من قلب الجزيرة

شبح الهبوط

 بقلم : معتصم عيدروس

 

مواصلة لمبارياته في الدوري الممتاز والتي يؤديها بهدف الوصول إلي بر الأمان في الدوري الممتاز يستضيف الاتحاد مدني عصر اليوم المريخ العاصمي ، وسط اهتمام كبير من قاعدته واقطابه ومحبيه .. ووسط ترقب من كل الاندية التي تشارك في الممتاز في قمته وقاعه..

مباراة اليوم وكما المباريات السابقة لا تقبل بنتيجة سوى فوز الاتحاد والتي ستتوجه بعدها انظار جماهيره إلى عطبرة لمتابعة لقاء الامل بالهلال العاصمي والتي لا تقل اهمية عن مباراة الاتحاد والمريخ.

في مباراة المريخ لا بديل للاعبي الاتحاد غير الفوز إذ ان فقدان نقطة يسمي الفريق هابطاً بجوار الاهلي الخرطوم بغض النظر عن بقية المباريات في الاسبوع الاخير من الدوري الممتاز ، والمباراة بكل تأكيد لن تكون سهلة لان المريخ له من الحسابات نفس التي للاتحاد فهو وحتي يضمن المركز الثاني والذي يزاحمه عليه هلال بورتسودان والميرغني كسلا فعليه ان يحقق الفوز فيها وفي المباراة التي تليها امام الاهلي مدني.

ثقتنا بلا حدود في امكانيات وارادة وعزيمة لاعبي الاتحاد والذين نتوقع ان يدخلوها بكل ثقلهم .. باحثين فيها عن الفوز فقط في انتظار ما تسفر عنه بقية المباريات .

في نقاط

  • تحدث المهندس امين خضر مع اللاعبين في آخر تمارين الفريق لهذه المباراة وحملهم مسؤوليتها كاملة ، وابان لهم ان النصر أو الهزيمة في هذه المباراة ستكون لهم كاملة .

  • كل جماهير الكرة في مدني ستقف اليوم خلف الاتحاد.. وانا على ثقة تامة بأن لا صوت يعلو فوق صوت الاتحاد فيها فهي معركة لكل ابناء مدني لا يحتاجون معها لمناد ليحفزهم على الدخول وملء جنبات الاستاد بالهتاف العالي القوي حتي يحقق الاتحاد الفوز المؤزر ان شاء الله.

  • حديث المدرب وازاريك عن عالم خميس يمكن ان يفسر بأكثر من تفسير واذا كان سيادته حريص على سلامة اللاعبين لما قام بمنحهما الاذن للسفر لمدني ولقام بمخاطبة الاتحاد العام لعلاجه فوراً باعتباره لاعب المنتخب الوطني قبل ان يكون لاعب الاتحاد.

  • الحديث عن المكالمة الهاتفية تشعب .. وحتي يجد الاداري في النادي القمة مخرجاً اتهمنا بأننا سبب الهجوم الذي يتعرض له فريقه ..

  • المطالبة بمراقبة مباراة الامس جاءت من فريق مهدد بالهبوط.

  • لم يضر مدني كروياً في الفترة الماضية سوى الاشاعات التي تطلق هنا وهناك.. والتي نسفت الوحدة التي عاشتها المدينة بعد ان التلف الجميع حول الاهلي والاتحاد واعادت الجميع إلى مربع التعصب الأعمي كل لناديه.

  • آخر الاشاعات التي انطلقت في مدني ان الاهلي قد اوفد مندوباً لبورتسودان لخطف محمد آدم وتحويل مساره للمريخ عقب نهاية المباراة في حال هزيمة الفريق امس من هلال بورتسودان للمساومة به في فوز الاهلي على المريخ في ختام الدوري الممتاز.. وامس التقيت عبر الهاتف بالمندوب المذعوم ووجدته يتابع المباراة من الخرطوم.

  • نتمني أن يكون سيد الاتيام قد حقق الفوز المؤزر في هذه المباراة حتي تتوقف هذه الاشاعات ..

اخيراً جداً

  • أول مرة نرفع فيها الأكف بالدعاء ونتمني من دواخل قلوبنا فوز فريق عاصمي على آخر ولائي هي امنياتنا بفوز الهلال العاصمي على الأمل العطبراوي لمصلحة الاتحاد العظيم العريق.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه