من قلب الجزيرة

الانسجام ياسيد الاتيام

بقلم : معتصم عيدروس

 

تحدثنا كثيراً عن عدم الانسجام بين اعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي والذي توضحه الكثير من القرارات التي يتخذها هذا المجلس الذي لم نسمعه به قد عقد اجتماعاً أو اتخذ قرارا مفيداً لمصلحة النادي أو الفريق .. فكل قرارات هذا المجلس تجئ متضاربة وتفتقد للتنفيذ حدثونا عن الاحتفال باليوبيل الماسي للنادي والذي سيحين موعده في الشهر القادم .. وعن نيتهم لدعوة الاهلي القاهري .. وحدثونا عن حل مشكلة التدريب ومشاكل اللاعبين وعن فتح باب العضوية وعن الاستثمار في النادي وعن .. وعن .. وجاءت كل وعودهم كاذبة لانها لم تجئ وفق دراسة ولم يرتب لها ترتيباً صحيحا ..

وامس الاول اسعدنا كثيراً سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم والي الولاية والذي هاجم مجلس ادارة النادي الاهلي هجوماً عنيفاً عند زيارته للنادي  وواجههم بكل سلبياتهم واكد لهم احباطه من نتائج الفريق في الدورة الاولى والتي جاءت بسبب عدم وجود انسجام بين اعضاء المجلس اضافة لانعدام روح الفريق فيه .. على عكس ما تحدث عند زيارته لنادي الاتحاد والتي اشاد فيها بمجلسه الذي المتجانس الذي استطاع ان يحقق التجانس الاداري والاستقرار اللازم لتسيير امور النادي.

وما جاء في خطاب الوالي في الناديين ليس بخافياً على احد .. فالاهلي  لا ندري ما هو عمل مجلس ادارته الذي يفتقد للابداع والابتكار وينتظر تدخل حكومة الولاية لحل كل مشاكله ابتداء من تسجيل اللاعبين واحضار المدربين وتسيير التمارين والمباريات .. وقد ذكرها امين خزينته امام الوالي بدون خجل وهو يهاجم الحكومة ويطالب بدعم النادي الامر الذي دفع الفريق الى كشف كل سلبيات هذا المجلس .. واكد ما سبق ان نادينا به بحل هذا المجلس وتعيين موظفين لادارته طالما ان مجلس ادارته بكامله لا يستطيع بعلاقاته أو باستخدام اسم النادي العريق الايفاء بالتزاماته تجاه الفريق والذي تدحرج كثيراً بسبب هذا المجلس والمجالس السابقة له والتي كانت تسير بذات النهج.. واكبر دليل على تخبط هذا المجلس انه لم يستطع حتي الآن توفير مدرب يقود الفريق في المرحلة القادمة.

اخيراً

  • امين خزينة النادي الاهلي مدني يطالب بدعم الحكومة ويحق لنا ان نسأل بكم يريد الحكومة ان تدعمه اكثر مما دعمته ؟ وما هو دورهم كمجلس ادارة وما هي تحركاتهم التي اجروها لتوفير الدعم  وماذا قدموا للنادي طيلة الفترة السابقة .. حتي يطالبوا بدعم الحكومة.

  • لم اخف اعجابي في يوم من الايام بمجلس ادارة نادي الاتحاد مدني والذي تماسك  رغم العواصف التي واجهته واستطاع ان يحافظ على هيبة النادي بجماعيته اعضائه وفعاليتهم.

  • نكرر ماذا سيفعل هذا المجلس اذا قرر بشار التنحي ؟

  • نتمني ان يستطيع رئيس النادي الجديد السيد فضل الزبير العودة إلى المفاهيم التي كان يسير عليها النادي سابقاً حتي تعود كل الامور الي نصابها .

  • ثلاثة ايام هي الزمن المتبقي لانطلاقة الدورة الثانية من الدوري الممتاز وما زلنا في انتظار تسمية مدرب النادي الاهلي الذي سيقود الفريق في هذه المرحلة.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه