من قلب الجزيرة

البداية المهمة

بقلم : معتصم عيدروس

 

غدا الجمعة 20 فبراير بإذن الله تبدأ قمة مدني انطلاقة الممتاز بمدني عصراً وببورتسودان مساء امام كل من الخرطوم 3 وحي العرب بورتسودان ، في استهلالية سيكون لها ما بعدها ، وستكون مقياساً لما سيكون عليه حال ومستوى الفريقان في الممتاز هذا الموسم ، خاصة في الرومان الذين يلعبون مباراتهم الاولى بمدني امام الخرطوم 3 ثالث الدوري الممتاز الموسم السابق والذي يعتبر من اكثر الفرق استعداداً للدوري وهو ينتقل من دورة سيكافا التي شارك فيها إلى مباريات الدوري الممتاز مباشرة .
مباراة الخرطوم 3 بلا شك ستكون مباراة عنيفة وقوية من الجانبين فالاتحاد يلعب في ملعبه ووسط جمهوره وهو امر لا نظنه سيؤثر على الخرطوم3 التي استفادت من خلال مشاركتها في سيكافا وتعودت على اللعب خارج ارضها وبدون جماهير.
في مباراة الغد المفاجأة ستكون في تشكيلة الاتحاد والتي ستضم عناصر جديدة في مقدمتها نجم هجوم الاتحاد الجديد اللاعب وليد الذي كسبه الفريق من النهود .. والذي يتوقع ان يكون له شأن كبير في هذا الموسم وان يكون احد نجومه الساطعين المبرزين .. بجانب ذلك ستكون المفاجأة ايضاً في وضع اللاعبين في التشكيلة والذي يتوقع ان يكون سبباً اساسياً في حسم الرومان للمعركة.
في مباراة الغد ورغم حديثنا بأن الجمهور لن يؤثر على لاعبي الخرطوم ... إلا اننا نطالبه بالوقفة القوية مع لاعبي الاتحاد لرفع معنوياتهم وتتحفيزهم لتحقيق الفوز الذي سيكون فاتحة شهية لتحقيق المزيد من الانتصارات حتى يرتقي الاتحاد إلى منصات التتويج في ختام الموسم .
الاهلي مدني .سيد الاتيام. .. لن تكون مباراته امام حي العرب سهلة بعد الاخلال الذي تم في اعداده في الآونة الاخيرة ومع ذلك نتوقع ان يؤدي افراد الفريق مباراة قوية وان يحقق الفوز ، الذي سيأتي بعزم اللاعبين واصرارهم على تحقيقهم ، ومعلوم ان فوز سيد الاتيام اليوم.
امس وفي مباراة الميرغني كسلا وهلال بورتسودان رأينا الجهاز الفني للفريقين بقيادة محمد محيي الدين الديبة والسر ميرغني وهما من ابناء مدني .. وفي مدني ما زال سيد الاتيام يبحث عن مدرب ليقود الفريق...
امس الاول وقفت جماهير عطبرة بالخرطوم مع الامل عطبرة في مباراته ضد المريخ العاصمي.. وفي مدني تقف بعض جماهيرها مع الهلال والمريخ العاصميين عندما ينازلان الاهلي أو الاتحاد بمدني.. عجبي...
احمد سعد لن يلعب مهاجماً في مباراة اليوم.
بسبب سوء الامداد الكهربائي يتوقع ان تلعب مباراة الرومان مع الخرطوم3  عصراً .. والامداد الكهربائي جعل من مدينة ودمدني .قرية. ليلاً...
عكاشة لاعب الاتحاد الذي لم ينتظم في تمارين الفريق حتى الآن يلعب بمزاجه .. عكاشة من المفترض ان يكون في الفترة التكميلية خارج كشوفات الاتحاد مدني حتى يستفيد الاتحاد من خانته في تسجيل لاعب جاد وملتزم وطموح يريد ان يقدم شيئاً لنفسه ولناديه..
موقع مدني في الانترنت؟
www.wadmadani.com هذا هو عنوان موقع مدني على الانترنت الذي انشأته مجموعة من ابناء المدينة وعملواعلى استمراريته ليكون همزة وصل بين ابناء المدينة المغتربين واهلهم في داخلها .. ينقل مساهماتهم واشواقهم للبلد .. الموقع يحظي بمشاهدة عالية من ابناء المدينة ، ولكن ليستمر الموقع في أداء رسالته نلاحظ قلة مشاركات ابناء المدينة من داخلها وخارجها في تحرير وفي دعمه الدعم الفني الذي يليق بمكانة المدينة التي يشرفها ان يكون الموقع الذي يحمل اسمها موقعاً انيقاً وفاعلاً ومؤثراً ويلبي حاجة المدينة ، ويكون خيره للمدينة .
دعونا نحلم بأن يكون الموقع بوابة للمدينة على ابنائها ونتمنى ان يعمل الجميع من اجل تطوير الموقع

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه