من قلب الجزيرة

وتتواصل مسيرة الاتحاد

 بقلم : معتصم عيدروس

 

يتواصل اليوم الدوري الممتاز بمباراة في غاية الاهمية للاتحاد مدني الذي يلتقي عصر اليوم بمدني التاكا الكسلاوي في مباراة تدخل ضمن مشروع الاتحاد وشعاره المرفوع بعدم خسارة اي نقطة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز ، والتي انطلق بها الفريق ابتداء من مباراته امام الموردة العاصمي ومروراً بهلال بورتسودان ، واليوم ان شاء الله ستتواصل المسيرة الظافرة للاتحاد الذي يسابق الزمن بحثاً عن النقاط التي تكفل له الوصول إلى بر الامان.

مباراة اليوم يدخلها لاعبو الاتحاد بنفس المعنويات ونفس التصميم الذي ادوا به مبارياتهم السابقة وبنفس التحدي .. مع مؤازرة جماهيرية عريضة تقف مع الفريق في محنته حتى لا يهبط من علياء الدوري الممتاز إلى دوري المظاليم .

في مباراة اليوم يعود للاتحاد لاعبيه الموقوفين صابر خواجة وحسين نيجيري ويلعب الفريق مكتمل الصفوف حتي يتجاوز الكسلاوي الصعب .

امنياتنا للاتحاد بتحقيق الفوز الكاسح الذي يجعل الدفع المعنوي متواصلاً مع الفريق حتي مباراته الختامية في الدوري الممتاز ، خاصة وان لا سبيل للفريق للثبات في الممتاز الا بكسب هذه المباراة والمباراتين اللتين تليها ..

الفوز في المباريات المتبقية بالنسبة للاتحاد هو مسألة حياة وموت وفقدان نقطة واحدة سيهوي بالفريق ولذلك نجد ان اللاعبين قد امتلأوا حرصاً على عدم فقدان أي نقطة ، ولذلك ننتظر تواصل مسيرة الانتصارات حتي يكذب لاعبو الاتحاد كل الاقاويل التي رشحتهم للهبوط واكدت بانه واقع لا محالة .. وذاد على ذلك بأن استخفت من لاعبيه خاصة القوميين منهم.

وغداً على استاد ودمدني يؤدي الاهلي مدني مباراته امام الخرطوم (3) التي تنتظرها كل القاعدة الجماهيرية بمدني بفارق الصبر.. فهي مباراة من مباراتين فالاهلي حتي يثبت في الممتاز مطالب بنقاطها الثلاث والتي ستوصله إلى بر الأمان اضافة إلى ان فوزه فيها سيخدم الاتحاد كثيراً ويجعل امله في الثبات في الممتاز اكثر ضماناً مع كسب الاتحاد لمبارياته المتبقية.

لاعبو الاهلي سيدخلون المباراة بحسابات واضحة فهذه المباراة تعتبر الاضمن للفريق لتحقيق الفوز فيها قياساً بالمباراتين اللتين تليها واللتين يلعبهما الفريق خارج ارضه .. ولذلك فلا بديل فيها للاهلي غير الفوز .

في نقاط

  • للاعبي الاتحاد نقول احذروا عثمان زكي وراقبوه جيداً خاصة في منطقة الجزاء.

  • صابر خواجة أين سيلعب في مباراة اليوم ، وهل يكون بديلاً لوهيب ليعود عالم خميس إلى خانته؟

  • مباراة الاهلي مدني والخرطوم (#) يتوقع ان تدر دخلاً يفوق مباريات الاهلي مع المريخ والهلال العاصميين لاهميتها الشديدة بالنسبة للاهلي والاتحاد .

  • يجب الخرطوم (3) لأن الفريق يدخل هذه المباراة بحساباته المعقدة .. والفريق من افضل الفرق التي تجيد تقفيل المنطقة ويلعب افراده بحذر شديد امام مرماهم ويعتمدون على الهجمات المرتدة.

  • العميد صلاح عبدالله العود مدير سجن بورتسودان ابن مدني واحد سكرتيري نادي الاتحاد السابقين له مواقف مشهودة مع الفريقين عندما يحلان في بورتسودان لأداء مبارياتهم فيها .. يغادر الخرطوم اليوم إلى مدني في طريق عودته إلى مكان عمله ببورتسودان ومؤكد ان سعادة العميد سيجد الحفاوة والاستقبال اللذين يليقان بمقدمه..

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه