من قلب الجزيرة

الخسارة الكبيرة

بقلم : معتصم عيدروس

 

لم تزعجنا الخسارة الكبيرة التي نالها فريق جزيرة الفيل من المريخ فالمباراة تجئ في اطار المباريات الودية والتي تكون فائدتها اكبر عندما تلعب امام فريق كبير مثل المريخ مدجج بالمحترفين وانتظم في معسكر مقفول بدولة قطر ادي خلاله العديد من المباريات الودية .. ولا ينظر اليها ابداً بانها ستكون محبطة او مثبطة للهمم بل علي العكس ففوائدها كثيرة لعل ابرزها ان الفريق سيكسر حاجز الخوف من المباريات الكبيرة وسيجد الجهاز الفني المعالجة المناسبة للاخطاء التي صحبت المباراة وسيكتسب اللاعبين لياقة كبيرة للمباريات ..
واظن ان كل هذه الفوائد قد نالها فريق جزيرة الفيل من مباراته الودية امام المريخ .. وسيكون نتاجها عروض مشرفة وانتصارات داوية ..
لا ولنا نراهن بان فريق جزيرة الفيل المتخم بالنجوم سينافس بقوة علي المركزين الاول والثاني وهما طموح كل اهل الجزيرة الذين اكدوا بانهم لن يتنازلوا عنه ابداً وقد رسموا لهدفهم هذا بالتسجيلات الناجحة والاعداد الجيد والجهاز الفني المستقر ..
العميد يواصل اعداده من مدينة ودمدني وامس قرأنا الصفحة الرائعة المبتكرة الذاخرة بالمعلومان للاستاذ بدر الدين بخيت والتي تابع خلالها اعداد الاتحاد من معسكره بفندق الجيش وتحدث فيها رئيس النادي والمدرب وكابتن الفريق ومدرب الحراس والكابتن عالم خميس .. وقد لمسنا من حديثهم الجدية التي يخوض بها الاتحاد الموسم الجديد .. ولعل اهم ما في الحديث التأمين علي صعوبة الدوري الممتاز هذا الموسم .. وفي هذا استشعار جميل للمسئولية من اللاعبين الذين يجب ان يعرفوا من هو خصمهم وان لا يستهينوا به ..
اعداد الاتحاد ايضاً سيتواصل وفي حديث لرئيس النادي امس فانهم سيؤدون مباراتين قبل انطلاقة الممتاز امام سيد الاتيام والافيال .. وفي هذا خير كثير للفرق الثلاثة التي تحتاج الي مزيد من الاحتكاك قبل انطلاقة الموسم الرياضي .. للاتحاد والجزيرة في الدوري الممتاز ولسيد الاتيام في الاعداد للتاهيلي .
في نقاط
سيد الاتيام واصل اعداده المرسوم بقيادة جمال ابوعنجة والسر بدوي وعمر ملكية وبحضور كبير من اللاعبين ..
• وكما كتبنا عن صالح سنار فاننا نكتب عن خالد الزومة الذي يجب ابعاده من حسابات الجهاز الفني تماماً ..ونطلب توضيحاً من مجلس الادارة حول اسباب عدم انتظامه في اعداد فريقه حتي الان.. ولا اظن ان الامر سيخرج من اطار الاتفاقيات التي تتم في الدرجات الاقل من الممتازة والتي لا يوجد بها احتراف.
• صمت الباشمهندس امين خضر .. وما زلنا في انتظار ميزانية الدكاكين التي يجب ان يكون المستفيد الاول من ريعها الاندية .
• اسعدنا كثيراً الاهتمام الذي يجده فريق الكرة بنادي النيل هذا الموسم .. والبداية المبكرة لاعداده بقيادة الخبير عبدالعال ساتي ومساعده فيصل العمدة .
• روح عالية من الالفة تسود وسط لاعبي جزيرة الفيل لاحظناها من خلال زيارتنا لمعسكرهم امس الاول بالمقر الدائم للمعسكرات .
• مصداقاً لحديثنا عن استفادة الجزيرة من مباراة المريخ جاءت كلمات المدرب طارق احمد ادم الذي اكد انهم قد استفادوا منهم استفادة قصوي..
• انتهي امد مجلس ادارة نادي الاهلي المعين .. فما هو البديل في راي الاهلاوية وهل سيكون اول قرار يتخذه البروف نوري بعد توليه منصب رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة تعيين مجلس جديد للاهلي لتستمر دوامة التعيين ؟














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه