من قلب الجزيرة

وانتصر البرنامج

 بقلم : معتصم عيدروس

 

اقيمت صباح امس  بقاعة محلية ودمدني الكبري واحدة من اعنف الجمعيات العمومية لاتحاد الكرة بمدني والتي دخلها المرشحين بقائمتين تضم الاولي البروفسيور احمد محمد حمد للرئاسة والاستاذ عبدالعظيم خضر للسكرتارية وامين خضر لامانة المال ومحمد ابراهيم خليفة لإنابة الرئيس، اما المجموعة الثانية فقد ضمت كل من عبدالمنعم محمد حمد للرئاسة واحمد حسن للسكرتارية ومولانا بشار ابودجانة لامانة المال واسماعيل الكاروري لإنابة الرئيس .. وقد جاء الترشيح قوياً بكر امين خضر بتحقيق الفوز على مولانا بشار بفارق 6 اصوات ثم تلاه احمد حسن علي عبدالعظيم بفارق 4 اصوات ثم موني علي كاروري ومصطفي احمد خليفة ثم كان اعلان الرئاسة ليفوز البروفسيور احمد علي عبدالمنعم ..

*جاء فوز البروف وامين ومحمد ابراهيم من القائمة الاولى والتي دخلت الانتخابات ببرنامج واضح اسمته «عودة الامجاد» ولم يخرج من الاجماع الا عبدالعظيم خضر والذي استطاع احمد حسن الفوز عليه .

قبل الانتخابات كانت الحسابات فوز قائمة البروفسيور بالرقم الحقيقي والذي فاز به امين خضر 23 لـ17 ولكن اختلف الوضع بفوز احمد حسن .

*نرحب بداية بفرسان الاتحاد الجدد بما فيهم احمد حسن رغم رأينا الواضح في عمله في الاتحاد المحلي القادم ، ونحن على ثقة بانهم سيعملون بقوة من اجل تنفيذ برنامجهم الذي طرحوه والذي سنحاسبهم علي كل فقرة فيه ان لم تجد حظها من التنفيذ والا فانهم سيواجهون بنفس القوة التي ووجه بها الاتحاد السابق.

في نقاط

*عقب انتهاء الانتخابات تحدث معي البروفسيور احمد حمد رئيس الاتحاد حول العديد من النقاط اكد من خلالها تعاونهم المطلق مع احمد حسن والذي وصفه بصاحب اخلاق عالية وبانه كفاءة لا غبار عليها واكد انه سيقف معهم ويعمل بقوة لانه ارتضي الديمقراطية.

 

*شكراً لمناديب الاندية الذين لم يلتفتوا للاغراءات والضغوط ومارسوا ديمقراطية عالية المستوي واتوا بالذي يرتضونه ، والدليل على ذلك اختلاف الاصوات من مرشح لآخر .

 

*الآن انتهت الانتخابات وعلى الجميع العمل بقوة مع الاتحاد الحالي لتنفيذ برنامجه الطموح والذي به ستعود مدني الي سابق عهدها.

 

*ان كانت لنا وصية للاتحاد الجديد فهي ان يكون اول همومهم تحقيق العدالة بين الاندية وان يطبقوا القانون على الجميع .

 

*الآن ستفتح الكثير من الملفات التي كانت مغلقة لسنين طويلة .

 

*اخيراً : 

كانت وقفتنا القوية مع المجموعة الفائزة لان البرنامج الذي وضعته طموح وسنظل ندعمها بكل قوة حتى يتم تنفيذه ، ولن نتهاون في نقدها ومهاجمتها اذا ما احسسنا بانها ستفرط في شئ منه أو اذا حابت نادياً على الآخر.

 

* اخيراً جداً: 

مبروك للبروفسيور احمد محمد حمد وللاستاذ احمد حسن وللمهندس امين خضر وللعقيد محمد عبدالحليم خليفة ، وهاردلك عبدالمنعم والمجموعة.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه