من قلب الجزيرة

الفوز الباهر

 بقلم : معتصم عيدروس

 

اخيراً فك تجاوز الاتحاد حاجز النحس الذي لازمه منذ بداية الدوري الممتاز والذي جعل كل نتائجه تعادلات وهزائم .. فبعد ستة تعادلات ومثلها خسائر جاء الفريق امس الاول واستطاع ان يحقق فوزه الاول والذي جاء على الاهلي الخرطوم .. مما ابدل مواقع الفريقين وجعل الاتحاد يبعد عن الزيلية لاول مرة منذ بداية الدوري.

 اي نتيجة سوى الفوز للاتحاد علي الاهلي الخرطوم كانت ستعني النهاية المحزنة  اما الفوز فهو يضع الفريق امام حسابات كثيرة في انتظار ما ستسفر عنه الاسابيع القادمة .

كان  امس الاول يوم فرح لجماهير الكرة بمدني والتي خرجت سعيدة  ومبتهجة بعد  الهدف القنبلة الذي احرزه الفتي الذهبي حمد الجريف الذي تضع عليه جماهير الاتحاد آمالاً عراضا ليظل الاتحاد في الدوري الممتاز ، وفعلاً لم يخذلها حمد اللاعب الكبير ، والذي ادى مباراة كبيرة تفوق فيها على شباب الاتحاد الصيني واحمد سعد وغيرهم بلياقته المكتملة وحضوره الذهني العالي وامكانياته الفنية الراقية.

جاء فوز الاتحاد ليضع حداً فاصلاً بين الفريق والهزائم  وليبدأ الفريق معه في تحقيق انتصارات تعيد ذكرى الدورة الثانية من الممتاز العام الماضي.

جاءت كل جماهير الاتحاد وهي تضع في حساباتها ان اي نتيجة سوى الفوز تعجل برحيل الفريق الانيق من الممتاز لذلك وقفت بقوة مع  اللاعبين  وكتمت انفاسها طيلة زمن المباراة .. حتى انهي الحكم صفارتها ليضع الفريق اول ثلاث نقاط كاملة في رصيده من مباراة واحدة.

الرومان قادرون بعد الآن على تجاوز كل مستحيل حتى يرتقوا بفريقهم إلى بر الامان .. وامام الجهاز الفني واللاعبين فرص كبيرة ليسطروا معجزة  اخرى  في الارتقاء للادوار الاولى كما فعلوا في الموسم الماضي .. وذلك ليس  ببعيد على لاعبي الاتحاد الذين يعتبروا صفوة اللاعبين في السودان ، وافضل العناصر في الدوري الممتاز.

اخيراً:

  • فوز الاتحاد سيوحد كل جاهير الفريق حوله في المباريات القادمة.

  • حمد الجريف لم يخذلنا واكد انه سيفيد الاتحاد كثيراً.

  • الاتحاد ترك المركز الاخير لاول مرة منذ انطلاقة الدوري الممتاز.

  • سعد الطيب ومهدي عابدين وهشام كان لهم دور كبير في انتفاضة الاتحاد.

  • عالم خميس وصلاح الياس يحتاج الاتحاد منذ الآن لعمل المستحيل حتي يعيدا تسجيلهما في الموسم القادم .. لان الاتحاد لا غني له عن هذين اللاعبين الوفيين المقاتلين  

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه