من قلب الجزيرة

وتعادل الرومان

بقلم : معتصم عيدروس

 

 امس الاول وباستاد الهلال تعادل الاتحاد مع الخرطوم 3 بهدف لكل فريق .. وهي نتيجة تعتبر ايجابية بحسابات الأرض والجمهور ، ولكنها في حالة الاتحاد ووضعه في روليت الدوري ومع الأداء الجيد الذي ادى به لاعبو الفريق تعتبر خسارة كبيرة . المباراة جاءت كأروع ما يكون وادى اللاعبون من الفريقين فيها أداء جيداً وخلت من العنف ومن اللعب على الاجسام . وان لم تخل من الاخطاء القاتلة من مدافعي الفريقين والذين اهدوا الكثير من الفرص للمهاجمين الذين لم يحسنوا استغلاالها . ولو استطاع عكاشة وحمد الجريف استغلال الفرص التي وجدوها لخرج الفريق فائزاً. اللافت للنظر في المباراة المستوي المبهر الذي ادى به حمد الجريف المباراة . فقد كان افضل لاعبي الفريقين وادى المباراة بروح شاب لم يكمل العشرين من عمره . وتفوق على لاعبي الفريقين . نتيجة المباراة بالتأكيد لن تكون نهاية المطاف للاتحاد فالفريق ما زالت امامه 11 مبارة يمكن ان يحقق الفوز في اكثرها اذا ادى الفريق بنفس الأداء الذي ادى به هذه المباراة.

 استقالة نور الدين

 تقدم مدرب الاهلي نور الدين عبدالمجيد باستقالته من تدريب الفريق ابتداء من امس الاول .. لظروفه الخاصة . وبعد ان استلم زمام التدريب سامي عز الدين في خطوة عدها كثيرون رد فعل على عدم اخطاره باختيار سامي عز الدين مدرباً . ونور الدين كما هو معروف استلم تدريب الفريق وواصل معه حتي مباراة الفريق الاخيرة امام حي العرب بورتسودان والت فاز فيها الفريق بهدف . ومما يحسب لنور الدين انه خطأ خطوة شجاعة جداً باشراكه للاعبين من الذين تم تسجيلهم في فترة التسجيلات الثانية لاعدادهم للفريق للفترة القادمة هما عاطف وايمن وقد ظهر اللاعبان بصورة ممتازة . استقالة نور ستجعل سامي يتحمل مسؤولياته كاملة ويضع له الخيار في اختيار مساعديه والاشراف التام على الفريق في المباريات القادمة ابتداء من مباراة الفريق الاربعاء القادم امام الهلال العاصمي.

اخيراً:

 غاب الصيني عن الاتحاد وكان غيابه مؤثراً وجعل حمد الجريف وحيداً في خط الهجوم. حاتم عثمان لم ينجح في الطرف خاصة في الجانب الهجومي. عالم خميس يلعب بثقة زائدة وكاد بثقته هذه ان يتسبب في خسارة الاتحاد. اجزم ان جماهير الاتحاد في المباراة كانت اكثر من جماهير الخرطوم 3 رغم ان المباراة تقام بالخرطوم.

اخيراً جداً:

 علي مجلس ادار ة النادي الاهلي بذل المستحيل لاثناء نور الدين عن استقالته لمصلحة الفريق والذي يحتاج إلى وجود نور الدين

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه