من قلب الجزيرة

مواصلة الاعداد

بقلم : معتصم عيدروس

 

انتقل اعداد فريق جزيرة الفيل الى ميدانه وبدأ الخبير سعد الطيب في قيادة الاعداد الذي وجد استقبالاً جيداً وبدأ اعداد الفريق الذي يواجه امتحاناً كبيراً في هذا الموسم بالمحافظة على انجازه في الموسم الماضي والذي نال خلاله المركز الثالث..
اعداد الافيال يتواصل بصورة طيبة وبغياب لاعبين بسطاوي الذي ينتظر ان توقع عليه عقوبة كبيرة وميرغني كنيد الذي غاب بسبب وفاة والده .
اما في دوائر الاتحاد فما زالت تمارين الفريق تسير بصورة جيدة وبحضور كامل من اللاعبين وبحماس متدفق حتى من الجهاز الفني بقيادة الخبير سيد سليم الذي وضع برنامجه للاعداد وبدأ يسير عليه من اول تمرين اشرف عليه..
ولم يشذ عن القاعدة سيد الاتيام الذي تتواصل تمارينه بميدانه وينتظر ان تنتقل في اليومين القادمين الى الخرطوم بعد صرف النظر عن المباراة الودية خاصة وان الفريق لم يكمل اعداده البدني بعد ولم يصل الى مرحلة الجاهزية لاداء المباريات.
اعداد الاندية الثلاثة كما هو واضح يسير وفق ما خطط له ونتمني ان يتواصل هكذا حتى تحقق هذه الفرق المطلوب منها مع انطلاقة الدوري الممتاز والذي سنظل نكرره بانه سيكون مختلفأً عن المواسم السابقة حيث يتوقع ان يشهد تنافساً حاداً بين كل الاندية لارتقاء مراكز متقدماً لان الواضح ان لا فريق سيدخل هذا الموسم وهو يبحث عن طوق النجاة وذلك من واقع الاعداد الجيد الذي دخلت فيه كل الاندية وفي وقت واحد وبحضور كامل من اللاعبين .
اضافة الى ان الموسم الجديد سيتميز بوجود عدد كبير من اللاعبين الاجانب في اغلب فرق الممتاز وهذا ما سيزيد من اشتعاله .
في نقاط
* عقوبة كبيرة تنتظر لاعب جزيرة الفيل محمد بسطاوي بسبب تغيبه عن تمارين الاعداد التي انطلقت وحضرها كل اللاعبين .
* عارضنا شطب صباحي من جزيرة الفيل لاسباب كثيرة لعل اهمها انضباطه وفهمه للمطلوب منه ووجوده كاساسي طيلة الموسم الماضي ولمشاكل الفريق الكثيرة في خانة الليبرو ولحاجة الفريق الى قائد.
* الانضباط في جزيرة الفيل وصل حد خصم 50% من مرتبات اللاعبين ..
* فريق الاهلي لم يكمل اعداده ليؤدي مباراة ودية ولا اعتقد ان من مصلحة الجهاز الفني المجاملة في هذا الأمر لان ما ينتظر الفريق في الدوري الممتاز يتطلب الحزم وفرض الشخصية وعدم المجاملة .
* خالد الزومة انضم الي تدريبات سيد الاتيام ومعاوية كوبر انتظم في تدريبات جزيرة الفيل
* حديثنا عن دورات الوفاء للراحلين من ابناء المدينة وضرورة ملاحقة التبرعات التي التزم بها البعض وجد صدي طيباً.











 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه