من قلب الجزيرة

التسجيلات التكميلية

بقلم : معتصم عيدروس

 

من قلب الجزيرة
معتصم عيدروس
التسجيلات التكميلية
صبر مجلس ادارة نادي الاتحاد كثيرا علي هجومنا الشرس عليه ابان فترة التسجيلات التكميلية والتي سجل خلالها المجلس عدداً كبيراً من اللاعبين ولخوفنا الشديد علي الاتحاد فقد كنا نطمع في تسجيل في افضل اللاعبين في الفريق الذي سبق له ان ذاق هوان الهبوط من الممتاز وجاءت عودته بعد ملاحم قوية سكب خلالها اللاعبون العرق وبذلوا الجهد.
في الوقت الذي كنا نهاجم فيه تسجيلات الاتحاد كان الاخوة في غرفة التسجيلات وخاصة المقدم عاطف خلف الله يقابلون هذا النقد العنيف بالصبر الجميل ويدعوننا الي ان نصبر معهم حتي نري حصاد تسجيلاتهم .. وقد كان .. بدأت الدورة الاولي من الممتاز وبدأ نجوم تسجيلات الاتحاد يأخذون اماكنهم في التشكيلة الاساسية للفريق بداية بايمن جوبا وبيومي وزهير زكريا ووليد صالح الذين اصبحوا اعمدة اساسية في الفريق واستطاع رغم البداية غير الموفقة للفريق ان يصمدوا وان يبداوا في تحقيق الانتصارات حتي ابتعدوا بالفريق عن الذيلية التي كان فيها.
مع ملاحظة ان مستوي الفريق قد تدرج حتي وصل الي درجة عالية من الانسجام والتماسك من مباراة لاخري حتي وصل الي ارفع مستوي له وهو يؤدي اخر مباراة له امام المريخ العاصمي في منافسة كاس السودان قبل اسبوعين ..
اذا كانت كل فرق الممتاز تستعجل التسجيلات التكميلية فان الواجب يحتم علي الرومان ان يتريثوا كثيراً لان الفريق لا يحتاج الي عدد كبير من اللاعبين كما افاد بذلك المدرب الفاتح رنقو وكما شهدنا بانفسنا ..ولعل الافضل ان تقوم لجنة التسجيلات بتسجيل لاعبين صغار السن من مدينة ودمدني لبناء فريق المستقبل للاتحاد .
• في جزيرة الفيل يختلف الوضع تماماً ورغم ان الفريق يضم نجوماً بارزة وكبيرة في كشفه الا ان عدد كبير من هؤلاء النجوم مصابين وظلت اصابات بعضهم تتجدد كل مرة مما يخلق فراغاً كبيراً في صفوف الفريق كما راينا في الاسابيع الاخيرة للدورة الاولي وفي مباريات كاس السودان التي خاضها الفريق وهو ناقص لعدد كبير من نجومه بسبب تلك الاصابات .. وهذا ما يحتم علي اهلنا في جزيرة الفيل دخول التسجيلات بكل قوة لتسجيل بدائل جاهزة لتحل محل المصابين والذين قد ياخذ علاجهم فترة طويلة كما هو مع سليمان نور الدائم الذي يفترض ان تجري له عملية جراحية في اليومين القادمين ..
• اما اهلنا الاهلاوية فهم احوج الناس بدخول التسجيلات بفهم وبوعي بما يحتاجه الفريق تماماً واري ان لجنة التسجيلات قد بدأت فعلاً في سد حاجات الفريق وهي تقيد زرقة في كشوفات النادي وما زال الفريق في حاجة الي اربعة لاعبين علي الاقل وبمواصفات خاصة .. واذا لم تسجل غرفة تسجيلات الاهلي 5 لاعبين نجدهم في تشكيلة الفريق الاساسية ضمن ال11 لاعب فسنحكم عليها بالفشل.. وبحكم علاقتي الوثيقة باعضاء الغرفة استطيع ان اؤكد انهم لن يخذلوننا وعلي جماهير الاهلي ان تستعد لاستقبال مفاجأة كبيرة في اليومين القادمين سيكون لها دوي كبير ..
في نقاط
• التسجيلات في مدني نايمة نوم العوافي ويبدو ان الاندية صغيرها وكبيرها قد احجمت عن التسجيلات والسبب كما هو في كل عام المال .. المال .. المال .. وكما يقول المثل ( العين بصيرة والايد قصيرة).
• ايام قليلة وتنطلق الانتخابات لاختيار رئيس لاتحاد الكرة ونري ان هناك بعض الاتصالات لاعادة الجميع الي مربع اختيار عبدالعظيم خضر نائباً لاسماعيل الكاروري وهو ما نرفضه تماماً..
• وفي الاخبار ان رئيس الغرفة التجارية ... رئيس نادي فداسي السابق مرشح لاحد المنصبين!
• نصيحة لوجه الله نقدمها لكابتن الاتحاد هشام الصيني بان ينتبه الي كرته ويبذل اقصي ما في جهده من اجلها ومن اجل جماهير الاتحاد التي احبته كثيراً لان ما يقوم به هذه الايام ليس في صالحه وسيخصم كثيراً من تاريخه.
اخيراً
مخلص حسن ابراهيم رئيس نادي جزيرة الفيل ضحك كثيراً من المقال الذي كتبناه عن (اهلاوي نعم .. اتحاداوي ) وقدم لي دعوة صريحة لاكون جزيراوياً فقط .. ويا اصدقائي عبده شقدي ودريسة وخالد طلب وسعادة البروف نوري دايرين مكتوب عشان بكرة ما تقولوا ناس دردق ديل الجابهم لينا شنو؟.






 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه