من قلب الجزيرة

مع الرومان

بقلم : معتصم عيدروس

 

يعود الرومان اليوم الى الدوري الممتاز في اسبوعه قبل الاخير لدورته الاولي حيث يلتقي بالخرطوم (3) في مباراة غاية الصعوبة ، اكمل لها الجهاز الفني عدته عبر معسكره المقفول بالخرطوم والذي انطلق عقب لقاء الهلال العاصمي الاسبوع الماضي.. ومعروف حاجة الاتحاد الى نقاط هذه المباراة والتي تمثل اهمية كبري للفريق حتي يبتعد عن المركز التاسع الذي يقبع فيه الان .. وقد كان واضحاً اهتمام الجهاز الفني بقيادة الخبير سيد سليم بهذه المباراة بالتمارين المكثفة التي ظل يجريها الفريق وبالحماس الواضح لدي اللاعبين الذين يحسبوا لهذه المباراة ألف حساب .
الخرطوم(3) ستعمل ألف حساب للاتحاد في هذه المباراة خاصة بعد العرض الرائع الذي ادي به الفريق امام الهلال العاصمي الاسبوع الماضي ولذلك فاننا نتوقع ان تجئ المباراة قوية ومثيرة يقدم فيها كل فريق اقصي ما عنده حتي يظفر بنقاطها الغالية ..
الارض كما قلنا امس لم تعد مزية لصاحبها .. وجماهير الاتحاد ستأتي من مدني وابناء المدينة بالخرطوم سيحضرون لتشجيع الاتحاد .. وربما كان مشجعو الاتحاد في هذه المباراة اكثر من جمهور الخرطوم (3) صاحبة الجمهور المحدود.
امنياتنا للاتحاد بتحقيق الفوز ليعود الفريق الى مدني حتي يكمل اعداده للاسبوع الاخير والذي سيلاقي خلاله الامل العطبراوي الذي خسر آخر مبارياته في بعطبرة امام هلال الساحل.
الاتحاد والموردة
وغداً باذن الله يلاقي افيال الجزيرة الموردة في مباراة تكتسب اهمية خاصة للفريقين .. الافيال يعملون للانفراد بالمركز الثالث ومؤكد ان الفوز في هذه المباراة سيؤمن لهم ذلك .. اما الموردة فتعمل للابتعاد من المؤخرة وكسب الفريق (6) نقاط غالية امام الاتحاد بمدني وهلال الساحل ببورتسودان ويعيش الفريق احلى ايامه استقراراً وسيعمل القراقير ومن خلفهم قاعدتهم الجماهيرية العريضة لكسب المباراة بأي ثمن .. ولكن هذا لا يمنع ان الافيال مؤهلون لكسب اللقاء اذا بذل اللاعبون الجهد وعملوا لتحقيق الفوز.

• في نقاط
• هل سيكون مراد وصلاح الياس ومتوكل خارج حسابات الخبير سيد سليم في مباراة اليوم .. وكيف سيكون التعويض؟
• ادروب ما زال بعيداً عن مستواه .. وعندما يكون ادروب في قمة مستواه تأكد ان كل افراد الاتحاد سيكونون في القمة .
• زهير زكريا لفت الانظار في مباراة الهلال وبدأ في العودة الى مستواه المعهود الذي غاب عنه طويلاً.. وما زلنا نبحث عن الصيني في تشكيلة الاتحاد للاستفادة من خبرته الطويلة خاصة وان مباراة اليوم تحتاج الى المهاجم المتمرس والذي يعرف كيف يزعزع دفاع الخصم والصيني مؤهل لذلك بتحركاته المزعجة .
• كما عودتنا رابطة مشجعي الاتحاد فانها ستشد الرحال الى الخرطوم للوقوف خلف الفريق .
• الفوز في مباراة اليوم سيجعلنا اكثر اطمئناناً على مستقبل الاتحاد في الممتاز..














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه