من قلب الجزيرة

مرحلة جديدة

بقلم : معتصم عيدروس

 

مرحلة جديدة يمر بها الاهلي مدني هذه الايام بعد جلوس الوالي مع اعضاء مجلس الادارة واقناعهم بالاستمرار في العمل ، اعقبها قيام المجلس بالاتفاق مع المدرب صلاح مشكلة لقيادة الفريق فنياً في المرحلة القادمة يعاونه المدرب حسن ماتش.
المرحلة القادمة يتوقع أن يشهد الاهلي خلالها استقراراً كبيراً ، ونتمنى ان يكون اعضاء المجلس قد اقتنعوا بالعمل مع بعضهم البعض ، وان يكونوا قد توصلوا الى قناعة تامة بعدم جدوى الاختلاف فيما بينهم ، وان يتساموا فوق هذه الخلافات ، والتي اشتعلت بسبب الاستغناء عن المدرب محمد الطيب رغم محاولة البعض نفي ذلك ، وكثيرون يعلمون ان الاستقالة التي اعلن عنها البعض كانت بسبب اختلاف الرأي بين رئيس المجلس وبعض الاعضاء ، ومؤكد ان بعضهم قد قام بهذا العمل من اجل الوصول الى مرحلة التعيين .
وضع الاهلي في الدوري الممتاز ليس بالمخيف وما زال في امكان الفريق التقدم نحو الامام في الروليت ونحن لا نخشى على الاهلي من الهبوط ولكن تحسرنا لاضاعته فرصة ذهبية بالارتقاء قبل نهاية الدورة الاولى الى المركز الثالث على أقل تقدير .
حتى يتقدم الاهلي للامام فان المطلوب فقط هو ما قاله الاستاذ صلاح حاج بخيت أمس بترك المدرب يعمل بحرية كاملة وعدم التدخل في قراراته من أي جهة كانت وان يكون اتفاق المجلس مع المدرب أن المحاسبة في نهاية الموسم .
صلاح مشكلة مدرب كبير وعمل في العديد من الاندية على رأسها المريخ العاصمي ومؤكد أن اختياره للعمل مدرباً للاهلي لم يأت من فراغ وانما بعد دراسة وتمحيص ويتوقع أن يفيد الفريق كثيراً إن لم يتدخل احد في عمله .
في نقاط
>ومشكلة لم يكون المدرب الاول من خارج مدني الذي درب الاهلي فقد سبقه في القريب جمال ابوعنجة قبل هبوط الاهلي من الممتاز وكذلك الخبير حسون ، وحقق الاثنان النجاح مع الاهلي بالدرجة الممتازة .
> أي حديث عن تكلفة عالية للمركز الاعلامي قبل تنفيذه ومشاهدة اجهزته وتقنياته سيكون غبياً جداً ، والذي يقول بذلك اما انه صاحب مصلحة في ايراد معلومات مضللة أو مطلق شائعات يجب بتره تماماً.
> في الاتحاد يعولون كثيراً على اجتماع الفريق سر الختم والي الجزيرة مع مجلس ادارة النادي الجديد ، ولحسن الحظ فان هناك اجماع تام بأن يكون المطلوب من الوالي اكمال الطابق الارضي للنادي في مقره الجديد .
+ البئر الارتوازية اكتمل العمل فيه والمركز الصحفي سينطلق قريباً جداً، وما زال الاتحاد يعمل في صمت من اجل تحقيق اهداف برنامجه المسمى بالاصلاح.














 

معتصم عيدروس

07/06/2007

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه