من قلب الجزيرة

استعداداً للأمل

بقلم : معتصم عيدروس

 

 من المنتظر ان يكون فريق الاهلي مدني قد ادى مباراته امس امام العصمة وعاد الي مدني اليوم بعد ان اتخرط في معسكر مقفول لمدة خمسة ايام في مدينة الكاملين اتسمت بالتمارين الجادة التي اجراها الجهاز الفني صباحاً ومساء واستفاد منها كثيراً في توضيح الرؤية التي سيعمل بها الفريق في المرحلة القادمة .. خاصة وان امام الفريق مباراة حاسمة امام الامل عطبرة بمدني يعمل الجهاز الفني بكل قوة من اجل كسبها حتى يضع الفريق في المسار الذي يجعله يستمر في منافسة الممتاز، ولذلك سيدخل اللاعبين في معسكر مقفول ابتداء من اليوم وستتواصل التمارين حتى موعد المباراة يوم 2 ابريل القادم .
اللاعبون من جهتهم ابدوا سعادة بالغة للتمارين واقبلوا عليها بشهية مفتوحة توضح التنافس الشديد لدخول التشكيلة بينهم والذي فرضه عليهم المدرب حسون والذي وضح بانه يعمل لتجهيز فريق كامل بكل بدلاءه ، على عكس ما كان يتم في الفترة السابقة والتي اعتمد فيها مدربو الاهلي على تشكيلة واحدة يختل توازنها بمجرد اصابة لاعب أو مرضه.
مباراة الامل عطبرة ستكون حداً فاصلاً وامتداداً لفوز الفريق على نده الاتحاد في الاسبوع الثالث حتى يدخل الفريق إلى قائمة فرق المقدمة وهي بالتأكيد لن تكون سهلة ونتوقع ان يكون الامل نداً قوياً للاهلي ولنتذكر جميعاً مباراة الامل مع جزيرة الفيل في التأهيلي العام الماضي في استاد ودمدني والتي كسبها بهدف وادى فيها أداء طيباً .
في نقاط
 رضاء تام متبادل بين حسون واللاعبين سيثمر نتائج ايجابية للفريق .
 من المنتظر ان يستلم اليوم الاستاذ مهدي عابدين والتاج الشيخ مسؤولية تدريب فريق الكرة بنادي الاتحاد بجانب المدرب الفاتح رنقو ، وقد لمسنا ارتياحاً لهذا الاختيار .
 في الأنباء ان العميد شرطة جعفر بري محمد الامين عضو مجلس ادارة النادي الاهلي تجري معه مفاوضات لتصعيده إلى منصب الرئيس بعد الغياب الطويل الذي شكله رئيس النادي الرائد علي النعيم والذي تعلل بمشغولياته العملية والدراسية .. والعميد جعفر رياضي معروف عمل في نادي الاهلي كسلا .. وبالتأكيد اذا وافق سيسد الفراغ الذي خلفه الرئيس الحالي .
 نتمنى أن يكون فريق جزيرة الفيل قد وفق في اولى مبارياته في الدوري التأهيلي امس امام النصر سنجة حتي يواصل مسيرته الي الممتاز.
 اموكاشي امامه فرصة كبيرة لتأكيد جدارته كهداف في المباريات القادمة.
 وضاح بشره الدكتور ريتشارد بأن اصابته قد شفيت وفعلاً سافر والتحق بمعسكر الفريق في الكاملين وواصل تمارينه .
 مجموعة من اقطاب الاهلي بالخرطوم بدأوا في الاتصالات لجمع المال لصالح علاج نجم الفريق السابق سنطة..
 تعادل الاتحاد مع مريخ الحصاحيصا وقدم لاعبوه مباراة كبيرة ..
 الاسابيع القادمة من الدوري الممتاز سيكون التنافس فيها شديداً وستحفل بالكثير من المفاجاءت في نتائج مبارياته وذلك يعود للاستعدادات الجادة التي دخلت فيها الفرق والتي استفادت من فترة الراحة ورممت صفوفها واكملت النقص الذي اعتراها من جراء الاصابات في الاسابيع الثلاثة الاولى .
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه