من قلب الجزيرة

مصيبة في عالم النجوم

بقلم : معتصم عيدروس

 


. في صحيفة .عالم النجوم امس كتب احدهم خبراً جاء عنوانه . في اول مران له مع الاتحاد مدني.. احمد سعد يدهش الجمهور ويحرز اروع الاهداف .. وفي تفاصيل الخبر . في اول مران له مع فريقه واصل نجم تسجيلات الموسم تألقه الملفت للانظار مع فريقه اتحاد ودمدني امس الاول وظهر بمستوى ادهش جمهور الجزيرة خاصة جمهور الاتحاد الذي شاهد المران، حيث اشتمل المران علي الجري حول الملعب والتهديف في المرمي من مسافات مختلفة ، واجرى الجهاز الفني للرومان تقسيمة بين الازرق والاصفر كسبها الازرق بهدفين ;لاحمد سعد دون مقابل، وفي ختام المران حملت الجماهير المحتشدة اللاعب احمد سعد علي الاعناق وهتفت له عاد الحبيب المنتظر والليلة جينا وكية للمابينا.

. انتهى الخبر، والمدهش ان كل ما ذكره الاخ الزميل لم يحدث فلا الاتحاد تمرن على الكرة ولا اجرى تقسيمة بين الازرق والاصفر، ولا هتفت الجماهير لاحمد سعد، لانه ببساطة حتى لحظة نشر الخبر لم يصل إلى مدينة ودمدني وبالتالي لم يخض تمريناً مع فريقه ومن المنتظر وصوله غداً .

. الذي يقرأ الخبر بصياغته المرتبة وفوقه مدني من . فلان الفلاني يعتقد ان هذا الزميل قد شاهد التمرين وسمع هتافات الجماهير واستمتع بهدفي احمد سعد التي نسجها من خياله .

. حقيقة لم اتشرف بمعرفة كاتب الخبر، والذي نشر بجانبه خبر للزميل النشط جمعة الزاكي يصف فيه التكريم الذي تم لبعثتي المنتخب الوطني والهلال العاصمي في نادي الاتحاد، ولا ادري ما الحكمة في نشر خبرين لمحررين مختلفين من مدني والصحيفة لها مراسل معتمد ومشهود له بالكفاءة والنشاط .

. الخبر ذكرني بموقف رئيس نادي الاتحاد مدني مع الصحفيين لحظة تسجيل احمد سعد، ولذلك بادرت بالاتصال به لأساله عن صحة الخبر وعن وقعه عليه ، فالجمته الدهشة عندما قرأته عليه لانه ببساطة كان في انتظار حضور احمد سعد من القضارف .امس وشن هجوماً جديداً على بعض الصحفيين ، والذين يكتبون من الاخبار من تأليفهم .

المؤكد ان احمد سعد سيشترك مع الاتحاد في مرانه اليوم ، وسيسافر مع البعثة إلى الابيض غداً في المعسكر الاعدادي الذي يقيمه الفريق هناك ، ويا عالم ساعدونا بالصدق والامانة.

مناشدة لوالي الجزيرة

. ننشر هذه المناشدة على لسان سكرتير نادي الاتحاد السابق طارق السر وكل الاسرة الاتحاداوية وكل جماهير الرياضة بمدني للاخ والي الولاية الفريق عبد الرحمن سر الختم ليمد يد العون لاحد اعلام الرياضة ورموزها البارزة في مدني السيد مصطفي كرار الذي لازم سرير المرض في الخرطوم ،ومصطفي كرار الذي قدم لمدني ما قدم لا يحتاج إلى شفاعة حتى يقوم ابناء مدني بواجبهم نحوه وقد عودونا على مقابلة الوفاء بالوفاء لمن هم اقل منه قامة وعطاء فما بالك بمصطفي الذي قدم لمدني لاعباً ومدرباً وادارياً في زمن العمالقة ..

ننتظر استجابة سريعة من الوالي ومن كل الاسرة الرياضية بودمدني حتى يعود مصطفي كرار إلى موقعه الطبيعي في نادي الاتحاد مربياً وموجهاً وكبيراً للاسرة الاتحاداوية.

حاجة عجيبة

. تعاقد المدرب محمد محيي الدين الديبة مع الميرغني كسلا، وتعاقد هلال بورتسودان مع مدرب مدني السر ميرغني، في الوقت الذي ما زال الاهلي مدني يبحث فيه عن مدرب وحقيقة لا كرامة لنبي في اهله.

 

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه