من قلب الجزيرة

صفحة من قلب الجزيرة -31-

بقلم : معتصم عيدروس

صفحة اسبوعية تعني بمتابعة النشاط الرياضي بمدينة مدني

باستاد الحصاحيصا اليوم
الاهلي في مواجهة نيل الحصاحيصا في مباراة الفرصة الواحدة
يشهد استاد الحصاحيصا عصر اليوم الثلاثاء اللقاء الحساس الذي يجمع اهلي ودمدني والنيل الحصاحيصا في ثاني مباريات الفريقين في المرحلة الاخيرة للدوري التاهيلي.
ويدخل الفريقان بحظوظ متساوية بعد ان خسرا مباراتيهما الاولي .. اهلي ودمدني امام اهلي القضارف ونيل الحصاحيصا امام اهلي عطبرة .
وحشد الفريقان كل طاقاتهما من اجل الظفر بنقاط مباراة اليوم التي تعتبر جواز المرور للممتاز فالمهزوم في مباراة اليوم سوف تضيق فرصته في الصعود بينما التعادل يأرجح الامور بلا استقرار. وسيلقي الفريقان بكل اسلحتهما لكسب الجولة .
التقارير الواردة من عطبرة تقول ان التغيير الخاطئ لمدرب النيل الحصاحيصا عامر كلانا بخروج مناوا وكاريكا هو السبب المباشر في انهيار اداء النيل مما اتاح الفرصة لاهلي عطبرة في فرض اسلوبه وكسب النقاط الثلاث.
اما في دوائر الاهلي فقد كثف الجهاز الفني من جرعات اللياقة بعد الظهور الضعيف في لقاء القضارف.
جماهير الاهلي تعلن التعبئة
عملت رابطة مشجعي الاهلي بقيادة كوادرها المعروفة الي تنظيم صفوف المشجعين لاعادة الكرة من جديد حيث سيتم توفير حافلات بالمجان لتقل المشجعين الي الحصاحيصا وعلي المشجع دفع قيمة تذكرة الدخول فقط.
ويجب هنا ان نشيد بالجهود التي بذلتها الرابطة والعون الذي وجدته من بعض الرجالات وفي مقدمتهم الاستاذ حسن النور مدير شركة البحر الاحمر للتأمين وعضو القطاع الرياضي الذي ضرب اروع الامثلة في التعاون والمساندة للنادي الاهلي حيث قام بتوفير حافلة للمشجعين وتذاكر مباراة القضارف.
=========================
الاهلي جاهز 100%
في جولة داخل النادي الاهلي بودمدني قمنا بها للاستطلاع حول مباراة اليوم التي تجمع فريقي الاهلي ونيل الحصاحيصا باستاد الحصاحيصا التقينا بالاخ حسين محمد حسين عضو القطاع الرياضي بفريق الكرة بالنادي وقال : معنويات اللاعبين عالية جداً والتمارين بمستوي رفيع واكد اللاعبون واقسموا علي تحقيق الانتصار في مباراة اليوم .. مع العلم بانه لا توجد اي اصابات في صفوفهم وكل اللاعبين متواجدون بالمعسكر المقفول الذي دخلوه عقب المباراة التي اجريت بالقضارف .. وفي ختام حديثه للصحيفة عن مباراة اليوم اكد الاخ حسين محمد حسين رئيس بعثة الاهلي في القضارف ان النقاط التسعة القادمة لن تفلت من الاهلي باي حال من الاحوال بعد ان قمنا بتدارك كل سلبيات المباراة السابقة وسوف تشاهدون فريقاً جديداً باذن الله.
==========
الاهلي يكمل اعداده بمنتخب الدمازين
اختتم الاهلي امس الاول اعداده لمباراة اليوم امام النيل الحصاحيصا بلقاء منتخب الدمازين في مباراة اداها الاهلي بفريقين .. في شوطها الاول استطاع الفريق المرشح لاداء مباراة النيل ان يحقق الفوز علي منتخب الدمازين بهدفي خالد بخيت وحازم وفي الشوط الثاني والذي اداه الفريق بالرديف انتهت نتيجته بتعادل الفريقين بدون اهداف ..
============
تشكيلة الاهلي لمباراة الغد
من المنتظر ان يؤدي الاهلي مباراته اليوم بتشكيلة تضم
الصادق في حراسة المرمي عباس ، حاتم ، خليل في الدفاع وحلبي ، يوسف النيل اطراف ،حازم ، زرقة ، هيثم النور في الوسط وبيرو وخالد الزومة في الهجوم .
===============
نور الدين عبدالمجيد : الانتصار تاج للولاية
حول مباراة اليوم التقت ودمدني بمساعد مدرب النادي الاهلي نور الدين عبدالمجيد الذي قال : ما حدث في القضارف هو فقدان معركة وجولة في المعارك المؤهلة للممتاز لكن الاهلي عاد ونظم صفوفه ولاعبو الاهلي يملكون من الخبرة ما هو كفيل بتقديم مباراة ترضي جماهيره وسنعود للتنافس من جديد في مباراة اليوم ، وهذه شيمة سيد الاتيام ونحن نحترم الحصاحيصا وهو شقيقنا وكنا نتمني ان نلتقي في ظرف احسن لنصعد سوياً باسم ولاية الجزيرة ولكن الظروف وضعتنا في محك حساس وحترم كذلك الحصاحيصا بما لها من تاريخ ورجالات لهم باع في الحركة الرياضية ونتمني ان نقدم مباراة ترضي الجمهور اولاً والنتيجة ستجئ من خلال الاداء والمنتصر سيواصل المسيرة باسم الجزيرة ان شاء الله ويصعد للممتاز.
================
اسرة الاهلي تشكر القضارف
تخص بعثة الاهلي عقب عودتها من القضارف الرجال الذين اسهموا في استقبال والسهر علي راحة بعثة الاهلي خلال زيارته للقضارف ممثلين في الاخوة رئيس الجهاز القضائي بولاية القضارف مولانا فيصل والاخ محمد احمد الامين امين عام حكومة ولاية القضارف والعميد شرطة محمد ابراهيم خليفة موني مدير شرطة مرور ولاية القضارف واسرة نادي الموردة والاهلي الذين سجلوا زيارات للبعثة ابان تواجدها وشكر خاص للاخ وزير الشئون الثقافية والاجتماع بولاية القضارف وشكر اكثر خصوصية لمدير عام شرطة ولاية القضارف اللواء سيف النصر اسماعيل والشكر والتقدير لابناء ودمدني في القضارف وفي مقدمتهم الاخ عبدالرحمن التجاني مدير البيبسي كولا بالقضارف واتحاد كرة القدم بالقضارف
==============
كأس رئيس الجمهورية لمنتخبات الولايات
انطلقت مساء الجمعة الماضي باستاد ودمدني مباريات مجموعة ودمدني لمنافسة كاس رئيس الجمهورية لمنتخبات الولايات حيث التقي في مباراة الافتتاح منتخبا الجزيرة والنيل الازرق.
وقدم المنتخبان مباراة فوق الوسط في شوط المباراة الاولي وظهر الاهتمام بهذه المنافسة من خلال السعي الحثيث للمنتخبين للانتصار في هذه المباراة.
فمنتخب النيل الازرق دخل لهذه المباراة بعد ان حضرت بعثته قبل يوم لودمدني مصحوباً بعدد كبير من الاداريين ومكتمل الجهاز الفني ويرتدي زياً موحداً الشئ الذي يدل علي اهتمام القائمين علي امر المنتخب وحرصهم علي ظهوره بصورة مرضية.
ذلك رغم الاداء المتذبذب لمنتخب النيل الازرق والذي كان اميز خطوطه هو خط الدفاع وحارس المرمي بينما عجز خط وسطه عن السيطرة علي مجريات اللعب وتوجيه دفة الاداء حسب ما هو مطلوب الا من محاولات فردية ليفشل بالتالي منتخب النيل الازرق في الوصول لمرمي منتخب الجزيرة.
بالمقابل فقد ظهر منتخب الجزيرة بصورة لا بأس بها وان كانت هناك بعض الملاحظات حول عملية الاختيار التي تخطت لاعبين كان بامكانهم افادة المنتخب بصورة افضل وكان ابرز الغائبين عن منتخب الجزيرة مدافع جزيرة الفيل عبدالله صباحي الذي يعد افضل مدافعي الدوري الممتاز وهو صاحب خبرات يمكن ان يستفيد منها المنتخب بالاضافة الي ملاحظة عدم اختيار اي لاعب من فريق النجوم رغم تميز اداء لاعبي الفريق خلال الدوري المحلي كما افتقدمنتخب الجزيرة للمهاجم الذي يترجم جهود زملائه الي اهداف حيث عجز كل المهاجمين الذي لعبوا المباراة عن الوصول الي مرمي النيل الازرق رغم سهولة الفرص التي تهيأت لهم.
ويمكن القول ان منتخب الجزيرة اعتمد علي جهود لاعبين بعينهم في مباراة الامس ابرزهم غزالي في خط الوسط وعز الدين ادروب وميرغني نمة بعد دخولهما في شوط المباراة الثاني وكنا نعول كثيراً علي امكانات عبدالرحمن كايا ومصعب الا انهما لم يكونا في مستواهما المعروف ، كما ان منتخب الجزيرة يحتاج الي دعم عاجل في خط الدفاع الذي ظهر ضعيفاً في مباراة الامس رغم محاولات عز الدين مهدي لتغطية اخطاء زميليه يس وسفيان.
عموماً فقد كانت البداية لا باس بها رغم العنف الذي لعب به منتخب النيل الازرق هذه المباراة.
انتهت المباراة بفوز منتخب الجزيرة بهدف احرزه غزالي في الشوط الثاني ، وادار المباراة حكم سنار ادريس سليمان وساعده علي الخطوط مختار عوض الله عبدالله محمد ابراهيم والتاج مبروك حكم رابع.
وفي المباراة الثانية لبطولة كاس رئيس الجمهورية لمنتخبات الولايات ادي منتخب النيل الابيض وسنار مباراة قوية وجميلة كسبها منتخب سنار بثلاثة اهداف مقابل هدف .
===================
سنترليق الصعود للدرجة الثانية
انطلقت عصر ومساء الجمعة الماضي مباريات سنترليق الصعود للدرجة الثانية لست فرق هي المدينة ، حلة حسن ، التضامن ، السهم ، هلال ابوحراز وفداسي
وجرت ثلاث مباريات باستاد ودمدني في المباراة الاولتي فاز هلال ابوحراز علي فداسي بهدفين مقابل هدف ، وفي المباراة الثانية فاز المدينة علي حلة حسن بهدف عبدالسلام ، وفي المباراة الثالثة فاز السهم علي التضامن بهدفين مقابل هدف.
================
عودة المدربين من قطر
عاد مؤخراً المدربون الثلاثة الذين اوفدتهم لجنة التدريب المحلية بودمدني الي دولة قطر الشقيقة في اطار اتفاقية التعاون المشترك بينها ورابطة المدربين السودانيين بدولة قطر بعد قضاء فترة ثلاثة اسابيع وقفوا خلالها علياداء المدربين الاجانب بالدوري القطري.
وقد شمل برنامج الزيارة الطواف علي اندية الغرافة والاهلي والشمال والتي يقود تدريبها مدربون من مدارس مختلفة : المدرسة الفرنسية ويمثلها برونو ميتسو في نادي الغرافة والمدرسة البرازيلية المدرب زيقالدو مدرب الاهلي والمدرسة الالمانية ويمثلها المدرب فابتيش بنادي الشمال القطري.
وفي تصريح للكابتن افادنا المدرب الاستاذ مهدي عابدين رئيس وفد المدربين وسكرتير لجنة التدريب المحلية بودمدني بان كل واحد من المدربين قد تابع اسلوب تدريب المدربين كل علي حدا وقد ساعد استمرار الدوري القطري خلال شهر رمضان المعظم علي الوقوف علي جوانب فنية مهمة تتمثل في كيفية اعداد الفريق للمباراة واسلوب معالجة الاخطاء الفنية بعد المباراة .. كذلك شارك المدربون الثلاثة في دورة تدريبية اقامها الاتحاد القطري باشراف مدربين وخبراء من الاتحاد الاسيوي استخدمت فيها تقنيات حديثة في توصيل المعلومة النظرية والعملية وقام الوفد بزيارة اللجنة الفنية التي تشرف علي المنافسات واعداد الفرق القومية وسجل الوفد زيارة لاكاديمية (سباير) التي تعتبر الاحدث في العالم في هذا المجال من حيث الامكانيات المتاحة.
هذا وقد وجدت بعثة مدربي ودمدني استقبالاً رسمياً وشعبياً في دوحة العرب وفي لقائه بسفير السودان لدي الدوحة الذي اشاد بهذه المبادرةوامن علي تبنيه لزيارة وفد اخر من مدربي ودمدني الي مملكة البحرين بعد ان تكتمل الترتيبات التي يقوم بها.
الي ذلك فقد قام الوفد الاتصال بابن ودمدني البار الاستاذ عمر سعيد النور في العاصمةالسعودية والذي ابدي موافقته علي الاعداد لزيارة وفد اخر وستكتمل الاجراءات بعد وصوله للسودان مصطحباً معه معدات طبية لمركز ابوعاقلة خوجلي الطبي لمرضي السكر بودمدني.
يجدر ذكره ان الوفد قد عام بمعدات حديثة للجنة التدريب بودمدني .
================
بركة واسماعيل نجما مجموعة ودمدني
من خلال المباريات الافتتاحية لبطولة كأس رئيس الجمهورية لمنتخبات الولايات ظهر العديد من اللاعبين الذين يشاركون مع هذه المنتخبات بمستويات طيبة ومبشرة ودخلت في دائرة تركيز الكشافين.
ومن ابرز اللاعبين الذين اظهروا مستويات رفيعة اللاعب بركة عباس مهاجم منتخب النيل الابيض الذي بهر المشاهدين خلال مباراة منتخبه امام منتخب سنار بامكاناته الفنية الرفيعة ولياقته البدنية المرتفعة وروحه القتالية العالية ، الي جانب مهاجم منتخب سنار اسماعيل محمد اسماعيل الذي احرز هدفي فريقه لينضم اللاعبان الي نجوم منتخب ودمدني الذين تالقوا في المباراة الاولي وعلي راسهم غزالي ونملة وادروب وعز الدين مهدي.
=====================
تعديل بعض مباريات سنترليق الثالثة
نسبة لقيام مباراة الاهلي بالحصاحيصا والتي من اجلها تم حشد كل الامكانات لمؤازرة الاهلي فقد تقرر اجراء التعديل الاتي علي برنامج دوري الدرجة الثالثة في اسبوعيه الثاني والثالث حيث جاء الاسبوع الثاني كما يلي:
16/11 المدينة وفداسي في الرابعة عصراً.
16/11 الهلال والسهم في السابعة مساء.
17/11 التضامن وحلة حسن في الرابعة عصراً.
الاسبوع الثالث:
20/11 حلة حسن وفداسي في السابعة مساء.
===============
يا لجنة التحكيم يا .......
الشكية لغير الله مذلة أو هكذا يتعامل الناس مع المظلمات التي تعترضهم .. ونحن دائماً في السودان نقول الشكية لغير الله مذلة ولكن هذا تنبيه للجنة التحكيم المركزية بالاتحاد السوداني لكرة القدم بخصوص حكم مباراة اهلي ودمدني والاهلي القضارف معاوية بكري من بورتسودان والذي ظلم اهلي ودمدني ظلم الحسن والحسين بقراراته الخاطئة والتي بموجبها اشهر البطاقة الصفراء ست مرات والحمراء مرتين ولم يتبقي له سوي انذار الجهاز الفني والمشجعين .
وقد قوبلت قراراته بالسخط والاستهجان ويكفي ما قاله جمهور القضارف عقب المباراة للاعبي الاهلي ودمدني ..
والله الحكم ظلمكم ظلم شديد.
===================
انت حر
عثمان محمد بابكر
يا سيد الاتيام .. داير اقول ليك كلام
تلقيت يا سيد الاتيام درساً بليغاً من ابناء الاهلي القضارف في اولي مباريات المرحلة الاخيرة من الدوري التاهيلي المؤهل للممتاز بعد ان اراد ابناء القضارف واهليه ان يقولوا لكم نحن هنا لا نعرف الاسماء الرنانة من اللاعبين خالد بخيت .. خالد الزومة .. حاتم .. هيثم النور .. لؤي.. الشايقي.. قالوا نحن نعرف العطاء والبذل وها نحن نكسب النتيجة بجدارة واستحقاق وشهد شاهد من اهلكم هؤلاء مشجعي سيد الاتيام تشهد مصرع فريقها امام جبابرة القضارف وابناء الاهلي الذين ارتوت شرايينهم من دم فريقهم وسكبوها له في الملعب .. لم يقل لكم احداً لا تستخفوا فقد صرعوا مريخ بورتسودان بكل امكانياته الكبيرة وسط جمهوره وفي ارضه وداخت منهم عووضة ولم تتجرأ علي هزيمتهم ونالوا المرحلة الاخيرة بكل ثقة بهزيمة القاش والنيل المناقل واتمني من كل قلبي ان تستمر الثقة والعطاء ويتوجوا ذلك بنيل بطاقة دخول الدوري الممتاز بجهد المجاهدين من اللاعبين والادارة والجشعين وحكومة الولاية وكل من اسهم في ذلك المجهود.
يا سيد الاتيام
كل مدينة ودمدني وكل جماهيرك ومعجبيك داخل المدينة وخارجها اصيبوا بصدمة كروية هائلة .. جامدة لم يفق منها الا كل من ضغط علي رأسه بكلتا يديه وانت تخرج مهزوماً مقهوراً بهدف من الاهلي القضارف رغم قولنا ان شباكك تسلحت مع منشآت النادي الجديدة بالخرسانة المسلحة في اول مشوار المرحلة الاخيرة والهامة والصعبة في منافسات الدوري التاهيلي باستاد القضارف وشهد اهلك كلهم وكانت الهزيمة لاسباب كثيرة لا مجال لذكرها كلها ولكن لنقول اهمها .. أنك انت سيد الاتيام وانت الخبرة وانت الذي سقطت من الدوري الممتاز لاخطاء ادارية وليست فنية وانت الفريق الذي لا يقهر .. وان اهلي القضارف ماذا يساوي امامك .. وانت المهم جداً وذو اهمية كبري في المنافسة الاولي في السودان .. هكذا كان الاعتقاد واكثر هذا الاعتقاد عند اللاعبين .. ولكن كل ذلك لم يشفع لك ولم يقنع كواسر ابناء الاهلي القضارف فشمروا وزاروا وماتوا واستماتوا وحققوا المراد فلابد من الانحناء لهم.
يا سيد الاتيام
شكراً لابناء الاهلي القضارف لانهم ايقظوا سيد الاتيام من غفلته ونومه وجعلوه يعيد حساباته ويشمر عن الساعد وكل شئ يمكن تعويضه باذن الله .. ويا سيد الاتيام اعلم انك تملك مجلس ادارة لا حديث فيه علي راسه العميد تاج السر الذي يملك كل مؤهلات الاداري الناجح وصاحب الوضع الاعلامي المميز ٍ(ماجستير اعلام) وتملك جهاز فني علي راسه الشقي محمد محيي الدين الديبة وزملائه الذين تخضع وتتأدب الكرة امامهم .. ويملك جماهير داخل المدينة تغطي عين الشمس وخارج المدينة تتعطل مشغولياته والاهلي يؤدي مباراة لحين الفراغ منها وتملك اقطاب تتمناهم كل الفرق علي راسهم احمد الجندي والفاتح الجيلي مصباح.
يا سيد الاتيام
اقول للاعبي سيد الاتيام وهم يؤدون ما تبقي من مباريات واهمها اليوم امام النيل الحصاحيصا تواضعوا كما تاوضع اللاعبين من قبلكم حمد والديبة وعصام غانا وملكية ومن قبلهم العمالقة سانتو جكن ودامبا والذين وضعوا لهذا الفريق الاسم الرنان سيد الاتيام .. كل ذلك كان بالتواضع اولاً والبذل والعطاء ثانياً.. واعلموا ان كرة القدم مجهود وعرق وبذل واؤكد لكم انكم تملكون كل ذلك بجانب الاداء الفني المتطور واؤكد انكم ان قلتم فعلتم والا تستهينوا بالخصم اياً كان مستواه واعلموا ان الجماهير العريضة التي يملكها سيد الاتيام لم تفقد الثقة فيكم ولم تشك في ولائكم وسوف تسبقكم لاستاد الحصاحيصا مشجعة ومؤازرة كما فعلت في القضارف واكثر منهم سوف يأتي النصر لتقول بعدها كفي كلام يا سيد الاتيام .. بدلاً من داير اقول كلام يا سيد الاتيام والتي درج المدرب المقتدر الديبة علي ترديدها (داير اقول كلام) ويا سلام علي الثلاث نقاط.
====================
من قلب الجزيرة
مباراة المصير
غداً باذن الله يؤدي الاهلي مدني مباراة تقرير المصير باستاد الحصاحيصا عندما يلتقي نيلها في المباراة الثانية من مباريات المرحلة الاخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز ..
عودة الاهلي للتنافس يدرك الجميع ان شعار دخولها الاستمرار في المنافسة او الخروج .. الاهلي مدني كما هو معلوم خسر في القضارف امام اهليها .. وتعتبر مباراته امام النيل غاية في الاهمية اذ تترتب عليها امور كثيرة ..
جماهير الاهلي لن ترضي بالتعادل نتيجة رغم ايجابيتها .. وعودة جماهير الاهلي الي تشجيع الفريق في مباراتيه القادمتين امام اهلي عطبرة وهلال نيالا ستكون مرهونة بتحقيق الفريق للفوز بالحصاحيصا ..
الجهاز الفني للفريق جاءته اضافة كبيرة باسناد مهمة مساعد التدريب للمدرب نور الدين عبدالمجيد المخلص للاهلي والذي لو كان اي مدرب في مكانه لما رضي بالعمل معه مرة اخري وكلنا يذكر ان مجلس ادارة النادي الاهلي وفي الموسم الذي هبط فيه قد استغني عن نور الدين عقب مباراة الامل العطبراوي التي كسبها الفريق بهدف ..
للخسارة مرات كثيرة ايجابيات وفي كثير من الاحيان تكون سالبة ونتمني ان تكون ايجابيات خسارة الاهلي في القضارف اكثر من سلبياته ، ونتمني ان يكون اللاعبون قد وعوا الدرس وادركوا ان كرة القدم لا تعرف كبيراً وانها لا تعطي الا من يحترمها ويحترم خصومه.
للاعبي وجماهير سيد الاتيام رسالة
معلوم ان الاهلي مدني هو احد الاضلع الرئيسية التي قام عليها الدوري الممتاز .. ولم يخرج الاهلي من منظومة هذه الاندية الا في الموسم الماضي لاخطاء يعلمها الجميع .. ولانه كبير في السودان فان عودته للممتاز هذا الموسم تصبح حتمية .. ولذلك نوجه الرسالة الي لاعبي وجماهير الاهلي بان يفيقوا من صدمة الخسارة امام الاهلي القضارف وان يتحملوا المسئولية في مباريات الفريق القادمة ابتداء من مبارة اليوم امام نيل الحصاحيصا والتي لا تقبل القسمة علي اثنين .. فاما النصر والمواصلة في طريق العودة للممتاز واما الخسارة والانزواء بعيداً عن الاضواء ..ولانه كبير ولاعبيه وجماهيره كبار فاننا نتوقع ان تتدافع الجماهير وان يؤدي اللاعبين بكل تصميم وقوة حتي يعود الي الاضواء التي لم تفارقه رغم هبوطه من الدوري الممتاز.
=============
احمد الجندي: في القضارف زبحنا الحكم
وحافز الصعود 50 مليون جنيه
في حديثه للكابتن امس اكد عضو مجلس ادارة النادي الاهلي مدني احمد الجندي ان حكم مبارياتهم امام الاهلي القضارف هو الذي اهدي نقاط المباراة للقضارف بعد ان قام بارهاب لاعبيه واستخراج عدد كبير من البطاقات الصفراء في وجوههم .. متمنياً من لجنة التحكيم المركزية ان تقوم باختيار افضل العناصر لمباريات المرحلة القادمة حتي لا تهدر جهود الاندية ..
وعن مباراتهم امام النيل الحصاحيصا غداً اكد احمد الجندي انهم قد اكملوا كافة الاستعدادات لهذه المباراة والتي لن يرضوا فيها بغير الفوز .. مؤكداً انه علي وعده للاعبي الاهلي بحافز شخصي عند الصعود مبلغ 50 مليون جنيه خلاف الحافز الرسمي من مجلس ادارة النادي .
ودعا احمد الجندي جماهير الاهلي الي الوقوف صفاً واحداً خلف الفريق في مباراته المصيرية غدا امام النيل الحصاحيصا حتي يواصل مسيرته نحو الدرجة الممتازة ..
=============
الاهلي مدني يشكو حكم مباراته بالقضارف
قام مجلس ادارة النادي الاهلي مدني ظهر امس بتقديم شكوي رسمية ضد حكم مباراته السابقة امام الاهلي القضارف مدعمة بشريط الفيدو ..قدمها نيابة عن المجلس الاستاذين الفاتح خضر واحمد الجندي .











 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه