من قلب الجزيرة

فوز مهم

بقلم : معتصم عيدروس

 

دعونا نتغنى اليوم في سيد الاتيام الذي عاد الى الدوري الممتاز لينازل الكبار وقد كرمته القرعة بان يكون اول ظهور له بين احبابه ومشجعيه ومريديه ، وهو يلتقي بفريق هلال بورتسودان الكبير الذي عرك الممتاز كثيراً واحتكر المركز الثالث فيه لاكثر من مرة ..
جاءت جماهير سيد الاتيام الى الملعب لتشاهد فريقها وهو يعود الى الممتازبكل تأنقه وتألقه ، من داخل ارضية استاد ودمدني ودفعت 9 ملايين جنيه قابلة للزيادة في مباريات الفريق القادم ، خاصة بعد ان حقق فريقها المراد وهو يظفر بثلاثة نقاط المباراة ويحقق اول فوز له في الدوري الممتاز.
وبحمد الله فقد ظهر الفريق بمستوى طيب عكس ما كان يخشاه الكثيرون وادى افراده بصورة ممتازة وزالت عنهم رهبة المباريات الكبيرة من اول 6 دقائق بعد هدف خالد الزومة الذي اراح اعصاب اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الكبير الذي شهد المباراة.
فوز الاهلي في اولى مبارياته بالممتاز له اكثر من مدلول ، اولها ان الاهلي قد وضع ثلاثة نقاط مهمة في رصيده في سباق الممتاز ، وثانيها انه قد كسب جماهيره الكبيرة التي ستتابعه بكل قوة، وثالثها ان الاهلي قد بدأ في وضع بصمته في خارطة الممتاز واكد بانه قد استوعب الدرس تماماً وانه سينافس بقوة للامام وبلا ادنى خوف من شبح الهبوط الذي لازم الفريق لثلاثة مواسم قبل ان يهبط ويفشل في العودة للممتاز من موسمه الاول بالدرجة الاولى.
الاتحاد ومريخ بورتسودان
فوز الاهلي مدني جعل المهمة صعبة على جزيرة الفيل في مباراته امس وعلى الاتحاد في مباراته اليوم وامنياتنا ان تتواصل انتصارات هذه الاندية حتى تعود ودمدني الى مقدمة الروليت . ومهمة الاتحاد اليوم امام الصاعد للممتاز هذا الموسم مريخ بورتسودان لن تكون سهلة فهذا الفريق الذي عاد الى الممتاز من جديد لن يكون صيداً سهلاً للرومان وسيعمل افراده بكل السبل من اجل الخروج بنتيجة ايجابية في اولى مبارياتهم بالدوري الممتاز وسيعملون على مفاجأة الاتحاد في ارضه ووسط جماهيره بتحقيق الفوز عليه ، وهو الامر الذي يتطلب من لاعبي الاتحاد الحذر الشديد وعدم الاندفاع للهجوم والعمل المتوازن بالمحافظة على شباكهم خالية مع تكثيف الهجوم على الخصم حتى يحقق الفريق الفوز المنشود . ويقيناً ان الاتحاد مدني الان واحداً من افضل اندية الممتاز باعداده الجيد وبلاعبيه القدامى المميزين وبالجدد الذين سيقتحمون التشكيلة بكل جسارة ، ولكن كل هذا لا يجب ان يجعلنا نغتر ونظن ان الفوز سيكون سهلاً على الصاعد اليوم فلكل مباراة ظروفها وعلى لاعبي الاتحاد تطويع كل الصعاب من اجل ادخال البهجة في نفوس محبيهم وجعل الافراح متواصلة بالمدينة
في نقاط
* من اول مباراة اثبت لاعبو الاهلي مدني انهم لن يكونوا صيداً سهلاً للفرق وتأكد حديثنا بان خماسي الممتاز محمد ادم وسامي عبدالله واحمد محجوب ويوسف القوز وبدوي سيكون دعماً للفريق بجانب القدامى نزار الفاتح وخالد الزومة الذي افتتح موسمه افتتاحاً رائعاً اعاد به الثقة في نفسه كهداف ممتاز اضافة للثنائي الخطير مصعب وكايا وبيرو والصديق بكري الشايقي الذي لو وجد اكثر من الـ5 دقائق التي منحت له لوجد طريقه الى مرمى هلال الساحل.
* الملاحظة الجديرة بالاهتمام هي ان كل اهداف الاهلي في الفترة الماضية باستثناء هدف خالد الزومة امس قد احرزها لاعبو الوسط وهذه محمدة في فريق الاهلي الذي يعمل مدافعو الفرق الاخرى على مراقبة مهاجميه لتأتي الحلول من الوسط .
*

\\\\\\\\\\\\\\
مبروك الزواج
عادل محمد صديق من الدمام بالسعودية وجميع الاهل بودجنيد وود شاور وام سنط يزفون التهنئة للعرسان علاء الدين محمد صديق وعفراء علي بمناسبة الزواج مع الامنيات لهما بحياة زوجية سعيدة وبيت مال وعيال.
\\\\\\\\\\\\\\\





 

معتصم عيدروس

22/02/2007

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه