من قلب الجزيرة

تسجيلات العميد

بقلم : معتصم عيدروس

 

تحركات في كل الاتجاهات يقودها مجلس ادارة نادي الاتحاد هذه الايام لانجاح التسجيلات التي يقف المال عائقاً اساسياً دون دخول نادي الاتحاد لها حتي الان .. فهناك اعضاء مجلس الادارة متواجدون بالخرطوم يبحثون الدعم من اقطاب النادي الذين وعدوا بتوفير الدعم للتسجيلات ولعل ابرزهم امير كيلة الذي فشل مجلس ادارة النادي في الوصول اليه حتي مساء امس الاول رغم كل الجولات المكوكية والاتصالات الكثيرة التي تمت به رغم انه قد تعهد باعادة تسجيل مهيب للاتحاد .. والذي يعتبر احد الاعمدة المهمة في فرقة العميد الشابة .. الاتجاه للدعم من العاصمة يجعلنا نسأل اين هي حكومة الولاية من كل هذا والاتحاد احد العناوين البارزة التي تتشرف بها هذه الحكومة وكان الواجب يفترض ان يتم دعم التسجيلات من الولاية اولاً ومن بعد يتجه الجميع الي البحث عن موارد اخري في حال لم تكف اموال الولاية والمعتمد ووزير الشباب والرياضة لخوض التسجيلات.
الاتحاد مواجه بموقف عصيب فهو يحتاج اولاً الي اعادة قيد لاعبيه المفكوكين والذين خرج منهم وليد صالح ولا نستبعد ان يكون مهيب قد وقع امس لاحد ناديي عطبرة ( الامل أو الاهلي ) حسب ما افادت الانباء .. اضافة لذلك فالاتحاد يحتاج الي تسجيل عدد من اللاعبين لا يقل عن خمسة لاعبين ، وهم كما علمنا مرصودين وتم الاتصال بهم وابدوا موافقتهم الاولية علي الانضمام للفريق وسجل منهم النادي لاعبين امس هما الكباشي عوض ميرغني من الدروشاب احد اندية الثانية وخالد عوض الكريم محمد من مريخ الحصاحيصا.. وقد سألنا عن الكباشي فافادنا الزملاء المتابعين لدوري الدرجة الثانية بالخرطوم بانه مهاجم مميز واحرز لفريقه سبعة اهداف هذا الموسم رغم انه ظل يلعب في ثلاثة خانات كمهاجم ومدافع ولاعب طرف اما خالد فيكفيه انه قد اختار الاتحاد بعد ثلاثة مواسم قضاها مع مريخ الحصاحيصا ومثلها مع النيل من قبله ..
ويتوقع ان تتواصل تسجيلات الاتحاد غداً لتسجيل لاعبين في الدفاع احدهما من الدمازين والثاني من احد المنتخبات التي لعبت في كاس رئيس الجمهورية الذي انتهي قبل ايام.
تجدنا متعاطفين مع الاتحاد لاسباب كثيرة اولاً لان وجوده في الممتاز بجانب جزيرة الفيل يؤمن وجوداً مهماً لمدني في اكبر منافسة علي مستوي السودان .. ولان الاتحاد يحتاج الي وقفة الكثيرين من ابناء مدني معه في هذه المرحلة تحديداً حتي يتجاوزها بنجاح .. ونؤكد ثقتنا بان تسجيلات الاتحاد التي يراها البعض مغمورة قد تحقق النجاح الكبير وتعلن مولد نجوم جديدة .. كما حدث في الموسم الماضي عند تسجيل زهير زكريا للاتحاد والذي شككنا في نجاحه باعتباره لاعباً مغموراً.. وحقق النجاح الكبير الذي جعل كل الاندية تتمناه في كشوفاتها.
في نقاط
* فرض عين علي كل الاتحاداوية الوقوف خلف هذا المجلس الذي راينا سعي رئيسه وسكرتيره وشلهتتهم وجريهم في الخرطوم سعياً وراء ضم لاعبين جيدين للاتحاد ..
* ما كتبناه بالامس وجد الاشادة من الكثيرين خاصة فيما يتعلق بالقائمة المرشحة لمجلس الادارة.
* كسب الاهلي سمؤال لاعب خط وسط النهضة ليرتفع عدد اللاعبين في الاهلي من (5) لاعبين الي (6) والبقية تأتي وفي الاتحاد ظلت النسبة محافظة بخروج مهيب ووليد صالح ودخول خالد والكباشي ..
* مجلس ادارة نادي جزيرة الفيل يستحق التحية وهو يضم الهداف الافريقي هيثم الرشيد الي كشوفاته ومن خلال متابعاتنا فان الجزيرة ستفجرا كثر من مفاجأة في الايام القادمة فقط نتمني ان يكون هيثم عند حسن ظن اهالي الجزيرة به ..
* هل يعيد الاتحاد مصدق علوان اليوم واين اختفي شلبي سؤال ستجيب عليه الساعات القادمة.











 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه