من قلب الجزيرة

الاهلي والمريخ بورتسودان

 بقلم : معتصم عيدروس

 

يواصل دوري كوكا كولا الممتاز مسيرته اليوم حيث يلتقي بمدني فريقا الاهلي والمريخ بورتسودان في المباراة الثامنة للاهلي والتي تعتبر المباراة الثانية التي تحظي فيه جماهير مدني برؤية فريقها في الممتاز بعد مباراته قبل شهر من الآن والتي التقي فيه بالامل العطبراوي وفاز فيها الفريق بهدف في آخر دقائق المباراة.

الاهلي استعد لهذه المباراة جيداً وينتظر ان يؤدي بنفس التشكيلة التي ادي بها آخر مباراة له امام شمبات بدار الرياضة ام درمان .

الاهلي في هذه المباراة لا بديل له عن الفوز الا الفوز فموقف الفريق في روليت الدوري في الموخرة لا يبعده عنها الا تحقيق الانتصار في هذه المباراة وحصد نقاطها الثلاث والتي ستلحقه بفرق الوسط برصيد 9 نقاط .. ولان المباراة تقام امام خصم شرس خبر اللعب في مدني كثيراً فان الاستعداد لها يجب ان يكون خاصاً وعلى الكل ان يستعد لهذه المباراة ادارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير..

خسارة الفريق في هذه المباراة ولو بالتعادل ستدخله النفق المظلم ولذلك فاننا لن نراهن الا علي الفوز في هذه المباراة والمباريات التي تليها داخل مدني ، التاكا والخرطوم ثلاثة.

كثيرون شاهدوا الاهلي في المباريات السابقة خاصة التي اداها الفريق في الخرطوم تحسروا على مستوي الاهلي وابدوا تخوفاً كبيراً عليه وعلى استمراريته بل تنبأ الكثيرون منهم بان الاهلي لن يصمد هذا الموسم بالدوري الممتااز ، والرد على هذه المخاوف وعلى هؤلاء المتنبئون لن تكون الا من داخل الميدان ، وعلى لاعبي الفريق ان يثبتوا لكل هؤلاء ولغيرهم انهم لاعبين كبار يلعبون لنادي عريق له اسمه وتاريخه وانهم اهل لارتداء شعاره ..

نراهن في الاهلي على النجوم صغار السن ونطالب الجماهير بمساعدتهم وتشجيعهم ..ايمن محجوب ، محمد عبيد، محمد خلف الله، كيجا، عاطف السعودي، محمد البكري ، هؤلاء هم مستقبل الاهلي نتمني ان تستقبلهم الجماهير بالتشجيع لا بالسخط .

في نقاط:

{ اذا فاز الاهلي في هذه المباراة يكون قد حقق اهم انتصار له وابتعد عن الزيلية الي فرق الوسط .. ومع المباريات القادمة للفريق في مدني نتوقع ان يرتفع الفريق بنقاطه ويحسن موقعه في الروليت ويرتقي الي فرق المقدمة.

{ اذا واصل ايمن محجوب تألقه ، وعاد نوبة الي مستواه ، وادي مكي النور بمثل ما ادي به في مباراة شمبات ووجد اموكاشي المساندة والدعم فالفوز سيكون كبيراً علي مريخ بورتسودان.

 

{ اموكاشي كانت مباراة شمبات بداية جيدة له وادي فيه دوراً كبيراً واستطاع ان يلعب ثلاثة ارباع زمنها، وفي مباراة اليوم نتمني عودة اموكاشي باهدافه الرائعة.

{ عباس ركس وفتح الرحمن مختار نتمني لكما التوفيق اليوم في هذه المباراة والتي ستحدد نتيجتها الكثير من الاشياء..

اخيراً:

جماهير الكرة بمدني ستكون اللاعب رقم 12 بفرقة الاهلي اليوم واذا شجعت هذه الجماهير بنفس الطريقة التي شجعت فيها في آخر دقائق مباراة الفريق امام الامل العطبراوي لحظة دخول اموكاشي فان تشجيعها سيكون له تأثير السحر على لاعبي الفريق وعندها سيحقق الفريق الفوز المؤزر.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه