من قلب الجزيرة

عودة الرومان

بقلم : معتصم عيدروس

 

 يعود الاتحاد اليوم لمواصلة مسيرته في الدوري الممتاز برفقة الاهلي الخرطومي ، وبعد ان ادى الفريق أداء طيباً في مباراته الاولى امام الخرطوم3. وتكتسب مباراة اليوم اهمية كبيرة للفريق الذي سيعمل على كسب نقاطها الثلاث بكل ما أوتى من قوة .. وهي مباراة لن تكون سهلة قطعاً خاصة وانها تلعب امام فريق تجرع الهزيمة في اولى مبارياته امام الموردة في الاسبوع الاول للمنافسة وخسارة مباراة اخرى تعني بالنسبة له ان يدخل الاسبوع الثالث في مؤخرة الروليت وبدون رصيد .. وبالتالي ستصعب حساباته كثيراً في ان ينال مركزاً مريحاً.
الاتحاد استعد لهذه المباراة وجاء تمرينه الختامي قبل مغادرته للخرطوم امس الاول ممتازا ومبشراً بمستوى طيب سيؤدي به الفريق مباراته اليوم.
اليوم نتوقع أن يكون الجهاز الفني قد وصل إلى التشكيلة المناسبة التي سيؤدي بها هذه المباراة والمباريات القادمة بالعودة إلى شريط مباراته السابقة امام الخرطوم3 والتي خسر فيها الفريق نقطتين غاليتين ما كان لهم ان يخسروها لو نفذوا توجيهات المدرب.. ولو ان الفاتح اعتمد على لاعبيه اصحاب الخبرة ولم يغامر بالدفع بلاعبين جدد لتجربتهم في هذه المباراة .
ننتظر من الرومان اليوم ان يقدموا عرضاً جيداً وان ينالوا نقاط المباراة رغم انها تقام ضد خصم شرس في ارضه ووسط جمهوره.
في مباراة اليوم نتوقع حشداً جماهيرياً كبيراً لمشاهدة نجم الاتحاد القادم من الهلال العاصمي بعد ضجة احمد سعد .. ولذلك فان الضغط النفسي على اللاعب سيكون كبيراً ومع ذلك فاحمد سعد الذي تعود على هذه الجماهير الغفيرة نتوقع له ان يكسب لنفسه جماهير جديدة تتحسر على شطبه من الهلال.
 بجانب احمد سعد ننتظر تألق نجوم الاتحاد في المنتخب عالم خميس ومصدق وخواجة ومن خلفهم الحارس المتألق دوماً شلبي المظلوب اعلامياً ومن الجهاز الفني للفريق القومي.
 حاتم والصيني احرزا اهداف الفريق في آخر تجاربه امام النجوم ونتمني أن نرى لهما اهدافاً في هذه المباراة ، خاصة الصيني الذي نطالبه باللعب بجدية واقتناص كل الفرص التي يجدها بترجمتها لاهداف تريح الفريق مبكراً.
ازمة سيد الاتيام
جلست امس الاول مع الاخ عادل محمد سعيد نائب سكرتير النادي الاهلي والذي سرد لي قصتهم مع المدرب سعد الطيب من الألف إلى اليا ـ من وجهة نظر مجلس الادارة ـ سنعود لها مرة اخرى لأن الحقائق التي ذكرها الاخ عادل تتناقض تماماً مع ما ذكره الاستاذ سعد الطيب .
اخيراً
ما زالت رحلة البحث عن مدرب لسيد الاتيام جارية .. وهي مهمة عسيرة لأن المدرب الذي يستلم المهمة يجب ان يكون في قامة الفريق الكبيرة وان يكون عارفاً لامكانيات اللاعبين الذين سيقودهم . ..الاسماء المتداولة كثيرة وآخر الاسماء التي طرحت هي المدرب سامي عز الدين مساعد مدرب المريخ وهو من ابناء ودمدني ونظن انه افضل من كثير من الذين تم التفاوض معهم فهو ابن مدني والاهلي مدني ليس غريباً عليه.

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه