ترتيب موقع ودمدني في رتب

 

من قلب الجزيرة

صفحة من قلب الجزيرة -34-

بقلم : معتصم عيدروس

صفحة اسبوعية تعني بمتابعة النشاط الرياضي بمدينة مدني

حبابكم عشرة
صلاح حاج بخيت
يا سعادة الوالي .. اسمعنا مرة
• حفيت اقدام اداريي جزيرة الفيل والاتحاد وهم يترددون علي مكتب سعادة والي الجزيرة سعياً وراء دعم مالي يعينهم علي ترميم فرقهم خلال فترة التسجيلات الحالية .. وهي كما نعلم اهم الفترات التي تمر بها الاندية .. فاذا استطاعت خلالها حصد ابرز النجوم والتعاقد مع اكفأ المدربين .. فهي تكون بذلك قد وضعت اساساً متيناً لبناء فريق قوي يستطيع منافسة الاقوياء في الدوري الممتاز .. واذا فشلت فهي تضع قدمها في اول طريق الهاوية والسقوط من دوري الكبار.
• فيا سعادة الوالي .. نحن لا ننكر انك ظللت تعدم اندية الولاية ولم تبخل عليها يوماً منذ ان تقلدت منصب الوالي بل قبل ذلك قدمت الكثير من مواقع شتي .. وانت رجل رياضي وترأست مجلس ادارة اكبر اندية البلد .. وتعلم تماماً مدي حاجة الاندية للمال في هذه الفترة الحرجة .. وتعلم ايضاً انه بدون مصادر دخل وان الفقر يعشعش ويبيض في خزائنها .. فهلا اسرعت بدعم اندية الولاية الاتحاد وجزيرة الفيل ونيل الحصاحيصا وسيد الاتيام الجريح كمان.
• قلبي علي الرومان
• مع بداية فترة التسجيلات سافر سعادة اللواء يوسف التاي رئيس نادي الاتحاد ضمن وفد شعبي الي ليبيا تاركاً مجلس ادارته تلفه الحيري.. فالتسجيلات انطلقت وبدأت اندية الممتاز في حصد المع النجوم وحتي الصاعدان للممتاز حديثاً نيل الحصاحيصا واهلي عطبرة اصطادا العديد من النجوم البارزة الا ان الاتحاد الذي تكبله سلاسل المادة وتعجزه حتي عن اعادة قيد اربعة من لاعبين مطلقي السراح دعك من تسجيل نجوم جدد.. يحدث كل ذلك ورئيس النادي يتفسح في طرابلس .. قلبي علي الرومان.
• برافو يا عووضة
• في خطوة جريئة اطلق مجلس ادارة نادي عووضة سراح ثلاثة من ابرز نجومه لسيد الاتيام .. وحتي لا يحسب البعض ان المسألة حكاية بيع وشراء فان مجلس ادارة نادي عووضة بقيادة رئيسه عجيب ابراهيم قد ضرب اروع الامثلة في التضحية بابرز نجوم الفريق لدعم مسيرة النادي الاهلي ممثل المدينة في التاهيلي القادم حتي يستطيع ان يعبر حاجز النحس ويعود لموقعه الطبيعي في الممتاز ويتيح الفرصة لعووضة المتطلعة للصعود للممتاز.. وقد كانت المصلحة العامة هي ديدن اهل عووضة لا المصلحة المادية الزائلة فلهم التحية وباقات الثناء.
• الديبة وسانتو .. حرب داحس والغبراء
• عقب سقوط الاهلي في تأهيلي الممتاز اندلعت حرب شرسة داخل اسوار النادي الاهلي شبيهة بحرب داحس والغبراء التاريخية بين اثنين من ابناء النادي الخلصاء وهما الديبة وبابكر سانتو وكلاهما رمز من رموز سيد الاتيام التي وضعت بصماتها المميزة علي مسيرة الاهلي عبر حقبه المختلفة.
• والسؤال الذي يفرض نفسه ازاء هذه الحرب المتقدة اين كبار النادي الاهلي؟ اين انت يا ود الحاج واين انت يا الشيخ الحضري وادم عبدالله وفضل الزبير وتاج السر محمد عبدالله ومامون عبدالله وخلافهم من الكبار.. لماذا تتفرجون علي هذه الحرب دون ان تتدخلوا بحكمتكم وتصلحوا الامور ام ان الاهلي فقد كل شئ حتي كباره بعد ان فقد الكورة؟
=======================
من قلب الجزيرة
التسجيلات .. والمال!!
انطلقت فترة التسجيلات في مدني وكالعادة فالحصاد ما زال ضعيفاً رغم وجود اكثر من 40 لاعباً مطلقي السراح .. وهذا الضعف ناتج في المقام الاول من اسباب مالية كما اسلفنا .. وحتي نهاية التسجيلات فان المال لن يكون متوفراً ولكن اللاعبين سيكونون مضطرين للتوقيع بمال آجل كما يحدث في كل موسم .. وبعدها سيبحث اللاعبون عن مال التسجيلات ويبدأوا في التمرد علي انديتهم لتكون المحصلة ان يتفرغ اللاعبون للبحث عن اموالهم ويبدأوا في التماطل والغياب عن التمارين والمباريات .. وتكون النتيجة في النهاية مستوي متواضعاً وتخسر الاندية الكثير.. هذا الواقع ظل يتكرر كل موسم ، فيما عدا الموسم السابق والذي كان اهتمام الاندية به اكثر من سوابقه فجاء المستوي رائعاً وكانت النتيجة ان افرزت المنافسة في مجملها بدرجاتها الثلاث عدداً من النجوم البارزين الذين سيشكلون وجوداً جديداً لمدني في انديتها الكبيرة التي تعودت ان تقوم بالتسجيل من خارجها في السنين الاخيرة.
في التسجيلات نلاحظ غياباً تاماً للاتحاد مدني الذي عجز مجلس ادارته بالتعاون مع مجلس ادارة نادي جزيرة الفيل من الالتقاء بسعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم .. وقد يكون الوضع افضل في الجزيرة التي سجلت احيمر ونجم الدكة بربر ولكن الاتحاد يحتاج الان الي دخول معركة التسجيلات .. ومعلوماتنا المؤكدة ان عدداً معتبراً من اللاعبين قد تم التفاوض معهم للانضمام لكشف الفريق الموسم القادم ولكن يظل المال العقبة الاساسية التي قد تحول دون ذلك ..
التسجيلات في مدني رغم ان موعدها محدد سلفاً الا ان اغلب الاندية تتفاجأ بها ولذلك فانها لا تعمل لها حساب .. وقد يكون السبب في الارهاق المالي الذي تخرج به تلك الاندية بعد الموسم والذي يقضي علي الاخضر واليابس .. ولكن في نهاية الامر فانها مضطرة لاعادة الكرة مرة اخري ودخولها حتي ترمم صفوفها وتعيد بناء فرقها ..
قد يكون من مصلحة الاندية ان التسجيل قد تم تحديد سقفه الاعلي بسبعة لاعبين في الموسم .. ولذلك ستلجأ اغلب الاندية الي تسجيل ما لا يزيد عن (5) لاعبين في الفترة الرئيسية وترك الخانتين المتبقيتين لظروف اللعب وبعد تجريب الذين تم تسجيلهم .. وهذا بالتأكيد يجعل بحث الاندية عن اللاعبين مضنياً ومتعباً لان اللاعب الداخل الي كشف اي فريق يجب ان يكون بمواصفات معينة ..
في نقاط
• دخل الاهلي معركة التسجيلات بكل قوة وقام بتسجيل كل من مصعب وسيف وعبدالرحمن وهي بداية جيدة لمجلس الادارة الذي لم يهزمه عدم صعود الفريق الي الدرجة الممتازة .. ويبدو الاصرار واضحاً علي عودته في الموسم القادم بكل قوة .. مصعب كان مطلوباً في الهلال في فترة التسجيلات الكميلية وهو بجانب عبدالرحمن يشكلان قوة عووضة في الاطراف .. اما سيف بابور فهو مهاجم الفريق الاول ..
• معلوماتنا تؤكد بان تسجيلات الاهلي ستصل الي 7 لاعبين جميعهم من داخل مدني.
• انباء مختلفة افادت الي وجود صراع خفي بين جزيرة الفيل والنيل الحصاحيصا حول المهاجم هيثم الرشيد ..
• عاطف خلف الله الذي نجح في قيادة غرفة تسجيلات الاتحاد الموسم الماضي .. احد اعضاء غرفة التسجيلات هذا الموسم يبدو ظاهرياً ان حماسه قد قل لهذه المهمة التي كان يعشقها ..
• معتز فتح الرحمن برنس الامل وكابتنه مطلق السراح وعلي مجلس ادارة النادي ان يسرع باعادته الي كشوفات الفريق بجانب مرتضي العربي وعلاء الدين حتي نري الفريق في الدرجة الاولي الموسم القادم .
• زاد عدد الاعبين من خارج مدني في كشف جزيرة الفيل بدخول احيمر ولاعب الدكة بربر .. وفي انتظار تسجيلات الاتحاد لنري ان كانت النتيجة زيادة ام نقصان .. اما في الاهلي فالواضح انها ستنقص كثيراً بعد دخول ثلاثي عووضة .. والبقية تأتي.

==============
تسجيلات اللاعبين في ودمدني
تواصلت حركة تسجيلات اللاعبين في اندية ودمدني المختلفة وجاءت حتي الان علي النحو التالي:
سجل فريق نجوم جبرونا كل من نصر الدين محمد عمر وعلاء الدين التوم محمد والحجاج يوسف من الناشئين واعاد تسجيل الثنائي يوسف مختار وابوبكر عبدالغفار وذلك باشراف ادارييه محمد حنونة وعامر عوض الله.
وسجل النادي الاسماعيلي كل من محمد خليل مشطوب العمال واسماعيل كبلو من المنارة وسجل نادي الثوار لاعب الناشئين سليم فضل السيد . وفي دوائر اندية الدرجة الاولي بودمدني فقد كسب نادي النجوم اللاعب هشام عبدالحميد دراج وايهاب محمد ابوعاقلة من الناشئين واعاد التحرير درجة ثانية قيد لاعبه مصطفي عبدالقوي واعاد نجوم جبرونا لاعبه سيد احمد ميرغني وكسب لاعب الوحدة الكريبة عوض الله محمد عوض الله كما كسب ثلاثي الناشئين صديق محمد موسي ومحمد ميرغني محمد الخير وابوبكر محجوب علي.
==========
الاهلي يشطب ثلاثة لاعبين
قام الاهلي بشطب ثلاثة من لاعبيه امس الاول لأجل اخلاء خانة في الكشوفات لتسجيل المزيد من اللاعبين حيث شطب كلا من بكري مكين وعصام زرقة وحاتم كدوس .. وسيقوم الاهلي بشطب ثلاثة آخرين بعد غد الاثنين
==========
دورة المرحوم الجار عبدالله تصل الي مراحلها النهائي
تتواصل هذه الايام دورة الوفاء المقامة تخليداً لذكري احد ابناء مدني المخلصين الذين نذروا انفسهم ووقتهم وجهدهم ومالهم من اجل خدمة مجتمع المدينة الكبير .. حيث عرف المرحوم الجار عبدالله السني بتواصله الاجتماعي وحبه للاخرين وعشقه الابدي للاهلي الذي كان بمثابة بيته الثاني.
وكان مكان عمله (شجرة الجار) هو المأوي لكل الرياضيين بمختلف الوان طيفهم الرياضي فمنهم من لعب للاتحاد والاهلي او الرابطة والنيل والجزيرة وغيرها .. وكان المرحوم الجار يشكل الرابط لهؤلاء الاخوة الذين لا زالوا يرتادون شجرة الجار حتي الان وفي مقدمتهم رفيق عمره عوض بعشوم وحكيم الجاك وابراهيم الحمودي ومولانا عبدالرحيم الشيخ وغيرهم من الافذاذ .
ورجل بهذه الصفات والمواصفات الحميدة كان لزاماً علي الرياضيين تكريمه وتخليده ذكراه فكان ان انبري نفر من الرياضيين الاوفياء لتكوين لجنة عليا لتخليد ذكراه وفي مقدمتهم عبدالرازق جابر نوفل وعبدالعال ساتي وكل اسرة نادي الثوار مقر اللجنة العليا ودعوا الرياضيين لمنافسة رياضية شارك فيها 26 فريقاً يشكلون احياء ودمدني وما جاورها وانطلقت المنافسة بملعبي بانت والتلفزيون وها هي تنتقل للمرحلة الثانية من المنافسة التي حققت نجاحاً جماهيرياً طيباً.
ومن نتائج المنافسة فوز الدباغة علي ام سويقو 3/1 .
من جهة اخري قررت اللجنة المنظمة الغاء مباريات بانت ونجوم 18 ، عووضة غرب وود المجدوب ، النصر شمال وعترة وذلك لعدم اهميتها للمنافسة , كما قررت اللجنة اختيار فريق قشلاق الشرطة كأفضل فريق ثان في مجموة التلفزيون وذلك نسبة لادائه المميز في الدورة.
==============
مركز شباب الوحدة يقيم يومه الثقافي
في اطار الدوري الثقافي لمحلية ودمدني الكبري للاندية والمراكز يقيم مركز شباب الوحدة بحي عووضة غرب يوماً ثقافياً وذلك مساء اليوم السبت والدعوة عامة.
==================
وزير الشباب والرياضة يعيد مجلس الاهلي
اصدر الاستاذ عبدالعزيز عبدالمنعم حافظ رئيس مجلس الشباب والرياضة قراراً بتكليف لجنة التسيير للنادي الاهلي لفترة (60) يوماً بذات الاختصاصات الواردة بالقرار السابق وذلك لمجابهة التسجيلات وتسيير النشاط داخل النادي .
========
مد فترة قيد النادي الاهلي لشهرين هل تعيده الي الدرجة الممتازة؟
تقرير: اسامة علي حسين
القرار الذي اصدره الاستاذ عبدالعزيز عبدالمنعم رئيس مجلس الشباب والرياضة بولاية الجزيرة بخصوص تمديد فترة لجنة تسيير النادي الاهلي بودمدني الي شهرين اخرين يعتبر قراراً صائباً ونزل برداً وسلاماً نسبة للاحوال التي يعيشها سيد الاتيام هذه الايام .. حيث خلفت المرحلة الاخيرة للدوري التاهيلي والهزائم التي مني بها سيد الاتيام في هذه المنافسة احباطاً شديداً في اوساط محبي الاهلي والذين كانوا يتعشمون في ظهور مشرف في هذه المنافسة والصعود للممتاز .. ولكن شاءت ارادة المولي الا يصعد الاهلي هذه الموسم ونحسب ان الانجاز الاخير لمجلس ادارة الاهلي بضمه لثلاثة لاعبين من فريق عووضة مسح كثير من الاحباط مما يؤكد جدية المجلس وسعيه للتعويض.
وعلي الرغم من ان بعض اعضاء المجلس السابقين يشكلون عبئاً ثقيلاً علي البقية من المجلس بعدم جدواهم وعدم رغبتهم في العطاء وتقديم ما يمكن تقديمه للاهلي الكيان الكبير الا ان ابناء الاهلي المخلصين والاوفياء وفي مقدمتهم الاستاذ رضوان ادم لاعب الاهلي السابق وسكرتيره الحالي ضربوا اروع الامثلة في نكران الذات والمضي قدماً في مشوار التجديد وتحقيق آمال وطموحات قاعدة الاهلي العريضة التي لن تمل الوقوف والمؤازرة خلف معشوقها الكبير الاهلي.
كذلك لابد من ان تقف هذه الجماهير العريضة مع هذا المجلس المعين حيث ان الوقت لا يسمح باجراء جمعية عمومية لاختيار مجلس جديد والفريق مقبل علي ترميم صفوفه خلال فترة التسجيلات هذه.
عموماً فان قرار الاخ الوزير صائب لا شك في ذلك وان من تم اختيارهم هم اهل لذلك وعلي قدر المسئولية مع امنياتنا لهم بالتوفيق والله المستعان.
===========
الاهلي يكون لجنة للاشراف علي الدوري الثقافي
كون النادي الاهلي لجنة خاصة للاشراف علي مشاركة النادي في الدوري الثقافي لاندية ودمدني .. حيث ابان الاستاذ رضوان ادم سكرتير عام النادي الاهلي انهم يسعون للظهور بالمظهر الذي يشرف النادي الاهلي بوصفه من الاندية الكبيرة والمنوط بها الاسهام في تفعيل الحركة الثقافية والانشطة الاجتماعية عموماً.
الي ذلك فقد باشرت اللجنة التي كونها النادي للثقافة اعمالها واعدت العدة لهذه المشاركة الكبيرة وان هذه اللجنة تسعي من خلال المنافسة لحصد جميع كؤوس الدوري الثقافي لاندية ودمدني.هذا وتتكون اللجنة من الخاوة الممثل الكوميدي عز الدين كوجاك والفنانين صديق سرحان وعادل هارونه وعضوية المدرب محمد محيي الدين الديبا وعبدالكريم خضر بالاضافة لعدد من ابناء الاهلي.
===============
افتتاح رائع للدوري الثقافي
افتتحت مساء الثلاثاء الماضي فعاليات الدوري الثقافي لاندية محلية ودمدني ومراكز الشباب بنادي عترة العباسية الذي استضاف حفل الافتتاح الذي جاء رائعاً في كل شئ وشرفه حضوراً في الاخوة عثمان بكري القمز معتمد محلية ودمدني والاستاذ عبدالحليم سر الختم مدير عام وزارة شئون الاجتماعية والثقافية بولاية الجزيرة وعبده محمد ابوبكر مدير الثقافة وتنمية المجتمع بالمحلية وفتح الرحمن مصطفي مدير مراكز الشباب وعبدالرحمن ابراهيم مدير الثقافة بالمحلية وحيدر الصادق مدير الشباب والرياضة بالمحلية بالاضافة لمحمد احمد حسان عضو المجلس التشريعي والدكتور اكمل طه حسين مدير تلفزيون الجزيرة وجمهور ضخم ملأ نادي العباسية عن اخره وشاهد هذا الحفل.
وقد كان بحق كرنفالاً ضخماً حشد له الاخوة في نادي العباسية كل قواهم في اخراج هذا الافتتاح بالصورة التي كان عليها ولم يخيبوا ظن من اوكلوا لهم امر الاشراف علي الافتتاح والذي جاء لوحة زاهية جميلة الملامح وتجلي اهتمام الاخوة في نادي العباسية بالدوري الثقافي في التنظيم الراقي والمظهر العام للجنة المشرفة والتي ارتدي اعضاؤها زياً موحداً.
واشتمل عرض نادي العباسية علي مشاركات في التلاوة والانشاد والاناشيد الوطنية والغناء الوطني والعاطفي بالاضافة للمدائح النبوية.
ومعرض للتراث عكس حضارة وثقافة هذه المنطقة العريقة .
وكانت قمة تفاعل الحضور مع انشودة صه يا كنار التي ادتها فرقة كورال نادي العباسية واثارت شجون الحضور.
ومن بين الكلمات التي القيت في الحفل كلمة الاستاذ الزبير سليمان سكرتير نادي العباسية وقدم خلالها سرداً لحال العباسية عترة اجتماعياً وثقافياً ورياضيا.
==========
الدورة التنشيطية لنزلاء سجن ودمدني
تتواصل هذه الايام الدورة التنشيطية لنزلاء السجن الاتحادي بودمدني حيث تشارك اربعة فرق هي السلام والوحدة والصداقة والاصلاح . يجدر ذكره ان الاستاذ عبدالحليم سر الختم مدير عام الوزارة تبرع بمعدات رياضية وذلك في اطار دعم العمل الاصلاحي والاجتماعي والثقافي والرياضي داخل المؤسسات الاصلاحية بالولاية.
==============
بطولة الجمهورية للشطرنج
يشارك منتخب الجزيرة للشطرنج في منافسات بطولة الجمهورية للشطرنج والتي يستضيفها الخرطوم بمشاركة عشرة اتحادات محلية.
هذا وتشارك ولاية الجزيرة باللاعبين بدوي ابراهيم من نادي الفريجاب وسوكارنو نايل طه من نادي النيل الحصاحيصا ود. مجدي عبدالرحيم ابوعيسي من نادي الخريجين بودمدني.
================
قصاصات ملونة .. اسامة علي حسين
• لا نعتقد بان مكاتب اتحاد كرة القدم بودمدني ستشهد تسجيلاً للاعبي الدرجتين الاولي والممتازة قريباً.. والحال يغني عن السؤال .
• عندما نكتب بتأني وروية وعقلانية تجاه بعض القضايا داخل النادي الاهلي يظنها البعض ضعفاً أو تخاذلاً .. ونحسب ان براقش قد جنت علي نفسها.. وبلو راسكم
• هاجنا لاعبي منتخب الجزيرة هجوماً لا هوادة فيه بسبب عدادات التمارين والمباريات في كأس رئيس الجمهورية للمنتخبات ولكن تبين لنا ان اللاعبين معهم الف حق .. والدليل آلولو.
• اضحك كثيراً في بعض الاحيان من كل الذين يطالبونني بتغيير عربتي حبيبتي (زوبا) بفعل الدخان الكثيف الذي يخرج منها.. ونحن نترك هذا الدخان دون شنبر ليسهم في محاربة الباعوض العجيب في احياء ودمدني.
• المؤلم حقاً ان عدداً كبيراً من لاعبي ودمدني والمدن المجاورة ابدوا رغبتهم في التسجيل لاندية المقدمة بودمدني الاتحاد .. الاهلي .. جزيرة الفيل..ولكن العين بصيرة والايد قصيرة .. تعالوا الموسم الجاي.
• حتي كتابة هذه السطور نجد ان نادي نجوم جبرونا درجة ثالثة هو الوحيد الذي قام بالتسجيل في ودمني .. يا جبرونا يا مدرسة .. لعب وفن وهندسة.
• نادي هلال ابوحراز تقدم بشكوي ضد نادي السد في عدم قانونية احد لاعبيه .. الطريف ان لاعب السد المطعون فيه لم يشارك باللعب منذ 13 مايو 2005م.
• سؤال محير تتداوله كل منتديات المدينة عن غياب نادي المدينة ورئيسه تنة من التسجيلات .. ان شاء المانع خير يا ناس العشير!!
• جميع اعضاء رابطة الاعلاميين الرياضيين بودمدني من المسلمين وينطقون بالشهادتين وسيذهبل البعض لاداء (فريضة) الحج من حر ماله فقط نرجو مقابلتنا سيدي عبدالرحمن سر الختم.
• من الذي استلم اموال تكريم نجمي منتخب السودان عام 70 بابكر سانتو وسمير صالح نيابة عنهما ولم يؤصلها .. هذا السؤال يحتاج الي اجابة !
===========
الاهلي يكسب ثلاثي عووضة
كسب الاهلي مدني وسط تظاهرة كبيرة من انصاره ثلاثة من المع نجوم منتخب الجزيرة الذي شارك في نهائي كأس رئيس الجمهورية هم مصعب عمر الذي كان مرشحاً للهلال في التسجيلات التكميلية السابقة وعبدالرحمن ادم وسيف الدين ورغم ان التسجيل كان في وقت متاخر الا ان ذلك لم يمنع جماهير الاهلي من حضوره .. الذي شهده اعضاء مجلس ادارة نادي عووضة بقيادة عجيب ابراهيم رئيس النادي ومن الاهلي الاستاذ رضوان ادم سكرتير النادي والكابتنين بابكر سانتو وعمر ملكية ومدني سلمان من القطاع الرياضي وبدر الدين عبدالمجيد وامين رابطة المشجعي عبدالكريم خضر وحسين محمد حسين بالاضافة لاعضاء دائرة الكرة الرائد هشام عبدالرحيم والمدرب محمد الطيب علي. .. وفي تصريح للاخ محمد توم امين خزينة نادي عووضة اكد ان حبهم لودمدني هو الذي دفعهم لاطلاق سراح هؤلاء اللاعبين حيث تقتضي المصلحة العامة ذلك بحسبان ان الاهلي سيمثل المدينة في التاهيلي الموسم القادم.
===========
اتحاد الكرة يناقش تقرير الموسم الكروي
يعقد مجلس ادارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمني اجتماعاً هاماً يوم الاثنين القادم في الواحدة ظهراً بقاعة الاجتماعات باستاد ودمدني حيث سيناقش الاجتماع عدداً من المواضيع في مقدمتها التقرير النهائي للموسم الكروي المنصرم .. ويرجي من جميع الاخوة اعضاء المجلس الحرص علي الحضور.
==============
امير كيلا يعيد مهيب للاتحاد
علمت (الكابتن) من مصادرها الخاصة ان قطب نادي الاتحاد مدني وعضو مجلسه امير كيلا قد تكفل بدفع حافز اعادة تسجيل مدافع الفريق مهيب ..
==============
الجزيرة تدخل التسجيلات اليوم
من المنتظر ان يدخل نادي جزيرة الفيل التسجيلات اليوم لتسجيل لاعب طرف شمال من احد اندية الدرجة الثانية بالخرطوم ..
========
جزيرة الفيل يخلي تعاقده مع عبدالاله
وصلت رئيس نادي جزيرة الفيل مخلص حسن ابراهيم الي اتفاق ودي بين المجلس ولاعب الفريق عبدالاله لانهاء تعاقده مع النادي وينتظر ان يتم ذلك اليوم بمكاتب الاتحاد العام.
===============















 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه