من قلب الجزيرة

نحو الارتقاء!

بقلم : معتصم عيدروس

 

بغض النظر عما انتهت عليه مباراة الاتحاد وجزيرة الفيل امس فان الفريقان يحتاجان الي بذل مجهودات اكبر حتي يرتقيا الي مراكز متقدمة ويبتعدان عن دوامة الهبوط .. وان كان اعداد الفريقان المبكر قد نفعهما في حصد نقاط جيدة في المرحلة الماضية فان كل الفرق الان قد اكملت اعدادها وستقاتل بشراسة من اجل كسب النقاط والابتعاد عن دوامة الهبوط والارتقاء لمراكز متقدمة بعد ان منح الاتحاد العام الفرصة للثالث والرابع لتمثيل السودان في سيكافا والبطولة العربية.
وقد بدأت تلك الفرق في حصد النقاط كما حدث للاهلي العطبراوي مع الاتحاد .. وللنيل الحصاحيصا مع الميرغني بكسلا .. وستكون هناك مفاجاءات كثيرة قادمة ..
لن نحتمل تعطل اي من الفريقين في الوقت الذي نسعي فيه الي زيادة اندية مدني الي ثلاثة اندية ولذلك فالواجب يحتم علي الجميع الوقوف بجانب الاتحاد وجزيرة الفيل في هذا الموسم الذي ستعمل كل الاندية لاجتيازه بنجاح بكل الطرق المشروعة وغيرها ..
الفريقان مؤهلان تماماً لاجتياز الامتحان والارتقاء الي مراكز افضل .. جزيرة الفيل برجالها ولاعبيها وجهازها الفني ووقفة كل اهالي الجزيرة مع الفريق الذي يضم افضل اللاعبين .. والاتحاد بتاريخه العريق ولاعبيه الباسلين ومجلس ادارته المجتهد واقطابه ولاعبيه القدامي ورابطة مشجعيه.
دوري الاولي
دوري الاولي هذا الموسم مولع نار وكل الاندية تبحث عن النقاط بحث مجتهد .. فها هوالربيع يزاحم في المقدمة سيد الاتيام والوحدة يفوز علي النهضة العريق والنجوم تتعادل مع عووضة ممثل المدينة في الموسم الماضي والنيل الذي بدأ جيداً يخسر بالخمسة ..
الوزير
يلاحظ المراقب للساحة الرياضية بمدني ان الاخ الوزير قد بدأ عمله عملياً باحصاء كل ما يقع داخل نطاق اهتمامه فبدأ بالاندية التي قام بحصر عضويتها وتأهيل اعضاء مجالس اداراتها .. وبدأ في دعمها دعماً عينياً ينتظر ان يؤتي اكله خاصة في جانب المناشط والتي لا تجد ادني اهتمام من الاندية .و ما يقدمه البروف نورى زير الشباب والرياضة من دعم للاندية والاتحادات الرياضية متمثلا ذلك فى المعدات الرياضية ومعينات العمل الرياضي المختلفة يؤكد ان الرياضة فى عهده يمكن ان تكتب لها شهادة ميلاد جديدة خاصة المناشط الرياضية والتى ظلت فى سبات عميق ونتمني ان يشهد عهده طفرة هائلة في مجال البنيات الاساسية والتي ستكون بدايتها المدينة الرياضية التى تم الاتفاق مع شركة ماليزية .

نقد
حديثنا عن النقد الذي كتبناه امس الاول وجد اشادة من الكثيرين الذين اتصلوا بنا وقاموا بدعمنا لكشف كل مواطن القصور .. خاصة من جانب الادارات التي لا تريد ان يحاسبها احد .. ومن جانبنا فلن نقف مكتوفي الايدي وسنعمل كل جهدنا من اجل المساهمة للارتقاء بكرة القدم بمدني عبر النقد الموضوعي البعدي عن الغرض والاستهداف الشخصي كما ظللنا نكتب دائماً .. وسنقول للمحسن احسنت وللمخطئ اخطأت لا نخاف احداً ولا يهمنا عاقبة ما نكتبه طالما اننا مقتنعون بانه الصحيح .. ومع ما نجده من تأييد ممن يقرأون لنا .
تكريم
سعادة اللواء السر احمد عمر رئيس نادي الاهلي مدني السابق والسيد احمد الجندي يستحقان تكريم علي مستوي عال من مجلس ادارة النادي الحالي واقطابه ومشجعيه لما قاما به من عمل كبير من خلال ادارتهما للمجلس المعين السابق والنجاحات التي حققها ذلك المجلس خاصة في جانب المنشآت والتي تحتاج من المجلس الحالي الي اكمالها ..














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه