من قلب الجزيرة

رعاية الافيال

بقلم : معتصم عيدروس

 

لم يكن من خبر لافت أمس الا التبرعات التي انهالت على نادي جزيرة الفيل لاعانته في الموسم الجديد ولتمثيل السودان بعد ان يؤكد احتلاله للمركز الثالث .. فقد بلغت التبرعات التي تبرع بها بعض ابناء الجزيرة من خلال افطار السيد عباس ابراهيم النور .. اكثر من (300) مليون جنيه .. ولم تتوقف مكاسب الافيال عند هذا الحد بل كان هناك عقد رعاية شركة الكاردنال لنادي الجزيرة في الموسم الجديد ودفع مبلغ (150) مليون فوراً مقابل ان يرتدي لاعبو جزيرة الفيل شعار الشركة في ما تبقي من موسم وفي الموسم الجديد .. وكذلك كان المعسكر الذي التزمت به الشركة في اديس ابابا للاعبي جزيرة الفيل.. ولم يقف سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم بمعزل عن ذلك بل تكفل بمعسكر للفريق في مدينة الاسكندرية حال تمسكه بالمركز الثالث وتمثيله للسودان خارجياً على نفقة الولاية .
هذا التفاعل الكبير مؤكد ان فريق جزيرة الفيل يستحقه ويستحق اكثر منه فهذا الفريق كما نكرر كثيراً حقق ما لم يحققه الكبار وهو يصعد للممتاز ولا يحمل هم الثبات بل يسعي للمراكز الاولى فكان المركز الرابع في اول سنينه والمركز الثالث في موسمه الثاني هذا .. وطالما ان اهالي جزيرة الفيل قد اعلنوا التحدي لتمثيل السودان خارجياً فيجب ان يكون الاستعداد لهذا الحدث من مجاميعه الفنية والادارية وغيرها ويجب ان يعمل الجميع منذ الان من اجل ان يكون احراز بطولة خارجية هو الهدف وليس مجرد التمثيل .
اعداد
تواصل اندية الاهلي والاتحاد وجزيرة الفيل استعداداتها لمنافساتها القادمة.. الافيال لمواجهة الميرغني بمدني والرومان للهلال العاصمي والاهلي للمرحلة الاخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز .. ومؤكد ان كل هذه المباريات تكتسب اهمية كبيرة .. ولكن قناعتي ان الاتحاد لم يكن جاداً في اعداده لمباراة الهلال فبعد ان كان مقرراً ان ينطلق الاعداد في اليوم الثاني من رمضان تم تأجيله لليوم العاشر وليتعثر بعد ذلك كعادة كل اعداد للفريق في بدايته.
اما الافيال فهم مطالبون بتحقيق الفوز على الانيق حتى يثبتوا احقيتهم بالمركز الثالث لان هذه الثلاث نقاط فقط هي التي تكفل لهم الاطمئنان على الجلوس عليه بلا منازع.
اما سيد الاتيام فما زلنا ننتظر ان ينطلق اعداده الجاد بمباريات ودية مع فرق كبيرة من داخل مدينة الخرطوم كما وعد بذلك سكرتير النادي رضوان ادم .. ونتمني ايضاً ان لا يتم اطلاق سراح اللاعبين ولو ليوم واحد لان الاعداد ايضاً قد تعثر بسبب اطلاق سراحهم لاربعة ايام امتدت لدي بعضهم لاكثر من اسبوع .















 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه