا الكسلاوي باستاد ودمدني اليوم في مباراة لها حساباتها الخاصة والمعقدة ، يدخلها الاهلي وفي رصيده 9 نقاط يجب ان يعمل الجميع المستحيل حتي ترتفع الي 12 نقطة حتي يبتعد عن زيلية الممتاز في دورته الاولى ، وفي حساباتنا ان فوز الفريق في مباراته المؤجلة امام المريخ بام درمان، وبعد ان خسر من الخرطوم 3 بارضه اقرب للمستحيل، رغم ان كرة القدم لا تعرف المستحيل.

 

مباراة اليوم ستكون امام خصم عنيد لا يقل عن الخرطوم 3 التي استطاع فتيتها الفوز علي الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ويقود جهازها الفني المدرب محمد محيي الدين الديبة الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الاهلي اضافة إلى ان الفريق يقوده 7 من مشاطيب الهلال والمريخ من اصحاب الخبرات العالية بقيادة الضو قدم الخير والشاكوش وياسر شيخ الدين ووليد كانو .

 

الاهلي لملم صفوفه في اليومين الماضيين واكمل اعداده لهذه المباراة وجميع اللاعبين في روح معنوية عالية بعد ان تناسوا الهزيمة القاسية التي نالوها في الاسبوع الماضي ، وعشمنا كبير في ان تتدافع جماهير مدني اليوم لتقف خلف الاهلي حتي يحقق الانتصار .

 

في الاهلي وبعد الهزيمة من الخرطوم 3 تمت الاستعانة بالمدرب الحاج الامين لمساعدة الجهاز الفني ، والحاج مدرب مقتدر ومواكب ويمكن ان يفيد الاهلي كثيراً في الفترة القادمة .. فقط نتمني ان يجد الجو الملائم لعمله.

 

عقب مباراة التاكا نتمني ان يجلس مجلس الادارة ويخطط للدورة الثانية من الدوري الممتاز وان يكون هدفهم الوصول بالفريق الي المراكز المتقدمة ، والاستفادة من أداء الفريق لسبعة مباريات فيها بمدني ، وان يكون اولى الاولويات اكمال حوافز اللاعبين ومستحقاتهم وعمل لائحة ملزمة للاعبين تشمل حقوقهم وواجباتهم وضبطهم بها حتي يحقق الفريق الهدف المنشود .

 

في نقاط

 

شن الريس صلاح حاج بخيت هجوماً عنيفاً على تسجيلات الاهلي ووصفها بالفشل ، ومن خلال متابعتنا للاهلي في اكثر من خمس مباريات نؤكد ان هذه التسجيلات ليست فاشلة فخاطر بقليل من التركيز يمكن ان يكون افضل مهاجم وكذلك محمد البكري اما محمد خلف الله فرغم بنيانه الجسماني الضعيف الا انه يمتلك مهارات عالية يتفوق بها على جميع اللاعبين في كشف الفريق .. وايمن محجوب الذي شمله صلاح في تسجيلات الاهلي هذا الموسم ليس منها فقد تم تسجيله الموسم السابق، وقد استطاع اقناع الكثيرين بموهبته ويكفي الهدف الذي احرزه في شباك مريخ بورتسودان ويكفي تألقه في مباراة الاهلي امام الهلال العاصمي في الخرطوم وفي مباراة شمبات.

 

ü الاتحاد امطر شباك المريخ باربعة اهداف والجزيرة قامت بنفس ما قام به الاتحاد في شباك النجوم .. ونتمني ان تتواصل انتصارات الفريقين في الدوري التأهيلي حتي نراهما الموسم القادم بين اندية الدرجة الممتازة.

 

{ الاخ يوسف الشيخ ارسل لنا كلمات عن الانتخابات كان من المفترض ان تري النور امس ولكن لظروف قاهرة ننشرها غداً ونعقب عليها

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه