من قلب الجزيرة

المركز الرابع

بقلم : معتصم عيدروس

 

ارتقي الاتحاد مدني الي المركز الرابع بعد فوزه أمس الأول على نده جزيرة الفيل في اللقاء الذي جمعهما باستاد مدني لم تكن المباراة سهلة فالفريقان دخلاها بحسابات واضحة .. الافيال من اجل الانفراد بالمركز الثالث ، والرومان من اجل التقدم في الروليت والابتعاد عن دائرة الهبوط التي ضاقت كثيراً وتعقدت حساباتها وككثير من مباريات الفريقين فقدت انتهت نتيجتها بهدف واحد . واجتهد الفريقان كثيراً الاتحاد من اجل احراز هدف الامان والافيال من اجل تعديل النتيجة بالهجوم الضاغط ولكن ظل الوضع كما هو ليضيف الرومان ثلاثة نقاط غالية ولينال زهير زكريا ومراد نجومية المباراة
حتى الان نلاحظ ان الاتحاد لم يخسر في الدورة الثانية الا مباراة واحدة هي مباراة المريخ لتتحقق مقولة ابوالسيد بانه لن يخسر من اي فريق يعادله في الامكانيات وان خسارته ممكنة من الهلال والمريخ فقط لانه يمتلك لاعبون افضل من كل الفرق الاخري
اما الافيال فقد جاءت الدورة الثانية وبالاً عليهم فقد خسر الفريق من الامل والهلال وخسر من الاتحاد وتعادل مع الخرطوم (3) والعرب ولم يحقق الفوز الا على هلال بورتسودان فقط . وهو وضع لابد من التعامل معه بجدية وبحث اسبابه خاصة وان الفريق ظل يعمل منذ بداية الدورة الاولى لاحتلال المركز الثالث في المنافسة.
سيد الاتيام
يعود الاهلي مدني اليوم الى مباريات الدوري العام المؤهل للممتاز حيث ينزل في ضيافة الاهلي المناقل بعد ان تاجلت مباراتهما يوم الثلاثاء الماضي بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت قبل دقائق من المباراة.. ونتمني ان يحقق سيد الاتيام الفوز في هذه المباراة المهمة .
في نقاط
* اولاً لابد من الاشادة بحكم المباراة بدر الدين سليمان الذي قاد المباراة الى بر الامان ولم يحتاج لاخراج اي بطاقة ملونة في ظاهرة جميلة ، ساعده عليها لاعبو الفريقين الذين ركزوا كل جهودهم على أداء المباراة فقط
*من الاتحاد كان مراد وزهير زكريا وحاتم مينا نجوماً ، ومن الافيال كان ابوحشيش الافضل والمزعج وبجانبه مجاهد احمد محمد ..
* * الاتحاد تقدم كثيراً ليحتل المركز الرابع خلف الافيال مباشرة فالتحية للجهازين الاداري والفني للاتحاد والتحية اكبر للاعبي الفريق الذين قدروا المسؤولية وادوا بقوة في كل مباريات الدورة الثانية .
* * للمرة الألف يؤكد الخبير سيد سليم انه الافضل لقيادة الاتحاد .. وسلام تعظيم لابن الاتحاد البار الفاتح رنقو .
** جماهير الاتحاد سيرت مسيرة فرح لمنزل نائب امين مال النادي صديق موسى لتهنئه بالفوز وسلامة العودة بعد اجراءه لعملية جراحية بمستشفى ساهرون بالخرطوم.
* *من خلال متابعتنا لمباريات الاهلي خارج مدني نستطيع ان نجزم بان جماهير الاهلي هي الاولي في السودان في حب فريقها .. فهي لا تتواني من السفر الى اي مكان ومن جيوبها من اجل نصرته وتشجيعه ونتمني ان يقابل هذا الحب من اللاعبين بمزيد من الجهد والبذل والعطاء.
* دعوة خاصة لجماهير الاتحاد الوفية لتكريم خاص للاعب الفريق صالح سنار الذي اصر على اداء المباراة رغم اصابته بكسر في الترقوة ومنحه راحة لعشرة ايام لم تنته .
* لجنة المساندة غازي عثمان جاد الله ومعتصم عبدالسلام وعاطف خلف الله تشيد بالانتصار الذي حققه اللاعبين الاشاوس على جزيرة الفيل وجهد الجهازين الاداري والفني بقيادة المدرب الشاطر سيد سليم وتعد بمواصلة الدعم حتي يرتقي الرومان الى المراكز العليا.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
حمداً لله على السلام
اسرة نادي الاتحاد مجلس ادارة واقطاب ولاعبين وجماهير يهنئون نائب امين مال النادي السيد صديق موسي بمناسبة نجاح العملية التي اجريت له بمستشفي ساهرون وعودته سالماً غانماً.. والتهنئة خاصة من الاخوين عاطف خلف الله والتاج الشيخ .
























 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه