من قلب الجزيرة

الاهلي لا يطمئن

بقلم : معتصم عيدروس

 

اكتسح الاهلي نيل ود الحداد في المباراة التي اقيمت بينهما امس الاول باستاد ودمدني بعشرة اهداف لا يعني ان فريق الاهلي قد وصل الى الحد الذي يؤهله للصعود للممتاز وانما يعني ببساطة ان خصمه فريق ضعيف وقليل الخبرة لم يستطع ان يصل الى مرمي الاهلي في مباراة الذهاب التي اقيمت على ارضه بل حتى لم يستطع الوصول لمرمي الصادق حارس مرمي الاهلي.. ونتمنى ان لا تغري النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق في هذه المباراة القائمين على امر النادي وان يطمئنوا اليها ويظنوا انها ستوصلهم الى الدوري الممتاز .. فنتائج الفريق في الموسم الماضي كانت افضل منها في هذا الموسم .. وشكل الفريق في الموسم الماضي كان افضل منه في الموسم الحالي .. والفريق يحتاج الى سد الثغرات الكثيرة بضخ دماء جديدة .. ويحتاج الى لاعبين بمواصفات خاصة يمتلكون العزيمة على الوصول بالاهلي الى الدوري الممتاز.
قد يكون العيب في الجهاز الفني الذي لم يستطع ان يخلق فريقاً يلعب بحماس فالاستهتار لدي اللعيبة واضح ولا يحتاج الى درس عصر.. وقد يكون العيب في اللاعبين انفسهم الذين يؤدون واجبهم باقل مجهود ممكن .. وعلى مجلس الادارة معرفة الخلل والتعامل معه .
استغرب ان يقوم مجلس ادارة النادي الاهلي بتسريح اللاعبين في المرحلة القادمة فالفريق يحتاج الى عمل كثير وكان الاولي امساك اللاعبين حتي موعد بداية كأس العالم فما اضر بالفريق الموسم الماضي من اطلاق سراح اللاعبين الذين ذهبوا ولم يأتوا الا والمرحلة النهائية للتاهيلي على الابواب .
افتتحت امس دورة المرحوم حيدر حسين بميداني بانت ونادي النهضة .. ونتوقع ان تكون الدورة امتداداً للدورات الناجحة خاصة وانها بين احياء لها مكانتها في كرة القدم بمدني دردق وعووضة ومارنجان وغيرها من الاحياء التي تجد اهتماماً منقطع النظير بكرة القدم .. اضافة الي احتوائها على عدد كبير من النجوم .. اضافة الى ان توقيتها قد كان جيداً بعد انتهاء المنافسات الرسمية لاتحاد الكرة وقبل انطلاقة كاس العالم.
في مدني ان اردت ان تحكم على نجاح أي دورة فانظر بالقائمين عليها واستطيع ان اراهن وانا انظر الى لجان هذه الدورة لنجاحها المنقطع النظير الذي ستحققه وسيجعلها خالدة مثل دورات سابقة كابوليلي ومجد الدين سنهوري وشاخور ومنير والسر حقار.

نجاح منقطع النظير لدورة حيدر قطامة بودمدنى
ودمدنى / اللجنة الاعلامية
تواصلت الدورة الرياضية لتخليد زكرى فقيد الرياضة المغفور له بأذن الله حيدر حسين فطامة التي تنظمها فرقة اكروبات الجزيرة التي أسسها الفقيد بمشاركة منتخبات أحياء مدينة ودمدنى المختلفة وقد وجدت الدورة نجاحا منقطع النظير وتجاوب كبير من قبل الرياضيين بالمدينة وطوال الأيام الماضية ظل ملعبي التلفزيون والنهضة قبلة الجمهور المتعطش للإبداع وقد عقدت اللجنة العليا المنظمة اجتماعا بالدار الزراعي برئاسة الباشمهندس أمين خضر بلة رئيس اللجنة لتقييم مهرجان الافتتاح حيث أشادت اللجنة بالمجهود المبذول من قبل الأعضاء وتجويد لأداء اللجنة العليا فقد تم تكوين لجنتين للإشراف على مباريات الدورة والإعداد لها لجنة مباريات المنطقة الشرقية وتضم الأستاذ عبد الرحمن جكسا وقذافي سعيد ومحمد ميرغنى وخوجلى أبو الجاز منطقة مدنىغرب وتضم كل من محمد عوض وبدر الدين قاسم وعوض كاكا وإدريس أبكر ويحيى فقيري















 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه