من قلب الجزيرة

في انتظار سيد الاتيام

بقلم : معتصم عيدروس

 

. ما زال فريق الكرة بالنادي الاهلي يوالي اعداده للدوري الممتاز الذي اجريت قرعته امس ، بتمارين يومية تقام بميدان النادي عصراً تحت اشراف الخبير سعد الطيب ومعاونوه ، وبحضور جماهيري مكثف يحرص على حضور التمارين وتشجيع اللاعبين ، الذين كاد نصابهم ان يكتمل لولا غياب الصادق عطية ومكي النور .

نتمنى ان يتواصل هذا الحضور المكثف للاعبين الذي يسر الناظرين من احباء سيد الاتيام الذين ينتظرونه مارداً وبعبعاً لاندية الممتاز ، وهو انتظار نتمنى ان لا يطول بأن يبدأ الفريق في حصد نقاط المباريات منذ بداية الدوري ، لا كما حدث في الموسم السابق والذي بدأه الفريق بداية سيئة ثم انتظرنا طويلاً حتي انتظمت العاب الفريق وتحقق التجانس بين لاعبيه ليبدأ في حصد النقاط التي أمنت له موقفه في الممتاز بصعوبة ..ومع آخر مباراة للفريق امام هلال الحصاحيصا ، وهو ما لا نتمناه لسيد الاتيام في هذا الموسم رحمة بجماهيره التي احترقت اعصابها كثيراً وتنتظر في هذا الموسم ان تعيش في اطمئنان منذ بدايته مما يلقي باعباء كبيرة على مجلس الادارة بتوفير الجو الملائم للاعبين وتوفير كل ما يساعد على استقرارهم ، وعلى الجهاز الفني باعداد الفريق اعداداً جيداً، واولاً واخيراً على اللاعبين بمواصلتهم الذين يجب ان يتوفر عندهم الطموح لانفسهم اولاً وللفريق ثانياً ،بجانب الغيرة على الشعار والولاء له ، وهى شعارات يجب ان ترفع لأن الوضع بدونها لن يستوي ابداً وسنعيد تكرار اخطاء الموسم السابق.

اخيراً.

. كما ننتظر تألق حاتم مينا ووديع الرشيد مع الرومان في هذا الموسم نتوقع تألقاً كبيراً للاعبي سيد الاتيام محمد علي عوض وبكري الشايقي ، واللذان استوى عودهما الآن واكتسبا خبرة كبيرة بعد مشاركاتهما الكثيرة في الدوري الممتاز ،نتوقع لهما التألق إذا استوفيا شروطه وهى المواظبة على التمارين وطاعة المدرب في كل ما يقوله .

. اعاد حاتم الوفي الغيور قيده للاهلي بدون قيد أو شرط وكذلك نبيل مصطفي، وعاد للصفوف نزار الفاتح ويواصل اموكاشي وصيف هداف الممتاز تألقه مع المنتخب الوطني فما الذي يمنع بعد ذلك سيد الاتيام من الارتقاء للمراتب الاولى في الدوري الممتاز ؟.

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه