من قلب الجزيرة

تصريحات عبدالعال ساتي

بقلم : معتصم عيدروس

 

. في اول تصريحاته الصحفية تناول الخبير عبدالعال ساتي رئيس لجنة التدريب قضية الدخول إلى المباريات والتي تضرر منها المدربون كثيراً في الموسم السابق بعد قرارات الاتحاد العام بعدم دخول أي مدرب إلى المباريات مجاناً والتي طبقها الاتحاد المحلي بمدني بحذافيرها وتسببت في مشاكل لا حصر لها امام بوابة استاد ودمدني .. لذلك جاء تهديد عبدالعال ساتي بتقديم استقالة لجنة التدريب المحلية في حال تطبيق نفس القرارات والتي إعتبرها ظالمة معللاً ذلك بأن دخول المباريات يعتبر حقاً مكتسباً ;لكل المدربين المسجلين والذين يحملون بطاقات لدخول لكل المباريات لأن المدرب وحسب رأيه لا يدخل المباريات و للمشاهدة والإستمتاع وانما للدراسة والملاحظة والاستفادة منها في مشواره الفني ..

. هذه الحقائق التي ذكرها الخبير تعتبر صحيحة ، وتستحق أن تدرس وان يوجد لها حل حتى لا يحرم المدربين من الاستفادة منها ، خاصة بالنسبة لمباريات الدوري الممتاز والتي ، يتشدد الاتحاد المحلي في اجراءات دخولها رغم أنها الأكثر فائدة للمدربين باعتبارها المنافسة الاقوى في السودا ن .

لجنة استشارية

. كون مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم في ودمدني هيئة إستشارية للإتحاد المحلي ضمت بعض الكفاءات في مجالات مختلفة منهم المهندس السر أحمد الطاهروالمهندس يوسف عبد البافي ود.مصطفي إدريس ايات الحاج الأمين , عبد الحميد خضار وهذه الخطوة بلا شك ان تم تفعيلها والاستفادة منها ستزيح عن كاهل الاتحاد المحلي الكثير من العناء خاصة وان اعضاء الهيئة قد جاءوا من تخصصات مختلفة راعت حاجة الاتحاد ، فمنهم المعماري ومنهم الكهربائي ومنهم المدرب وهكذا.

لا يسعنا الا ان نشيد بهذه الخطوة ، وبكل خطوة تقدم للامام لاتحاد الكرة بمدني.

عودة لجمعية الاتحاد

. جمعية نادي الاتحاد مدني التي ينتظر أن تنعقد يوم الجمعة القادم نتوقع لها أن تأتي هادئة هدوء الاحوال التي يعيشها الاتحاد هذه الايام ، عكس الجمعية السابقة والتي وإن جاءت مثالية إلا انها كانت صاخبة، بسبب وجود جناحين ـ رغم ان احدهما لم يقوم بترشيح نفسه ـ وهذا ما ستفقده هذه الجمعية بعد أن تم الصلح بين الجناحين والاتفاق على العمل لمصلحة الاتحاد.

الجمعية العمومية لنادي الاتحاد افضل حالاً من جمعية نادي الاهلي مدني رغم اننا نطمع في المزيد، ففي حين ان جمعية النادي الاهلي تتكون من 35 شخصاً فقط نجد ان جمعية نادي الاتحاد تتكون من 200 شخص ويشارك في الجمعية القادمة 120 منهم هم المسددين لاشتراكاتهم
 

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه