من قلب الجزيرة

التعيين الغريب!!

 بقلم : معتصم عيدروس

 

ظلت الاوضاع في الاهلي والاتحاد متعثرة منذ نهاية الدورة الثانية للدوري الممتاز إن لم نقل قبلها خاصة في مجال مجالس الادارة والتي ظلت تواجه صعوبات كبيرة بسبب عزوف الكثيرين عن دخولها ، وبعد هرب اعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد من مسؤوليتهم في النادي بعد هبوط الفريق من الممتاز ، وبعد الاعمال الجليلة التي قامت بها لجنة الوفاق في النادي الاهلي والتي شارفت على أن تأتي اكلها حتى جاء الشيخ الحضري واربك كل حساباتها .. بعد كل هذا لجأ الوزير للخيار الصعب وهو التعيين الذي ظل الوزير يعلن رفضه له في كل مناسبة ، وقد جاء التعيين غريباً للمجلسين حيث تحدد لفترتها شهرين وشهر يتم فيها تسجيل اللاعبين والاعداد للجمعية العمومية .

وفي ظني ان الفترة وان جاءت مقبولة لنادي الاتحاد الذي يحتاج فعلاً لمجلس ادارة يعد للجمعية العمومية ويسير امور النادي والفريق إلا انها لم تكن كذلك في النادي الاهلي رغم انتهاء مدة المجلس السابق والتي كان يجب ان تمد حتى تقام الجمعية العمومية . ومع ذلك فان المجلس المعين والذي لم جاء كل العاملين فيه من ابناء الاهلي واغلبهم يجدون قبولاً من القاعدة الاهلية يمكن ان ينجح في ما كلف به إذا وفرت له المعينات وخاصة المال والذي سيكون هو المعين الوحيد الذي سيحتاجه هذا المجلس بشدة طالما انه سيبني فريقاً للمجلس القادم، وستكون هذه هي مهمة الولاية كلها لأن الاهلي اصبح هو الوحيد الذي سيمثلها في الدوري الممتاز بعد تساقط كل فرقها وعجز التي لعبت في التأهيلي هذا العام عن الصعود للممتاز.

اخيراً

{ كيف ستقام جمعية النادي الاهلي بعد شهر وكل العضوية المسجلة والتي ظلت تواظب على دفع اشتراكاتها لم يصل تعدادها لاربعين شخص،هم فعلاً الذين يحق لهم انتخاب المجلس الجديد .. ومن اين يؤتي بمجلس قوي من خارج هذه القاعدة ودستور النادي يلزم من يدخل مجلس الادارة بأن تكون عضويته مضي عليها عام بالتمام والكمال.

{ مجلس ادارة نادي الاتحاد الجديد المعين ليس للناس مآخذ عليه سؤي ان البعض يشكون في ان رئيسه اهلاوي الانتماء ، وهو ما نفاه الكثيرون من الذين عملوا في مجالس النادي السابقة.

{ الحديث عن اتحاد الكرة الذي انتهت مدته كثير ، خاصة وان البعض قد بدأ في طرح نفسه خياراً افضل لمجلس جديد.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه